شركة تاليس تطلق مجموعة خدمات الاتصالات الآمنة المتنقلة عن بعد للمهنيين

بواسطة ندى

rounded_corner.php

في ظل التطور التكنولوجي لأنظمة الدفاع والمعدات الأمنية، أطلقت شركة تاليس نظام إيجي (Eiji)، وهو عبارة عن مجموعة خدمات الاتصالات السلكية والاسلكية المتنقلة الآمنة، تم تصميمها بهدف توفير عمليات اتصال مرنة وآمنة للمشغلين الأساسيين وللشركات الكبرى ولقوات الأمن المدني، في مهام حفظ الأمن العامة والخاصة على حد سواء.

ويلبي نظام إيجي طلب المستخدمين في عالم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في بيئة عملهم. كما أنه يؤمن حماية البيانات الحساسة ويضمن استمرارية الوصول إلى الشبكات.

تستخدم مجموعة خدمات إيجي الشبكات العامة، وتستند إلى أمرين أساسيين. يتمثل الأول بالأمن، أما الثاني، فهو ضمان الوصول إلى الشبكات، كشبكات الاتصال من الجيل الثاني والثالث والرابع والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية، وخدمة الاتصال اللاسلكية بالإنترنت، والهاتف الثابت.

ويمكن تصميم خدمات هذا النظام، خصيصاً للاحتياجات المحددة لكل زبون، كما يتم تقديمها على شكل اشتراكٍ مع إدراج فواتير الاستهلاك في قائمة الحساب.

تتضمن هذه الخدمات أحدث تقنيات الأمن والمرونة المقدمة من شركة تاليس، بما في ذلك الأمن السيبراني والراديو النقال. ومن الممكن تركيب هذه الخدمات على مجموعة واسعة من الأجهزة المقاومة.

وتعمل شركة تاليس على تزويد المحطات النهائية المتنقلة بالبطاقات الذكية والتطبيقات والتجهيزات الاختيارية لخلق مراحل الاتصالات، كجزء من حل نظام إيجي. كما تدقّق وتراجع الشركة الفرنسية المتطلبات، وتتحمّل مسؤولية التصميم المخصص ونشر الخدمات وتقديمها بالإضافة إلى دعم مستخدمي نظام إيجي بشكل مستمر.

يشار إلى أن تاليس الفرنسية هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا العالمية في علم الفضاء والنقل وأسواق الأمن والدفاع. في عام 2012، حققت الشركة إيرادات بلغت 14.2 مليار يورو مع 65.000 موظف في 56 بلداً. وتتمتع الشركة بقدرة فريدة على تصميم وتطوير ونشر المعدات والنظم والخدمات التي تلبي المتطلبات الأمنية الأكثر تعقيداً مع عدد مهندسين وباحثين يصل إلى 25.000.

وتعدّ تاليس إحدى الشركات الرائدة في أوروبا في أسواق المعدات الأمنية وبخاصة أنها من أكبر الموردين والمزودين للمعدات والخدمات. يعمل فريق المجموعة مع الوكالات الحكومية والسلطات المحلية والمشغلين المدنيين لتطوير ونشر حلول مرنة ومتكاملة لحماية المواطنين والبيانات الحساسة والبنية التحتية الحيوية.

شركة تاليس تطلق مجموعة خدمات الاتصالات الآمنة المتنقلة عن بعد للمهنيين

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا