الاخبار العالمية

شركة رايثيون للصناعات الدفاعية تندمج مع United Technologies تحت اسم “رايثيون تكنولوجيز كوربوريشن”

أعلنت شركة رايثيون Raytheon عن اتمام عملية الدمج الناجحة لجميع الأسهم للمعاملات المتساوية بينها  و بين و شركة United Technologies Corporation في 3 أبريل 2020 ، و جاء ذلك عقب اكمال شركة يونايتد تكنولوجيز للفروع العرضية التي أعلنت عنها سابقًا لأعمالها  واسهمها الناقلة .

و (رايثيون ) تعتبر شركة أمريكية ,ذات تخصص في أنظمة الدفاع و تعتبر من اكبر  10 شركات دفاع حول العالم، و تم تأسيسها عام 1922 و مقرها في ماساتشوستس , و تصل مدخلاتها لنحو 23 مليار دولار لعام 2008، وشركة ريثيون تعد  أكبر مصنع منتج للصواريخ الموجهة في العالم.

مسؤولون أمريكيون: شركة «رايثيون» ستوقع صفقة أسلحة بقيمة 1ر2 مليار دولار مع سلطنة عمان

يضاف الى ذلك ان رايثيون , واحدة من أكبر شركات الطيران والدفاع في العالم مع بما يقرب من 74 مليار دولار صافي المبيعات الأولية لعام 2019 وفريق عاملين من 195000 موظف ، بما في ذلك 60.000 مهندس و عالم .

و لقد توقفت أسهم شركة  ريثيون Raytheon عن التداول قبل افتتاح جلسة السوق في 3 أبريل 2020 ، وتم تحويل كل سهم من أسهم Raytheon المشتركة في الاندماج مقابل الحصول  على 2.3348 سهم من أسهم المتحدة للتكنولوجيا United Technologies.

و بعد انتهاء الدمج ، تغير اسم يونايتد تكنولوجيز إلى “رايثيون تكنولوجيز كوربوريشن” ، وستبدأ أسهمها في الأسهم العادية التداول في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشر “RTX”. و سيستمر أصحاب أسهم يونايتد تكنولوجيز في الاحتفاظ بحصصهم من الأسهم العادية لشركة يونايتد تكنولوجيز ، والتي تشكل الآن أسهمًا في الأسهم العادية لشركة رايثيون تكنولوجيز.

لدى Raytheon Technologies ,قوة عاملة كبيرة وموهوبة لتلبية الاحتياجات المتطورة بسرعة للعملاء ,على مستوى العالم. و تتوقع الشركة المندمجة إدخال تقنيات اختراق بوتيرة متسارعة ,عبر مجالات عالية القيمة مثل سرعة الصوت والطاقة الموجهة وإلكترونيات الطيران والأمن السيبراني.

بالإضافة إلى ذلك ، لدى Raytheon Technologies ميزانية عمومية قوية وتدفقات نقدية لدعم مبادرات الأعمال الهامة ، بما في ذلك البحث والتطوير الممول من الشركة والعملاء.


قال جريج هايز ، الرئيس التنفيذي لشركة Raytheon Technologies: “تجمع ريثيون بين شركتين تتمتعان بقدرات وقدرات مجمعة تجعلنا مجهزين بشكل فريد لدعم عملائنا وشركائنا خلال هذا الوقت بشكل غير المسبوق, و سنلعب أيضًا دور كبير في الحرب على جائحة  كورونا  COVID-19 ، بما في ذلك بذل كل ما في وسعنا من أجل  موظفينا حول العالم  ليكونوا في صحة وأمان”.

و تمتلك Raytheon Technologies أربعة قطاعات رائدة في السوق , و تركز على المجالات ذات الأولوية العالية للعملاء.

الوسوم

nooreddin

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق