الاخبار العالمية

الجيش الأمريكي يختبر نظام هاون “نيمو”الفنلندي الحديث

أجرى الجيش الأمريكي تجربة لأحدث نظام هاون نيمو المصنعة من قبل الشركة الفنلندية باتريا.

و نُظمت التجربة في حصن فورت بينينج ريد غيم في 11 سبتمبر ، خلال معرض فورت بينينج الذي يضم معارضاً من مقاولي الصناعة تدعم مهمة الجيش الأمريكي والبرامج في فورت بينينج. وهدفها هو توفير التدريب المتخصص وتجديد المعلومات ، وتبادل المعلومات التكتيكية ، والشبكات ، والتعليم.

مميزات نظام نيمو

قال مسؤولو باتريا إن نظام هاون نيمو أظهر نتائج ممتازة وقد أثبت بنجاح قدرته على المشاركة السريعة وإطلاق النار المباشر والتأثير المتزامن للجولات المتعددة (MRSI).

وقال موقع الشركة أن نيمو عبارة عن نظام هاون 120 ملم يتم التحكم فيه عن بعد. إنه نظام دعم غير مباشر للحريق ، ولكن بسبب قدرته المباشرة على إطلاق النار ، يمكن استخدامه أيضًا للدفاع عن النفس. ويمكن أن يقوم Patria Nemo أيضًا بإطلاق مهام إطفاء متعددة التأثيرات المتزامنة (MRSI) حيث تصل حتى 5 قنابل يدوية إلى الهدف في وقت واحد.

يحمي البرج والشاسيه المدرع الطاقم من التهديدات الباليستية والألغام والعبوات البدائية الصنع وملوثات ساحة المعركة داخل مستوى الحماية في مركبة المنصة. كما يمكن تثبيت الضوء والبرج المضغوط بسهولة على المركبات الخفيفة أو الشاسيه أو المركبات المدرعة ذات العجلات في فئة 6 × 6/8 × 8.

وتقوم باتريا بتطوير وتسويق وتصنيع أنظمة الملاط البرجية. المنتج الأساسي هو نظام الملاط باتريا نيمو وخدمات دعم دورة الحياة. تتمتع باتريا بعقود من الخبرة في مجال تطوير وإنتاج أنظمة الأسلحة ذات العيار الكبير.

المصدر
نظام الهاون "Nemo Container"
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق