الاخبار العالمية

لقطات مثيرة نشرتها رايثيون لاختبار صاروخ TOW

نشرت شركة Raytheon العملاقة لصناعة الدفاع لقطات مؤثرة تُظهر اختبار الصواريخ المضادة للدبابات الذي تم إطلاقه بواسطة الأنبوب ، والذي تم تتبعه بصريًا ، وموجه بسلك (TOW).

و يُظهر الفيديو 30 فريقًا من اللواء القتالي المدرع التابع للحرس الوطني في نورث كارولينا قاموا باختبار نظام TOW طويل المدى ومضاد للدروع الثقيلة المضادة للاعتداء ونظام مكافحة الأسلحة المضادة للإغناء ونظام مكافحة الهبوط.

يذكر أنه تم إنتاج TOW لأول مرة عام 1970 ، وهو أحد أكثر الصواريخ الموجهة للدبابات استخدامًا على نطاق واسع.

وقال موقع الشركة على الإنترنت إن صاروخ TOW يمكّن القوات البرية من تحقيق تفوق على الأنظمة المدرعة والعجلات العدوانية ، بغض النظر عن البيئة أو الظروف.

و نظام الأسلحة هذا منتشر في أكثر من 20 بلد حول العالم ,وموجود في أكثر من 15000 منصة أرضية وعربة وطائرة هليكوبتر.

ويعتبر النظام هذا أيضًا نظام للأسلحة الثقيلة المضاد للاعتداء الثقيل في عمليات الناتو والتحالف والأمم المتحدة وحفظ السلام في جميع أنحاء العالم.

صاروخ TOW

هو نظام الأسلحة الثقيلة والدفعية المضادة للدبابات الثقيلة بعيد المدى ، وهو الخيار المفضل لسيارة الجيش الأمريكي سترايكر ، ومركبات برادلي القتالية ، ومركبات ITAS ذات العجلة العالية متعددة الأغراض والمركبات الخفيفة المدرعة المضادة منصات دبابات.

و ستعمل برامج الترقية على إطالة دورة حياة الصاروخ إلى ما بعد عام 2050. وقد قامت Raytheon بتسليم أكثر من 690،000 من أنظمة الأسلحة TOW إلى الولايات المتحدة ومقاتلي الحرب.

TOW Weapons System

The 30th Armored Brigade Combat Team recently tested our wireless guided, tube-launched, optically tracked TOW missile. Learn more about this premier system: https://rtn.co/2XpN3Gw

Posted by Raytheon on Tuesday, July 2, 2019

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق