بدء إنتاج مجموعة تجريبية من بنادق المدفعية “Malva”

بدء إنتاج مجموعة تجريبية من بنادق المدفعية “Malva”

تجري اختبارات حديثة لمدفع المدفعية ذاتية الدفع عيار 152 ملم 2S43 “مالفا” وفقًا للخطة ، وتاريخ الانتهاء الأولي هو نهاية عام 2022.و جاء ذلك من قبل الخدمة الصحفية “أورالفاغونزافود”.

وبحسب ما ورد ، تجري وزارة الدفاع الاختبارات ، فقد قدم المطور نموذجًا أوليًا لـ SAO (بندقية مدفعية ذاتية الدفع) مع تعديلات .تستند إلى نتائج الاختبارات الأولية التي انتهت العام الماضي. وكما هو مذكور في UVZ ، فإن العينة التي تخضع لاختبارات الحالة تتوافق تمامًا مع المتطلبات التكتيكية والفنية وقد أكدت فعاليتها.

وفي الوقت نفسه ، بدأت UVZ في إنتاج مجموعة تجريبية من البنادق ذاتية الدفع الجديدة ، والتي ستذهب إلى القوات للتشغيل التجريبي. ولم يتم تسمية التواريخ. ومن المقرر اعتماد البندقية في عام 2023 ، وفي نفس الوقت ، على الأرجح ، سيبدأ الإنتاج الضخم. وسيتم اتخاذ القرار بشأن هذا من قبل وزارة الدفاع.

“Malva”

بدء إنتاج مجموعة تجريبية من بنادق المدفعية "Malva"
بدء إنتاج مجموعة تجريبية من بنادق المدفعية “Malva”

تم تطوير مدفع المدفعية ذاتية الدفع 2S43 “Malva” من قبل معهد الأبحاث المركزي “Petrel” كجزء من R & D “Sketch”.و لأول مرة ، تم تقديم مدفع هاوتزر في عام 2019 في الوضع المغلق.

و من المعروف أن مدفع 152 ملم 2A64 المستخدم في مدافع Msta-S ذاتية الدفع يستخدم كعنصر إطلاق على مدافع Malva ذاتية الدفع. وتبلغ حمولة ذخيرة الهاوتزر القابلة للنقل 30 طلقة ، وتبلغ كتلة SAO 32 طنًا. شاسيه “Malva” هو عربة التضاريس BAZ-6010-027 مع صيغة عجلات 8×8 المصنعة من قبل Bryansk Automobile Plant.

بشكل عام ،، يتم تطوير سلسلة كاملة من بنادق المدفعية ذاتية الدفع. بالإضافة إلى “Malva” نفسها ،و تضمنت مجموعة المدفعية مدفعًا ذاتي الحركة عيار 120 ملم “Floks” على هيكل Ural-VV .ومدفع ذاتي الحركة “قطبي” 120 ملم “Magnolia”

 

 

 

 

 

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook