الاخبار العالمية

F-35 الأمريكية تجري تدريبات مع مقاتلات أوربية

أجرت القوات الجوية الأمريكية تدريبات ثنائية مع مقاتلات القوات الجوية الإيطالية F-35 و Eurofighter Typhoons فوق إيطاليا ، حسبما أعلنت القوات الجوية الأمريكية في أوروبا والقوات الجوية في إفريقيا.

وتم نشر الطائرات F-35 الأمريكية في أوروبا من طائرة F8 Wing Fras and Reserve 419 FW في قاعدة Hill Air Force Base بولاية يوتا ، لإجراء تدريبات مع حلفاء الناتو والشركاء الذين يسمحون للقوات الأمريكية بتحسين إمكانية التشغيل البيني ، والاستعداد ، وتعريف الفرق الجوية بالمسرح الأوروبي. .

ونشرت أمريكا الطائرات والطيارين الداعمين من الخدمة الفعلية 388th Fighter Wing و Reserve 419 FW في قاعدة هيل الجوية في يوتا.

إنهم موجودون في أوروبا كجزء من حزمة أمان المسارح ، وهي قوة دورانية تُظهر التزام الولايات المتحدة تجاه شركائنا وحلفائنا وتعزيز الأمن الإقليمي.

و ستجري طائرات F-35 الأمريكية تدريبات على التشغيل البيني مع سلاح الجو الإيطالي F-35. يسمح هذا التدريب مع حلفاء الناتو والشركاء للقوات الأمريكية بتحسين استعدادها وتعريف الطائرات على المسرح الأوروبي.

وتعتبر مقاتلة F-35s ، إلى جانب F-22 Raptors ، هما أول مقاتليين الجيل الخامس التشغيلي في العالم ، ويمتازان بمزيج فريد من التسلل ، والسرعة ، وخفة الحركة ،متسلحتان بأسلحة جو جو وأسلحة جو أرض .

مما يجعل هذه الطائرات أفضل مقاتلي الهيمنة الجوية في العالم. وأرادت أمريكا من وجود هذه الطائرات في المسرح الأوروبي تأكيد قدرتها على ردع التهديدات الحالية والمحتملة ، وطمأنة حلفائنا والاستجابة السريعة في حالة فشل الردع.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق