الاخبار العالمية

نورثروب جرومان تحصل على عقد بمليار دولار لأهداف الدفاع الصاروخي

تلقى صانع الأسلحة الأمريكي نورثروب جرومان عقدا بقيمة 1.1 مليار دولار من قبل وكالة الدفاع الصاروخي لأهداف الدفاع الصاروخي ، وفقا لبيان صدر عن وزارة الدفاع الأمريكية .

وبموجب هذا العقد الجديد ، تُمنح Orbital Sciences Corp (OSC) ، وهي وحدة أعمال تابعة لشركة Northrop Grumman ، عقدًا تنافسيًا مقابل رسوم حوافز ثابتة القيمة الإجمالية لهذا العقد هي 1.120.178.540 دولار.

يمكّن العقد الشركة من تزويد وكالة الدفاع الصاروخي بأهداف فرعية تمثيلية للتهديد بمركبات إعادة دخول بسيطة ومعقدة بالإضافة إلى تخزين ومراقبة وصيانة الأجهزة والبرامج التي يتم تسليمها وتنفيذ مجموعة البنود النهائية.

سيتم تنفيذ العمل في تشاندلر ، أريزونا ، مع فترة أداء من سبتمبر 2019 إلى سبتمبر 2027.

أهداف الدفاع الصاروخي

ستمكن من أداء مهام محاكاة تهديد الصواريخ الباليستية بما يزود النظام المستهدف للشركة MDA بمرونة متزايدة في اختبار نظام الدفاع الصاروخي الباليستي (BMDS) وهذه الاختبارات تعتبر عنصر حاسم في الدرع الصاروخي الأمريكي.

توفر Orbital Sciences Corp مجموعة كاملة من المنتجات المستهدفة للصواريخ التي تمثل تهديدات ، وتمتد على الصواريخ الباليستية قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى وطويلة المدى التي تستخدم محركات صواريخ جديدة وفائقة على حد سواء لتوفير أفضل قيمة لـ MDA والحكومة الأمريكية والوكالات الأخرى .

تنتج الشركة أيضًا أهدافًا نفاثة قصيرة المدى للبحرية الأمريكية ، بما في ذلك المتغيرات العالية الارتفاع ، لتمارين الدفاع عن السفن يذكر أنه خلال السنوات الثلاثين الماضية ، قامت Orbital ببناء وإطلاق أكثر من 200 مركبة مستهدفة من 11 موقع إطلاق حول العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق