شركة أوكرانية تطور مروحية بدون طيار مسلحة بالصواريخ..فيديو

بواسطة Hanan

شركة أوكرانية تطور مروحية بدون طيار مسلحة بالصواريخ..

حيث كشفت شركة الدفاع الأوكرانية الخاصة رامزاي النقاب عن مفهومها للمركبة الجوية القتالية بدون طيار RZ-500 في معرض الأسلحة والأمن الذي أقيم في كييف في الفترة من 15 إلى 18 يونيو.

من المتصور حاليًا أن تكون RZ-500 مركبة جوية قتالية بدون طيار منخفضة المراقبة ومسلحة بالصواريخ ومتعددة الأغراض مع قدرة تحمل تصل إلى 120 دقيقة ومدى يصل إلى 300 كيلومتر.

تسليح المروحية

شركة أوكرانية تطور مروحية بدون طيار مسلحة بالصواريخ

يمكن تسليح المروحية بدون طيار بصواريخ غير موجهة وذخائر دقيقة التوجيه وصواريخ مضادة للدبابات ومدافع رشاشة ثقيلة مثبتة في حجرة خاصة.

و يمكن للنظام الجوي المسلح بدون طيار RZ-500 ، بتكوينه الحالي ، أن يحمل على الأقل صاروخين مضادين للدبابات ، مثل Barrier-V ، أو كبسولات الصواريخ.

يمكن للمركبة الجوية القتالية غير المأهولة أن تطير في وضع مستقل تمامًا ، بما في ذلك الإقلاع التلقائي والهبوط مع خيار العودة إلى المنزل ، .

ويستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للقيادة والتحكم التفاعليين مع أجهزة كمبيوتر لإدارة المهام قابلة للبرمجة تمامًا.

تقلع الطائرة العمودية عموديًا باستخدام دوار رئيسي ثنائي الشفرات مع رأس متأرجح. يتم توصيل معدات الهبوط الأنبوبية بهيكل جسم الطائرة المروحية لتسهيل الهبوط الآمن حتى على الأسطح الصلبة.

أخبار عسكرية

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا