الاخبار العالمية

جنرال دايناميكس تقدم مركبة مدمجة لتحل محل برادلي

قدمت شركة جنرال دايناميكس العملاقة في مجال المقاولات الدفاعية الأمريكية عرضًا للحصول على مركبة مقاتلة (OMFV) للجيش الأمريكي.

وتقترح شركة General Dynamics Land Systems (GDLS) سيارتها المصممة لهذا الغرض من أجل برنامج القتال المُدار اختياريًا للجيش الأمريكي ، أو OMFV ، لاستبدال برادلي مشاة القتال.

ويوفر Griffin III للجنود قفزة ثورية في الفتك والوقوف ، وهو برج معياري يستوعب العديد من تكوينات نظام الأسلحة ، وحماية قابلة للتطبيق لعمليات متعددة المجالات ونظام متكامل للحماية النشطة.

وقال موقع الشركة أنه مصمم بهندسة مفتوحة للنمو السريع مع مرور الوقت ، كما يستوعب Griffin III تكوينات متعددة من الطاقم والفرق.

وقالت جنرال دايناميكس إنها تقدم منصة جديدة مصممة خصيصًا لمسابقة الجيل المقبل من المركبات القتالية التابعة للجيش ، والتي ستحل محل برادلي ، لكنها لم تقدم تفاصيل عن الطلب.

وتُعد M-2 Bradley ، التي تعمل في الخدمة منذ عام 1981 ، مركبة قتال مشاة تابعة للجيش تستخدم لنقل المشاة في ساحة المعركة وتقديم الدعم للنيران للقوات التي تم إلغاؤها وقمع أو تدمير مركبات قتال العدو. وتم تحديث M-2 Bradley على نطاق واسع منذ طرحه ، حيث وصل على نطاق واسع إلى الحدود التكنولوجية لقدرته على استيعاب أنظمة الالكترونيات والدروع والدفاع الجديدة.

تم إلغاء مجهودين سابقين لاستبدال برنامج M-2 Bradley – برنامج نظام مكافحة المستقبل (FCS) وبرنامج مركبة القتال القتالي (GCV) – لأسباب برنامجية وترتبط بالتكلفة.

يقال إن الجيش يخطط في نهاية المطاف لمنح عقد إنتاج لما يصل إلى 3590 OMFVs لبائع واحد.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق