الجيش الروسي يتلقى دبابات T-80BVM الفريدة من نوعها رغم العقوبات

الجيش الروسي يتلقى دبابات T-80BVM الفريدة من نوعها رغم العقوبات

على الرغم من العقوبات الاقتصادية العالمية المفروضة على روسيا ، سلمت شركة الدفاع الروسية أومسكترانسمش . وهي جزء من Uralvagonzavod التابعة لشركة Rostec State Corporation . مجموعة أخرى من دبابات القتال الرئيسية T-80BVM إلى وزارة الدفاع الروسية. كجزء من أمر دفاع الدولة.

واجتازت خزانات T-80BVM المحدثة الاختبارات اللازمة. ومن ثم ، في المستقبل القريب ، سوف يذهبون إلى الوحدات العسكرية. للجيش الروسي ، . و على الرغم من الصعوبات في الحصول على بعض المكونات القادمة من دول أجنبية ، إلا أن روسيا تنجح في الاحتفاظ .بإنتاج معين من الدبابات وتسليمها إلى القوات المقاتلة في أوكرانيا.

T-80BVM

الجيش الروسي يتلقى دبابات T-80BVM الفريدة من نوعها رغم العقوبات
الجيش الروسي يتلقى دبابات T-80BVM الفريدة من نوعها رغم العقوبات أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

هو تصميم دبابة روسي فريد من نوعه يعمل بمحرك توربيني غازي ، يجري تحديثه في مصنع أومسك. لقد خدموا في أجزاء مختلفة من البلاد .لعدة سنوات. Omsktransmash هي الشركة المصنعة الوحيدة لتعديل T-80 هذا.

تتمتع T-80BVM بميزة لا يمكن إنكارها عند التشغيل في درجات حرارة منخفضة. قال إيغور لوبوف ، المدير العام لـ Omsktransmash ، لقد أثبتنا أنهم أيضًا جاهزون للقتال في الموسم المعاكس.

دبابة T-80BVM هي نسخة محسنة من دبابة T-80BV ، طورتها شركة Omsktransmash. لقد زادت القوة النارية والحماية والقدرة على المناورة: وتم بناء مشهد مدفعي جديد متعدد القنوات بدون مكونات مستوردة. وتم توريد الدبابة إلى القوات المسلحة الروسية منذ عام 2019.

وقد حسنت T-80BVM حماية الدروع التي تتكون من مجموعة دروع Relikt التفاعلية المتفجرة والتي تستخدمها أيضًا .أحدث دبابات القتال الروسية الرئيسية ، مثل T-90M و T-90MS.

80BVM مسلحة بمسدس 2A46M-1 يوفر مسافة إطلاق نار أكبر. وباستخدام ذخيرة APFSDS (ذخيرة خارقة للدروع مثبتة الزعانف) ، يبلغ الحد الأقصى لإطلاق الدبابة من 2000 إلى 3000 متر خلال النهار ومن 2000 إلى 2600 متر أثناء الليل.

و يمكن للمدفع الرئيسي أيضًا إطلاق النار.ويمكن للدبابة 9M119M Refleks صواريخ موجهة مضادة للدبابات يتراوح مداها من 4 إلى 5 كيلومترات.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل