الاخبار العالمية

شاهد النموذج الأولي لأعظم مروحية استطلاع مسلحة في العالم

عرضت شركة بيل ، وهي جزء من مجموعة تيكسترون الأمريكية ، نموذجًا جديدًا لطائرتها العملاقة ، 360 Invictus ، خلال المؤتمر الوطني لرابطة جيش الولايات المتحدة (AUSA).

وقال فينس توبين ، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال العسكرية في بيل: “سوف يقدم Bell 360 وعيًا متطورًا في ساحة المعركة ، بالإضافة إلى خيارات قاتلة ، لدعم قوة المناورة بتكلفة معقولة”. و”ستكون المعركة متعددة المجالات معقدة ، ويقدم فريقنا حلاً عالي الكفاءة ومنخفض المخاطر لتلبية الاحتياجات التشغيلية بثقة مع أسطول مستدام.”

ويؤكد تصميم Bell 360 Invictus على الأداء الاستثنائي باستخدام التقنيات المجربة لتلبية متطلبات الجيش FARA بتكلفة معقولة وفي الوقت المحدد.

ومن الأمثلة على ذلك نظام الدوار Invictus. يعتمد هذا التصميم على نظام Bell’s 525 Relentless الدوار الذي تم اختباره وثبت بسرعات تتجاوز 200 عقدة True Air Speed ​​(KTAS). ومن خلال دمج التصميمات المثبتة وأفضل التقنيات المتاحة من البرامج التجارية والعسكرية ، توفر Bell مسارًا منخفض المخاطر لبرنامج تسجيل FARA.

وسيكون لهذه الطائرة المتقدمة تأثير تحويلي من خلال أداء رحلات الجيل التالي ، وزيادة السلامة والاستعداد التشغيلي الأكبر – كل ذلك لتوفير قدرات حاسمة.

كما يتم الآن اختيار مصدر لأحدث طائرة استطلاع في المستقبل للهجوم ، أو FARA ، في الوقت الذي يتطلع فيه فريق عمل Future Future Vertical Lift-Army التابع للجيش إلى منح بائعين في مارس 2020.

وبعد أن يقوم الجيش باختياره ، ستقدم الشركتان نماذج أولية تنافسية يتبعها تقديم برنامج رسمي للتسجيل.

ويقول القائمون على هذه المروحية أنها ستكون أعظم مروحية استطلاع مسلحة في العالم”.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق