تدمير رتل عسكري تركي في إدلب والمروحيات تجلي الجرحى..فيديو

بواسطة Hanan

بعد أن إندفع الجيش التركي للغوص في المستنقع السوري تتوالى خسائرة البشرية والعسكرية حيث تمكن الجيش السوري

من تدمير رتلا عسكري تركي وتجمع عسكري في منطقتي سرمين وقميناس في ريف إدلب، محققة إصابات مباشرة في صفوفهم، إذ تم تأكيد إصابات الرتل بشكل مباشر ووقوع إصابات لدى القوات التركية المتواجدة بجانب المسلحين في المنطقة .

وذكر مصدر عسكري ميداني أن مروحيات تركية سارعت لإجلاء المصابين الأتراك بإتجاه المشافي التركية بولاية هاتاي في المنطقة الجنوبية من تركيا، حيث أظهرت مقاطع فيديو عن قيام مروحيات تابعة للجيش التركي تقوم بإخلاء الجرحى الأتراك إثر تعرضها لقصف مدفعي وصاروخي من قبل وحدات الجيش السوري في بلدات سرمين وقميناس في ريف إدلب الجنوبي الغربي.

اسقاط الدرونز مستمر

وكان الجيش السوري قد ذكر أمس أنه أسقط 6 طائرات مسيرة تركية في ريف إدلب وأربعة على محور سهل الغاب – ريف حماة، تصاعدة حدة الإشتباكات في ليل وفجر الأمس على محور ريف إدلب وتحديداً عند منطقتي سرمين وقميناس بريف المحافظة بحسب وصف المصدر .

تعزيزات نوعية للجيش السوري

وبموازاة ذلك، وصلت وحدات من الجيش السوري معززة بمعدات نوعية إلى جبهات إدلب، قبل منتصف ليل أمس، وكشف مصدر ميداني رفيع المستوى أن تعزيزات عسكرية للقوات السورية بدأت بالوصول تباعاً إلى جبهات ريفي إدلب الجنوبي والشرقي وذلك لمؤازرة الوحدات المقاتلة من الجيش العربي السوري في معاركها ضد التنظيمات المسلحة وفي مقدمتهم تنظيم جبهة النصرة المدعومين من تركيا .

يشار إلى أن الجيش السوري أعلن في وقت سابق عن إغلاق المجال السوري وإعتبار أي طائرة تخترق الأجواء السورية هي هدف معادٍ، ستعمل القوات السورية على إسقاطها.

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا