الاخبار العالمية

جنرال موتورز تعرض مركبة المشاة فرقة شيفروليه كولورادو

عرضت GM Defense ، وهي فرع من جنرال موتورز تقدم منتجات عسكرية ، مركبة المشاة المرسلة بشاحنة شيفروليه كولورادو ZR2 في المؤتمر السنوي لجيش الولايات المتحدة.

وتعتمد السيارة الجديدة على تصميم شاحنة شيفروليه كولورادو متوسطة الحجم ومتغيراتها ZR2 و ZR2 Bison. بالإضافة إلى الأجزاء المخصصة والمتاحة تجاريًا ، وأثبتت تشيفي بيرفورمانس أن الهندسة المعمارية الأساسية أثبتت قوتها على مدى أكثر من 10،000 ميل من تطوير الطرق الوعرة والسباقات الصحراوية في سلسلة أفضل سباقات الصحراء.

ونظرًا لتطبيقه على ISV ، فإن بنية كولورادو تتصدر بنية ركاب وشحن مدعومة بمحرك ديزل بقوة 186 حصانًا ، ومحرك ديزل 2.8 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات. حوالي 70 في المئة من أجزاء ISV هي مكونات تجارية جاهزة.

وللوفاء بمتطلبات الجيش ، يجب أن يكون ISV خفيفًا بدرجة كافية ليتم تحميله من طائرة هليكوبتر طراز BlackHwk من طراز UH-60 ، مضغوطًا بما يكفي ليناسب داخل مروحية CH-47 من طراز Chinook ومتعدد الاستخدامات بدرجة كافية لحمل ما يصل إلى تسعة جنود وكل معداتهم في سرعات الطرق السريعة ، سواء على الرصيف أو الطرق الوعرة في ظل الظروف القاسية.

ويتضمن حل جنرال موتورز أجزاء عالية الأداء تم تطويرها وإثباتها من خلال هندسة تشيفي بيرفورمانس مثل مخمدات مولمات DSSV الطويلة السفر ، والينابيع الخلفية الطويلة السفر ، وصدمات الارتداد ، وأذرع التحكم العلوية الأمامية ، ورمح القيادة الفولاذية ، وألواح انزلاقية سفلية ، وأعمدة نصف كروية .

تستخدم مخمدات صمام بكرة التعليق الديناميكي المتعدد (DSSV) من ISV تقنية صمام التخزين المؤقت بدقة عالية لتحقيق أقصى قدر من القدرة على التنبؤ والدقة والتكرار ، مما يقلل من الهزات إلى الركاب ويوفر أقصى درجات التحكم في العجلات والسيارات.

و تحمي ألواح الانزلاق الداخلية التعليق الأمامي والمحرك وحالة النقل وخزان الوقود والفرق الخلفي ونظام التعليق الخلفي. تضمن البرامج والمعايرة المتقدمة الأداء الأمثل للمحرك وناقل الحركة وحالة النقل والفرق الأمامي والخلفي وتوجيه القوة الإلكتروني.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق