عرض النموذج الأولي بندقية AK-74M ..مميزات وقدرات عالية..فيديو

بواسطة Hanan
عرض النموذج الأولي بندقية AK-74M ..مميزات وقدرات عالية

نشر فيديو يظهر النموذج الأولي لبندقية .. AK-74M والتي تعتبر واحدة من أكثر البنادق الهجومية تقدمًا وشعبية في العالم.

هذا السلاح الذ وضع تصميمه المصمم الأسطوري ميخائيل كلاشينكوف يعتبر خفيف الوزن وموثوق وصغير. مع انخفاض الارتداد عند إطلاق النار.

“بدأ تطوير هذه السلسلة في أواخر الثمانينيات وهي مصممة لتسليح جميع فروع الجيش والخدمات الخاصة”.

قبل بدء العمل على تطويرAK-74M ، كان هناك بندقية مجهزة بمنظار ليلي.

من الناحية الهيكلية، لم تختلف هذه البندقية الهجومية عن البندقية الهجومية للمشاة العادية، ومع ذلك، فقد تطلبت معدات إضافية لتصنيعها. لذلك، تم تثبيت المناظر الليلية على جميع العينات من بنادق كلاشنيكوف الحديثة.

تصميم بندقية هجومية AK-74M

عرض النموذج الأولي لبندقية AK-74M بمميزات وقدرات عالية.

عرض النموذج الأولي لبندقية AK-74M ..مميزات وقدرات عالية.

AK-74M هو سلاح نار انتقائي يعمل بالغاز. يشتمل على خامة بوليمر قابلة للطي جديدة صلبة جانبية ، بالإضافة إلى مجموعة براغي وحاملة محسنة. البندقية مجهزة بجهاز كمامة محسن وغطاء غبار ناعم متين.

كما أنها مزودة بمؤخرة مطوية. يتم توفير سكة تركيب البصريات العالمية كقطعة من المعدات القياسية لتركيب البصريات على AK-74M.

يتم استخدام المواد البلاستيكية عالية القوة في الساعد ، المجلة ، الأرداف وقبضة المسدس للبندقية. يتم تطبيق الأجزاء المعدنية من AK-74M مع طلاء وقائي لمقاومة التآكل. يتم ضمان جودة البندقية من خلال برامج الاختبار الشاملة التي تجريها الشركة المصنعة.

يبلغ طول AK-74M الكلي 943 ملم وطول البرميل 415 ملم. الطول مع الأرداف المطوي 705 مم. تزن البندقية المحملة بالكامل 3.9 كجم. وزن البندقية مع مجلة فارغة 3.6 كجم.

مجلات وذخيرة AK-74M

عرض النموذج الأولي لبندقية AK-74M بمميزات وقدرات عالية.

عرض النموذج الأولي لبندقية AK-74M ..مميزات وقدرات عالية.

يستخدم AK-74M مجلات 5.45 AK 30 و 5.45 AK 45 و 5.45 AK Drum. مجلة True Black من 30 جولة هي مجلة الإنتاج الحالية للبندقية.

المجلة مصنوعة من البوليمر خفيف الوزن. يمكن إعادة تحميلها بسرعة من مقاطع المتعرية. الوزن الفارغ لمجلة 30 جولة هو 0.23 كجم.

مجلة خفيفة الوزن 5.45x39mm تقلل بشكل كبير من حمل الجنود. وهو يسمح بحمل جولات إضافية بنفس الوزن بالمقارنة مع المجلات السابقة من عائلة AK للبنادق الهجومية.

مشاهد وإكسسوارات بصرية لـ AK-74M

عرض النموذج الأولي لبندقية AK-74M بمميزات وقدرات عالية.

عرض النموذج الأولي لبندقية AK-74M ..مميزات وقدرات عالية..

يمكن تزويد AK-74M بجهاز موازٍ ومشاهد بصرية لضمان الاستهداف السريع والدقيق مع تحسين كفاءة القتال. المنظر البصري القياسي هو المنظر الشامل 1P29 مع تكبير بقوة 4. لديها مجال رؤية 80.

يمكن أيضًا تركيب البندقية مع عدة نماذج من المشاهد الليلية السلبية. يتم تثبيت هذه المشاهد على سكة التركيب القياسية على الجانب الأيسر من جهاز الاستقبال.

يمكن إرفاق البندقية بقاذف قنابل تحت برميل أو حربة سكين. يمكن للبندقية المزودة بقاذفة القنابل ذات الطلقة الواحدة GP-34 إشراك الأهداف في نطاق 100 م إلى 400 م.

إن GP-34 قادر على إطلاق قنابل تجزئة ، قنابل تجزئة مجزأة وقنابل دخان. الملحقات الأخرى المقدمة مع البندقية تشمل جهاز سريع التحميل ، وخراطيش احتياطية ، ومقاطع متعرية ، ومجموعة صيانة ، وقضيب تنظيف وحبال.

أداء بندقية الخدمة الرئيسية للجيش الروسي

يمكن AK-74M إطلاق قذائف في أوضاع نصف آلية وتلقائية بالكامل. معدل النيران الدوري للبندقية هو 650 طلقة في الدقيقة. يعزز مكبح الكمامة دقة النار الدورية ويقلل من رفع الكمامة وانفجارها.

معدل قتال نيران البندقية في طلقة واحدة هو 40 طلقة في الدقيقة. يمكن للمسدس إطلاق 100 طلقة في الدقيقة في وضع إطلاق النار القصير. تبلغ سرعة الطلقة التي تطلق من البندقية 900 متر / ثانية. نطاق الرؤية الخلفي للبندقية هو 1000 متر.

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا