الاخبار العالمية

الجيش الأمريكي يشتري الجيل المحدث من طلقات 40 ملم

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية أن شركة RDZM LLC من ولاية فرجينيا حصلت على عقد قيمته 8،3 مليون دولار من الجيش الأمريكي لشراء الجيل التالي من طلقات 40 ملم للاستخدام مع قاذفة القنابل اليدوية MK 19.

وحصلت RDZM على عقد هجين لتطوير الهندسة والتصنيع والإنتاج الأولي ذي السعر المنخفض والإنتاج الكامل المعدل لخرطوشة HV HEDP-AB XM1176 ذات 40 مم.

وستزود الخرطوشة المقاتل بالقدرة على تحقيق الآثار المميتة المطلوبة ضد أفراد العدو في العراء ، إلى جانب القدرة على هزيمة أهداف الأفراد في مواقع الدفاع. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون بإمكان XM1176 هزيمة المركبات غير المدرعة والخفيفة.

هذا يضيف قدرة أكبر على خرطوشة M430A1 HEDP الحالية. سيتم تحقيق متطلبات XM1176 من خلال استبدال الصمامات M549 / M549A1 إلى الصمامات القابلة للبرمجة ووحدة البرمجة المرتبطة بها.

إن XM1176 الأحدث عبارة عن تطوير من نوع HEDP عالية السرعة بسعة 40 مم مصممة لاختراق صفيحة فولاذية صلبة وإلحاق إصابات في المنطقة المستهدفة. الخرطوشة عبارة عن جولة مضادة للمواد ، تم إطلاقها من قاذفة قنابل آلية ,لقتل الأهداف المدرعة والهياكل والأفراد.

وفقا لبيان صادر عن وزارة الدفاع يوم الجمعة ، سيتم تنفيذ العمل في ميدلتاون ، أيوا ؛ ستافورد ، فرجينيا ؛ و Reading ، ماساتشوستس ، مع تاريخ الانتهاء المتوقع في 27 يونيو 2025.

الوسوم

Hanan

مراسل صحيفه الدفاع والتسليح الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق