الاخبار العالمية

تدريبات أمريكية على أحدث مسدس أمريكي M17

أجرى الجنود الأمريكيون سلسلة من التدريبات على الرماية بالمسدسات باستخدام مسدسات M17 الحديثة في أوكرانيا.ويوم الاثنين ، أصدر الجيش الأمريكي صوراً تظهر جنوداً من فرقة العمل كارنتان ، فريق اللواء القتالي الثاني ، الفرقة 101 المحمولة جواً (الاعتداء الجوي) قاموا بالتدريب على الرماية بالمسدس مع مسدس M17 الحديث في ميدان يافورييف العسكري في أوكرانيا.

مسدس M17

إن M17 عبارة عن أنظمة مسدس معيارية تحل محل مسدس M9 ، وهو سلاح الجيش القياسي منذ عام 1986.

يتكون برنامج MHS من مسدسات M17 بالحجم الكامل والبندقية M18 المدمجة بحجم 9 ملم. غالبية مستخدمي الجيش MHS سوف تستخدم البديل M17.

كما يستخدم الأفراد والوحدات التي تتطلب سلاحًا مخفيًا طراز M18. يشتمل كلا الخيارين على ميزات معيارية للسماح بالإضافة المستقبلية لعوامل التمكين المختلفة للاستهداف (على سبيل المثال ، مؤشرات ليزر بالأشعة تحت الحمراء والمرئية) ، وممسكات المسدس .

المسدسات مؤمنة ميكانيكياً ، تعمل بأسلحة قصيرة الارتداد.

الميزات الشائعة

تتضمن الميزات الشائعة إمكانية التقاط مجلات عكسية لقفل الأمان في المهاجم لقفل المهاجم أوتوماتيكيًا لاستيعاب الرماة اليد اليسرى أو اليمنى والسلامة اليدوية المضللة وذراع الانزلاق الخارجي.

التحميل تلقائي مع إطلاق كل لقطة ، حتى تصبح المجلة فارغة. تم قفل الشريحة في العمق بعد إطلاق اللقطة الأخيرة.

نجح برنامج M17 و M18 MHS في إشراك المقاتلين في عملية اختيار المصدر وعملية الاستحواذ بعد منح الجائزة أكثر من أي برنامج آخر للأسلحة الصغيرة قام به الجيش.

وتم تصنيع مسدسات M17 و M18 بواسطة Sig Sauer ، الذي حصل على عقد بقيمة 580 مليون دولار لإنتاج الأسلحة في يناير بعد فوزه في مسابقة المسدس المعيارية للجيش والقوات الجوية.

لدى الجيش حاليًا خطط لشراء ما يقرب من 238000 من أنظمة الأسلحة (حوالي 231000 M17 و 7000 M18).و قد تشتري القوات البحرية ومشاة البحرية والقوات الجوية 224000 مسدس بموجب نفس العقد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق