الاخبار العالمية

البحرية الأمريكية تجرب صاروخ ذئب البحرالأسرع من الصوت..فيديو

أجرت البحرية الأمريكية أول إطلاق للساحل الشرقي من GQM-163A ذئب البحر من مرفق طيران التابع لناسا في فرجينيا في 12 سبتمبر كجزء من مناورة صاروخ الأسطول ، والمعروفة باسم MSLEX.

وعمل مكتب برنامج الأهداف الجوية التابع للبحرية (PMA-208) مع العديد من أصحاب المصلحة لإطلاق هدفين من طراز GQM-163A ، مما يدل على القدرة التشغيلية واستكمال تنشيط موقع WFF للحصول على قدرة الهدف الأسرع من الصوت في الساحل الشرقي لدعم تدريب تمارين أسطول الصواريخ (MSLEX) .

وقال تريسي كارفر ، نائب مدير برنامج مساعد SSST: “لقد أنشأ تنشيط الموقع هذا قدرة MSLEX لدعم الاستعداد التشغيلي وشهادة نشر مجموعات إضراب شركات النقل.” “نحن ملتزمون بتوفير التدريب والأسلحة الأكثر تقدما في أمن البحارة لدينا والدفاع عن أمتنا.”

MSLEX

هو تمرين مباشر مصمم لزيادة فتك الأسطول والكفاءة التكتيكية من خلال توفير المشغلين مكانًا لتنفيذ إجراءاتهم في الوقت الفعلي. وتخطط قيادة قوات الأسطول الأمريكية لتنفيذ تدريبين أو ثلاثة تدؤيبات سنويًا للوفاء بقصد توجيه قائد عملية البحرية لجميع مجموعات إضراب الناقل لاستكمال تدريب MSLEX قبل النشر.

GQM-163A ، المدار من قبل PMA-208 ، هو هدف جوي الأسرع من الصوت قادر على ماخ 2 زائد على ارتفاعات تتراوح بين 15 إلى 52000 قدم. يكرر Coyote عائلة من تهديدات صواريخ كروز المضادة للقوارب البحرية الأسرع من الصوت لتدريب الأسطول واختبار أنظمة الدفاع عن السفن وتقييمها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق