استهداف القرداحة بهجوم صاروخي و تقدم سوري نحو سراقب

بواسطة nooreddin

ذكرت وسائل إعلام سورية محلية أن جماعات مسلحة استهدفت بصاروخ أطراف مدينة القرداحة باللاذقية في الساحل السوري، ما تسبب بأضرار مادية دون وقوع إصابات.

وذكرت وكالة “سانا” السورية أن “إرهابيين يتحصنون في ثغور عند الحدود الإدارية بين محافظتي إدلب واللاذقية أطلقوا صاروخا الخميس باتجاه الريف الجنوبي الشرقي لمدينة اللاذقية سقط عند أطراف مدينة القرداحة، ما تسبب بدمار كبير في منزل، دون وقوع إصابات بين المدنيين”.

مسلحون يستهدفون القرداحة بهجوم صاروخي

وفي الـ23 من الشهر الجاري تصدت مضادات الجيش السوري لطائرات مسيرة في سماء مدينة جبلة (ريف اللاذقية) بالتزامن مع سقوط صاروخين أطلقهما المسلحون من مناطق انتشارهم بريف اللاذقية الشمالي، على ريف مدينة جبلة، دون وقوع أي خسائر.

وتنتشر بريف إدلب الجنوبي والجنوب غربي بالقرب من الحدود الإدارية لمحافظة اللاذقية وفي أقصى شمال المحافظة جماعات مسلحة منضوية تحت تنظيمي “جبهة النصرة” و”الحزب التركستاني” وغيرهما، وتعتدي على المناطق الآمنة في المحافظتين بالقذائف والطائرات المسيرة المذخرة بالقنابل.

الجيش السوري يتقدم نحو مدينة سراقب بريف إدلب

ذكرت مصادر عسكرية أن الجيش السوري يواصل تقدمه باتجاه مدينة سراقب بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد معاركَ مع النصرة..

وأكد المصدر استعادة القوات الحكومية لعدد من القرى والبلدات في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، حيث باتت تقترب من النقطة التركية الرابعة هناك

الجيش السـوري يتصـدى لهجـوم نفذه مسلحو داعش في مناطق بريف دير الزور

ورد من مصدر عسكري أن الجيش السوري يواصل تقدمه باتجاه مدينة سراقب بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد معاركَ مع النصرة..

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا