البحرية الروسية تختبر سفينتين للأنقاذ و الاستطلاع

بواسطة nooreddin

صرح إيغور دياغلو المتحدث الرسمي باسم سلاح البحرية في الجيش الروسي،  أن سفينتين جديدتين مخصصتين للجيش ستخضعان في حزيران الحالي لمرحلة أخرى من الاختبارات الرسمية .

و قال دياغلو في حديث للصحافة  :”في الفترة ما بين 10 و24 يونيو الجاري من المخطط ان تخضع سفينتا RVK-1264 و RVK-1324 لمرحلة جديدة من الاختبارات الحكومية”.

و اكد المتحدث “يواصل الخبراء في إحدى أحواض السفن الروسية الآن اختبار قدرات الحركة للسفينتين المذكورتين، وبعد الانتهاء من الاختبارات ستخضع السفينتان لاختبارات حكومية جديدة، ليتم بعدها تسليمهما للجيش قبل نهاية سبتمبر 2020”.


و حسب تصريح المتحدث فان  السفينتين المذكورتين تم تحديثهما في مصنع مدينة نيجني نوفغورد لبناء السفن والمركبات البحرية، و تم التصمميم لتكونان سفينتي إنقاذ واستطلاع قادرتين على تنفيذ عدة أنواع المهمات البحرية.

أما طول كل سفينة منهما 28.09فيبلغ  م، وعرض كل واحدة 5.56 م، ويمكنهما الإبحار بسرعة 13.7 عقدة بحرية، كما تم تزويدها بمعدات خاصة لإنقاذ  سحب المركبات البحرية، ومعدات لإطفاء الحرائق في السفن والمنشآت القريبة من الموانئ، وحصلتا على مركبات موجهة قادرة على الغوص إلى عمق 60 م تحت سطح الماء، تستخدم لأعمال الإنقاذ والاستطلاع البحري.

https://cdni.rt.com/media/pics/2020.06/l/5ed4f44f4c59b769b12e50a7.png

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا