طائرات SU-24 الروسية تهاجم مدمرة أمريكية في البحر الأسود

بواسطة Hanan

شهدت مدمرة صواريخ موجهة من البحرية الأميركية من طراز أرلي بيرك تعمل في المياه الدولية في البحر الأسود عدة تفاعلات وثيقة بين الطائرات الروسية في 23 ديسمبر.

وواجهت سفينة يو إس إس روس (DDG 71) مناورات طيران عدوانية متعددة على متن طائرة روسية تم إجراؤها بالقرب من السفينة.

قامت طائرتان روسيتان من طراز SU-24 ، يرافقهما مقاتلات من طراز( Su-27Su-30) ، بتمريرات عديدة من مسافة قريبة ومنخفضة وتمارس هجومًا وهميًا على مدمرة البحرية الأمريكية في طريقها إلى أوديسا ، وفقًا لبيان صدر يوم الثلاثاء عن قيادة القوات الجوية للقوات المسلحة الأوكرانية.

وجاء في رسالة القوات المسلحة الأوكرانية أن “الطائرة عقدت المناورة بشكل نموذجي لضربة جوية بصواريخ كروز وعادت إلى المطار”.

حاليًا ، وصلت مدمرة الصواريخ “يو إس إس روس” إلى أوديسا. دخلت السفينة الأمريكية ميناء أوديسا هذا الصباح.

منذ عام 2014 ، كان المدمر ةزائرًا متكررًا لمنطقة أوديسا. وفي عام 2016 ، شاركت “USS Ross” بالتنسيق مع USS “جزيرة ويدبي” في التدريبات البحرية الدولية “Sea Breeze -2016”.

وهذه هي المرة الثامنة التي تقوم فيها سفينة تابعة للبحرية الأمريكية بزيارة البحر الأسود منذ بداية عام 2019. وكانت آخر سفينة تزور البحر الأسود هي سفينة يو إس إس بورتر (DDG 78) في أكتوبر.

و خلال الفترة التي قضاها في البحر الأسود ، أجرى Porter تمرينًا ثلاثيًا مع أوكرانيا ورومانيا ، وارتباطات استراتيجية خلال زيارات الموانئ إلى أوديسا ، أوكرانيا ، وباتومي ، جورجيا.

و قالت نائب الأدميرال ليزا فرانشيتي ، قائد القوات الجوية الأمريكية السادسة”على مدار العام ، عملت أصول الأسطول الأمريكي السادس في البحر الأسود لدعم شركائنا الإقليميين وحلفائنا” .

تقوم المدمرة روس ، الذي تم نشره إلى الأمام في Naval Station Rota ، بإسبانيا ، بإجراء عمليات بحرية في منطقة عمليات الأسطول الأمريكي السادس لدعم مصالح الأمن القومي الأمريكي في أوروبا. وتعمل البحرية الأمريكية بشكل روتيني في البحر الأسود بما يتوافق مع القانون الدولي ، بما في ذلك اتفاقية مونترو.

ويقوم أسطول الولايات المتحدة السادس ، ومقره في نابولي بإيطاليا ، بطيف كامل من العمليات المشتركة والبحرية ، وغالبًا ما يتم ذلك بالتنسيق مع الشركاء المتحالفين والشركاء بين الوكالات ، من أجل تعزيز المصالح الوطنية الأمريكية والأمن والاستقرار في أوروبا وإفريقيا.

ВКС РФ У ЧОРНОМУ МОРІ ЗІМІТУВАЛИ АТАКУ НА АМЕРИКАНСЬКИЙ ЕСМІНЕЦЬ (Для візуалізації – фотоколаж)23 грудня фронтові…

Gepostet von Командування Повітряних Сил ЗСУ / Air Force Command of UA Armed Forces am Dienstag, 24. Dezember 2019

اخبار قد تهمك

اترك تعليقا