الاخبار العالمية

نظام أسلحة ثوري جديد من جنرال ديناميكس

كشفت شركة جنرال دايناميكس أوردنيانس آند تكتيك سيستمز ، وهي شركة عالمية في مجال الدفاع الجوي والفضائي ، عن تطوير أسلحة فرقة الجيل التالي (NGSW) التي تتكون من NGSW-Automatic Rifle (NGSW-AR) و NGSW-Rifle.

وأصدر متعهد الدفاع الأمريكي يوم الاثنين مقطع فيديو قصير يظهر فيه نوعًا مختلفًا من أنظمة الأسلحة الجديدة المصممة كبديل لأسلحة M249 Squad Automatic في فرق Brigade Combat Teams ، وفرق القيادة فوق شركات Brigade Sapper و Mobility Augmentation Companies.

وستجمع NGSW بين القوة النارية والمدى الفعال للمدفع الرشاش مع الدقة وبيئة العمل الخاصة بالبندقية ، مما يؤدي إلى تحسينات في القدرة على الدقة والمدى والفتك.

وسيكون السلاح خفيف الوزن ، والذخيرة خفيفة الوزن ، وقد قلل من التوقيع الصوتي والفلاش. سيوظف الجنود NGSW-AR ضد الأهداف القريبة والمتوسطة المدى والممتدة في جميع التضاريس والظروف.

ومن المتوقع أن يحل NGSW-AR محل سلاح M-249 Squad Automatic ، أو SAW ، في دور Rifleman Automatic ، وسيحل NGSW-R محل M4 / M41 Carbine في فرق القتال القتالية.

واختار الجيش الأمريكي مؤخرًا General Dynamics-OTS Inc. و AAI Corporation Textron Systems و Sig Sauer Inc. لتقديم نماذج أولية لكل من الإصدارات التلقائية للبنادق والبنادق من NGSW ، بالإضافة إلى مئات الآلاف من جولات الذخيرة الخاصة بقياس 6.8 ملم. لكلا السلاحين.

وتهدف إصدارات الأسلحة إلى أن تكون مجهزة بتقنيات متطورة مثل الحساب الباليستية وقدرات الاستهداف والتتبع الذكية والاتصالات اللاسلكية والقدرات المتقدمة القائمة على الكاميرا.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق