الاخبار العالميةالشرق الاوسط

التحالف العربي يواصل عمياته بحصار الحوثيين في الضالع والجوف

واصل التحالف العربي عملياته العسكرية التي تشدد الخناق على ميليشيا الحوثيين ، يوما بعد يوم. حيث حوصرت ميليشيا الحوثي في ​​الجوف والدالي بعد غارات مكثفة شنتها قوات التحالف قبل يومين ، وكانت أشدها أمس ، عندما قتل العشرات من الحوثيين.

استهدفت القوات المشتركة مجموعات تابعة لميليشيا الحوثيين في حي المسلوب ، غرب محافظة الجوف ، بعد أن حاولوا التسلل إلى مواقع على جبهتي “سدح” و “ملاح”. وفي الوقت نفسه ، قصفت مدفعية الجيش التجمعات وتعزيزات ميليشيا الحوثيين في نفس المنطقة ، مما أسفر عن مقتل وجرح صفوفها.

مواصلة الضربات الجوية

في سياق متصل ، استهدف مقاتلو التحالف من أجل دعم الشرعية تجمع أعضاء ميليشيا الحوثيين على جبهة العقبة في حي الخب والشعف في الشمال الشرقي للمحافظة ، وأسفر عن خسائر في الأرواح و معدات. كما شن مقاتلو التحالف العربي ثلاث غارات جوية استهدفت ميليشيا الحوثيين المدعومة من إيران جنوب منطقة العود ، بعد يوم واحد من استهداف الحوثيين بثلاث غارات. وقال العميد عبد الرحيم التهامي ، أحد قادة غرفة العمليات المشتركة ، إن الغارات الثلاث استهدفت مستودع أسلحة وسيارة بي إم بي ودبابة في أماكن منفصلة جنوب منطقة العود شمال غرب حي قطبة ، وكلها الذي ضرب أهدافهم بدقة. وتأتي هذه الغارات في ضوء تجنيد ميليشيا الحوثي لتعزيزات كبيرة من قواتها ، التي وزعت بين الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ، بما في ذلك الأسلحة المحددة والمتطورة ، بالإضافة إلى تعزيزات لعناصرها.

الصورة:

الوسوم

nooreddin

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق