رئيس هيئة الأركان الاردني يرعى حفل تسليم شهادات خريجي كلية سلاح الجو الملكي الجامعية

رعى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي, الأربعاء الماضي , حفل تسليم شهادات خريجي كوكبة من ضباط كلية سلاح الجو الملكي الجامعية بتخصصي علوم الطيران ومراقبة وملاحة جوية , بحضور المساعد للعمليات والتدريب العميد الركن نايف الرماضنة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.

رقم 1 (3).jpg

وقال عميد الكلية “إن إنشاء هذه الكلية جاء لتحقيق رؤى جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية وإستغلال الإمكانيات العلمية المتوفرة لمواجهة التحديات والنهوض بالقوات المسلحة الى أفضل المستويات, موضحاً أن الكلية تمنح درجة البكالوريوس في تخصصي علوم الطيران ومراقبة وملاحة جوية ومختلف مهن الطيران بعد أن مرت بعدة مراحل واصبحت كلية جامعية مستقلة بترخيص من وزارة التعليم العالي”.

رقم 2 (1).jpg

وأشار أن هذه الكلية الأولى من نوعها في الأقليم, وهناك العديد من البرامج التي تعمل على تطوير مهن سلاح الجو الملكي وبرامج تعاون مع عدد من الجامعات المحلية والأقليمية والعالمية.

رقم 3 (1).jpg

وفي نهاية الحفل، وزع رئيس هيئة الأركان المشتركة الشهادات على الخريجين.

                            إفتتاح مركز تدريب JTAC

إفتتح اليوم قائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار زيد النقرش مركز تدريب JTAC في قيادة سلاح الجو الملكي .

حيث يقوم المركز برفد القوات المسلحة الاردنية بعناصر المسيطر الجوي المشترك JTAC مؤهلين بدورات تنسيق النيران المشتركة وتوجيه الطائرات على الأهداف المطلوبة .

وحضرالإفتتاح مدير التدريب العسكري  و مدير العمليات الحربية من القيادة العامة وعدد من مدراء قيادة سلاح الجو الملكي .

إفتتاح مركز تدريب JTAC
إفتتاح مركز تدريب JTAC

متابعة طلبات كلية الامير فيصل الفنية