الصين تطلق نظير للطائرة الأمريكية بدون طيار X-37B

الصين تطلق نظير للطائرة الأمريكية بدون طيار X-37B

في 5 أغسطس ، أطلقت إدارة الفضاء الوطنية الصينية (CNSA) التابعة لجمهورية الصين الشعبية مركبة فضائية قابلة لإعادة الاستخدام .إلى مدار الأرض. وأبلغت جميع وسائل الإعلام الصينية الرئيسية الجمهور عن الإطلاق الناجح للصاروخ الحامل Long March 2F CZ-2 ° F بسفينة تجريبية كحمولة.

وتم إجراء اختبار الإطلاق لمركبة الإطلاق من موقع الإطلاق Jiuquan في مقاطعة Gansu في صحراء Gobi.و ستبقى المركبة الفضائية في المدار لفترة زمنية معينة قبل العودة إلى موقع الهبوط المخطط له في الصين.

خلال المهمة ، سيتم اختبار التقنيات التي يمكن إعادة استخدامها وفي المدار . وقد تم التأكيد على أن هذه المهمة ضرورية حصريًا .للأغراض السلمية لاستكشاف الفضاء الخارجي.

نظير للطائرة الأمريكية X-37B

أووو,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الصين تطلق نظير للطائرة الأمريكية بدون طيار X-37B
الصين تطلق نظير للطائرة الأمريكية بدون طيار X-37B أووو,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

ومع ذلك ، فإن الصينيين يخفون تعيين المركبة الفضائية ، والتي لا يُعرف عنها سوى القليل على الإطلاق. ويتوقع الخبراء أننا نتحدث عن طائرة فضائية (مركبة فضائية) أو نظير للطائرة الأمريكية X-37B بدون طيار.

في سبتمبر 2020 ، أبلغت بكين عن إطلاق مركبة فضائية اختبارية قابلة لإعادة الاستخدام. وفي الوقت نفسه ، يتم أيضًا تصنيف كل ما يتعلق بهذه المهمة ، كما في الحالة الجديدة. ويحب الصينيون التباهي بإنجازاتهم في مجال الملاحة الفضائية وتطوير الصواريخ ، لذا فإن زيادة السرية .خلال عمليات الإطلاق المذكورة تثير تساؤلات.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن مهمة اصطدام كويكب 2020 PN1 التي خططت لها جمهورية الصين الشعبية لعام 2026 مثيرة للقلق. أولاً ، إنه يذكرنا بتطوير أسلحة الضربة الفضائية.

ثانيًا ، السلوك الإضافي ، يصبح مسار طيران الجسم الفضائي المهاجم غير متوقع. وستطلق مركبة الإطلاق Long March-3B صادمًا ومركبة مراقبة في المدار – سيكون شيئًا ما بين مهمة DART الأمريكية التي أجريت في عام 2021 .والمرتبطة بالكويكب ديمورفا ، والمهمة الأوروبية لتحليل الضرر الذي تلقته هذه الهيئة الفضائية ، المقرر أيضًا في عام 2026.

 

 

 

أووو,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أووو,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*