الاخبار العالمية

الجيش الأمريكي يفعل وحدة مدفعية صاروخية لمساعدة البعثات الأوروبية

قام الجيش الأمريكي بتنشيط كتيبة المدفعية الميدانية الجديدة ، والتي استلمت في وقت مبكر مجموعة من نظام الصواريخ متعددة الإطلاق M270 الجديد (MLRS) ، لمساعدة البعثات الأوروبية.

وتم تفعيل الكتيبة الأولى ، فوج المدفعية الميداني السادس الواقع في الحامية في سيمباخ ، ألمانيا ، في 19 سبتمبر في ميدان موكب برج ثكنة القيادة العسكرية السابعة ، غرافنوير ، ألمانيا ، ، ​​وذلك وفقًا لما جاء في بيان صحفي للجيش.

وشارك في الاحتفال بتنشيط الكتيبة الكولونيل سيث أ ، كنزوفيتش ، قائد لواء المدفعية الميدانية الحادي والأربعون ، المقدم أنجل إم. لومبارت ، وقائد الكتيبة الأولى ، فوج مدفعية الميدان السادس.

ووفقًا للمعلومات الحالية ، يتألف لواء الجيش الأمريكي المسلح حديثًا من كتيبتين MLRS وكتيبة دعم واحدة ، وهو لواء المدفعية الصاروخية الأمريكية الوحيد في أوروبا. لكن المسؤولين رفضوا تحديد عدد MLRS الذي سيتم تجهيز الوحدة به بشكل إجمالي.

واستقبل لواء المدفعية الميدانية الواحد والأربعون ، اللواء المدفعي الصاروخي الأمريكي الوحيد في أوروبا ، العديد من المركبات العسكرية ذات العجلات والمُعقب في سكة حديد قائد قيادة تدريب الجيش السابعة ، غرافنوير ، ألمانيا ، 11 سبتمبر ، 2019.

ووفقًا لـ ” ستارز آند سترايبس” ، فإن قوة النيران الإضافية تأتي بعد أن أخبرت القيادة الأمريكية الأوروبية للكونجرس العام الماضي أنها تحتاج إلى فرقة حرائق طويلة المدى تضاف إلى هيكل القوة الدائم في أوروبا.

وجاء في بيان للجيش أن وضع الوحدات الجديدة في ألمانيا هو “عرض لالتزامنا المستمر بحلف الناتو وعزمنا الجماعي على دعم الأمن الأوروبي”.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق