الاخبار العالمية

الجيش الأمريكي يطور أسلحة ثورية

أعلنت شركة تصنيع الأسلحة الصغيرة SIG SAUER في 3 سبتمبر أن الجيش الأمريكي قد اختارها لتطوير نظام أسلحة ثوري يمكن أن يحل محل M4 كاربين و M249.

وحصلت شركة SIG SAUER على عقد من قبل الجيش الأمريكي في عملية اختيار الأسلحة النارية من الجيل التالي (NGSW) ، وفقًا لنشرة أخبار الشركة.

وتشمل الصفقة نظام SIG SAUER الكامل الذي يتكون من ذخيرة هجينة مقاس 6.8 ملم ، وبندقية رش خفيفة ، وبندقية ، ومكثفات. سيوفر SIG SAUER تصنيع مصدر واحد للذخيرة والأسلحة والمكثفات مما يسمح لمخاطر أقل وقدرة متزايدة للجيش الأمريكي.

ويعمل الجيش الأمريكي على الحصول على الأسلحة الصغيرة منذ عقود لتلبية المطالب المتزايدة للجنود في ساحة المعركة.

تصميم الذخيرة

وتم تصميم الذخيرة الهجينة SIG SAUER 6.8mm لزيادة الاختراق على مسافات أكبر. وتابع كوهين قائلاً: “باستخدام تقنية براءات الاختراع المعلقة ، قام قسم SIG SAUER Ammunition بتصميم خرطوشة جديدة تمامًا مما أدى إلى جولة أكثر إحكاما ، مع زيادة السرعة والدقة ، مع توفير تخفيض كبير في وزن الذخيرة”.

وكانت الأهداف الرئيسية التي حددها الجيش الأمريكي لل NGSW-AR سلاح مع القوة النارية ومجموعة من مدفع رشاش ، إلى جانب الدقة وبيئة العمل من بندقية. يعتبر SIG SAUER NGSW-AR تقديم مدفع رشاش من عيار متوسط ​​الخفة مع بيئة العمل AR ، ويتم حشره في ذخيرة هجينة مقاس 6.8 مم. تشمل الميزات المجلات السريعة ، وصينية تغذية الفتح الجانبي ، ومساحة أكبر للسكك الحديدية 1913 متوفرة للرؤية الليلية والعوامل التمكينية ، والأرداف القابلة للطي ، والمكثف.

بالإضافة إلى ذلك ، كانت متطلبات إخطار فرصة المشروع النموذجي (PPON) شاملة NGSW-Rifle. يتميز SIG SAUER NGSW-Rifle ، الذي تم وضعه أيضًا في الهجين بقطر 6.8 مم ، بخفة الوزن ويتميز بحماية يدوية M-LOK ™ عائمة معززة ، ومقبض شحن جانبي ، وضوابط ممتلئة بالكامل ، وخفاش قابل للطي ، وكابت.

ويهدف الجيش الأمريكي لإدخال تحسينات كبيرة على الأسلحة القديمة. إن SIG SAUER NGSW-AR أخف وزنًا ، مع تراجع أقل بشكل كبير عن تلك الموجودة حاليًا ، في حين تم تصنيع كاربين لدينا لتقديم NGSW-Rifle على أساس أسلحة SIG SAUER في الخدمة مع قوات القتال الرئيسية في جميع أنحاء العالم. تم تصميم كلا السلاحين بميزات تزيد من قدرات الجندي. “إن المكون الأخير من نظام الأسلحة SIG SAUER من الجيل التالي هو المكثف لدينا ، والذي من خلال تحسينات التصميم البحثي الشامل ، يقلل من التدفق الضار والتوقيع.”

كما هو موضح في الصفقة الأخيرة التي أصدرها الجيش الأمريكي ، فإن SIG SAUER ستقدم نظام SIG SAUER كامل يشمل الذخيرة الهجينة SIG SAUER 6.8mm ، والمدفع الرشاش خفيف الوزن ، والبندقية ، والمكثفات.

وصممت SIG SAUER لتكون الحل الأكثر شمولية للوفاء بمتطلبات أسلحة فرقة الجيل التالي لتعزيز فعالية المهمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق