الاخبار العالمية

تزويد الطيارين الأمريكيين بأنظمة حديثة لرفع الوعي والقدرات القتالية

ذكرت شركة General Dynamics Mission Systems ، وهي وحدة أعمال تابعة لشركة General Dynamics ، أن مركز الأعصاب المتطور داخل طائرة F / A-18 Super Hornet التابعة للبحرية الأمريكية يزود الطيارين بالتحكم في الأنظمة القتالية والوعي بالوضع المتقدم المطلوب لإكمال مهامهم.

يُطلق على المركز العصبي اسم الكمبيوتر المتقدم للبعثات (AMC) ويزود الطيارين الأمريكيين بالقدرة على رؤية ساحة المعركة والتحكم فيها من خلال الوعي بالوضع المتقدم والتحكم في أنظمة القتال اللازمة لإكمال مهامهم.

نظام AMC

يعتبر AMC منتجًا عالي الأداء قائم على COTS ، وهو بنية أنظمة مفتوحة ، وقابل للتهيئة على أي بيئة تشغيل. بعض المجالات العامة التي يمكن تطبيق AMC عليها هي: معالجة المهمة ؛ معالجة أجهزة الاستشعار ؛ معالجة العرض ؛ إدارة المخازن؛ إدارة المعلومات.

AMC هو نظام متكامل لمعالجة المعلومات ، يوفر حلولاً كاملة للأجهزة والبرامج. وهي مبنية على بنية أنظمة مفتوحة محددة جيدًا تسمح بإدخال التقنيات الناشئة بسرعة.

تقوم جنرال دايناميكس بتزويد خدمات تصميم النظام وخدمات التكامل لضمان ملاءمة دقيقة لمتطلبات كل منصة مستخدم محددة.

بنية نظام AMC

إن AMC عبارة عن مجموعة من أجهزة وبرامج الكمبيوتر الرقمية التي تؤدي الأغراض العامة ، I / O ، والفيديو والصوت ومعالجة الرسومات.

تعتمد بنية نظام AMC المفتوح على تنفيذ معياري يتيح تهيئة التهيئة لتلبية متطلبات المستخدم. يعمل هذا النهج الأساسي للكتلة أيضًا على تبسيط إدخال التكنولوجيا وأنشطة تحسين المنتج من خلال السماح لمكونات النظام المميزة بالتغيير بأقل تأثير على بقية النظام.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق