كورونا يؤخر برنامج استبدال ناقلات الجند المدرعة M113 في للجيش الأمريكي

بواسطة nooreddin

بسبب وباء كورونا تاخر برنامج استبدال ناقلة الجند M113 التابعة للجيش الأمريكي ، والذي عانى من مشاكل التصنيع حيث دخلت مركبة BAE Systems المدرعة متعددة الأغراض في الإنتاج الأولي بمعدل منخفض ، وفقًا لإيجاز أرباح الربع الثاني من عام 2020 للشركة  المصنعة صدر الأسبوع الماضي.

و اضطرت الشركة إلى تأجيل تسليم أول مركبات LRIP بنحو أربعة إلى ستة أشهر ، والانتقال من مارس إلى يوليو.

ولكن مع استعداد شركة BAE للمضي قدمًا في التسليم ، جاء الوباء ، مما أدى إلى تأخير آخر لمدة شهر تقريبًا ، مما دفع تاريخ تسليم المركبات إلى أغسطس.

دخل برنامج AMPV LRIP في يناير 2019 ، لكن ادارة البرنامج أشارت العام الماضي إلى أن تسليم المركبات الأولى سوف يتأخر لمدة شهرين وأن تأجيل اختبار تأهيل الإنتاج سيتأخر لمدة سبعة أشهر بسبب تحديات الأدوات وخط التجميع في BAE’s مرفق في يورك ، بنسلفانيا.

و بسبب هذه المشاكل ، أظهر طلب ميزانية AMPV للجيش في السنة المالية 21 أن البرنامج تلقى ضربة. وأشارت الادارة إلى أنها ستشتري 32 مركبة بدلاً من 143 مركبة مخططة للسنة المالية ، وتم تخفيض ميزانية البرنامج من 445 مليون دولار إلى 193 مليون دولار.

وقالت المتحدثة باسم الشركة ، أماندا نيسونغر ، لوزارة الدفاع في بيان بتاريخ 3 أغسطس: “طور الجيش و BAE” نهج إنتاج يسمح لنا بدمج الكفاءات خلال LRIP لتحديث التصنيع وزيادة الإنتاجية الإجمالية للبرنامج “.

Panzer im Eiltempo in den Kreisel! Feuerleitpanzer M-113 - YouTube

“تضمن هذا تركيب تقنيات وعمليات جديدة مثل اللحام الآلي ، والأشعة السينية الرقمية ، والقطع المتقدمة. وعملنا عن كثب مع الجيش لتحديث عمليات التصنيع وتحسينها لدمج أحدث تقنيات اللحام والتفتيش. “لقد كان لهذه التغييرات تأثير على الجدول الزمني للتسليم الخاص بنا والذي لم ينعكس في جدول التسليم الأصلي ، ولكنه مستمر في تلبية الجدول الزمني للجيش”.

و قامت ادارة  BAE بإضفاء الطابع الرسمي على تغيير الجدول الزمني تمامًا كما ضرب COVID-19 الولايات المتحدة ، مما أثر على عدد كبير من مرافق التصنيع وسلاسل التوريد على مستوى العالم.

قال Niswonger: “لقد عملنا بلا كلل للتخفيف من آثار COVID-19 مع موظفينا ، وشبكة الإمداد ، وقاعدة العملاء للحفاظ على مواقع التصنيع الخاصة بنا ومواصلة تلقي قطع الغيار حسب الحاجة”. “لسوء الحظ لم نتمكن من التغلب على جميع التحديات وانخفض توصيلنا الأول لمدة شهر واحد.”

M113IraqiFreedom.jpg

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا