الاخبار العالمية

الكشف عن أحدث مروحية استطلاع هجومية أمريكية

تخطط Bell Helicopter ، وهي جزء من مجموعة Textron الأمريكية ، “لسحب الأغطية” من أحدث مروحية استطلاع هجومية في واحدة من أكبر معارض الحرب البرية ومنتديات التطوير المهني في العالم ، الاجتماع السنوي AUSA في واشنطن العاصمة.

ولأول مرة ، ستعرض بيل نموذجًا بالحجم الطبيعي الكامل لطائرة استطلاع 360 Invictus للهجوم الاستكشافي ، والتي تقدمها لشراء نموذج الطائرة المنافسة التنافسية للطائرة (FARA-CP) التابع للجيش الأمريكي.

وقال موقع الشركة أن الجمع بين الرشاقة المميتة والفتنة مع نهج الأنظمة المفتوحة المعيارية والاستدامة المتأصلة في تصميمها ، يوفر Bell 360 Invictus طريقًا منخفض المخاطر للوفاء بمتطلبات الجيش الأمريكي لطائرة استطلاع هجوم المستقبل (FARA) ، الأمن والوعي الظرفي ساحة المعركة حتى انتهاء المعركة.

التصميم

التركيز على التصميم يوفر قدرة رائعة مع تقليل التعقيد لتحسين القدرة على تحمل التكاليف وقابلية التصنيع ، قامت Bell بدمج التقنيات الناضجة مع عمليات مبتكرة لتحقيق أداء الجيل التالي في طائرة مستدامة للغاية.

كما أن سرعات الرحلات عالية السرعة Bell 360 وقدرة طويلة المدى مقترنة بسرعة فائقة من التحويم إلى السرعة العالية تجعلها متعددة الاستخدامات وقابلة للبقاء وقاتلة.

ومن خلال تلبية متطلبات الجيش الأمريكي أو تجاوزها ، سيستغل برنامج Bell 360 Invictus التضاريس ويوظف التأثيرات الفتاكة ويطور المعلومات لإبقاء الجنود على الأرض مستنيرًا للبيئة التكتيكية لتهزم خصومنا.

و يدعم Bell 360 Invictus ، بنموذج التصنيع المصمم والأدوات التي تدعم الخيط الرقمي لتعزيز التعاون في التصميم ، عملية بقدر ما هي قاتلة.

إن النهج القائم على البرامج ومجموعة الأدوات الرقمية من Bell تجعل تكييف الطائرة وتحجيمها أسرع وأكثر بساطة من أي وقت مضى.

ويواصل بيل 360 إنفيكتوس إرث بيل الذي استمر لعقود من الزمن بصفته المبتكر الذي يقف وراء طائرة الاستطلاع التابعة للجيش الأمريكي ، مع التركيز مجددًا ليس فقط على القدرة ، ولكن أيضًا على المخاطر التقنية المنخفضة والقدرة على تحمل التكاليف والقدرة على البقاء .

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق