الاخبار العالمية

سلاح الجو البرازيلي يختبر طائرة جديدة في منشأة أمريكية

أعلن الجيش الأمريكي أن صناعة الدفاع البرازيلية بالشراكة مع القوات الجوية للبلاد تجري سلسلة من الاختبارات لطائرة النقل العسكرية الجديدة Embraer KC-390 في Yuma Proving Ground.

Yuma Proving Ground (YPG) ، واحدة من أكبر المنشآت العسكرية (827000 فدان) ، هي مركز اختبارات الجيش الأول لاختبار تسليم الهواء.

واستضافت YPG ما يقرب من 70 عميلًا من البرازيل ، بما في ذلك المشرفون والطيارون التجريبيون والمهندسون ، الذين حضروا هنا للحصول على شهادة اختبار إسقاط طائرة Embraer KC-390.و

Embraer KC-390

تُعد Embraer KC-390 طائرة نقل عسكرية تعمل بمحركات نفاثة ذات محركين مع استخدام متعدد الوظائف وتتطلع القوة البرازيلية إلى استخدامه في المستقبل القريب. ومع ذلك ، يجب أن يكون جزء شهادة كاملة قبل أن يتم مسح الطائرة للعمل.

قام موظفو YPG بدعم شركة Embraer في اختبار توصيل الهواء للطائرة K-390.وتضمنت إجراء العديد من الاختبارات للمصادقة على النظام. حددت القوات الجوية البرازيلية المتطلبات وقامت YPG بدعم امبراير في إجراء كل اختبار حرج.

يوضح كارلوس أنايا ، مسؤول اختبار التسليم الجوي ، “كان دور YPG في هذا المشروع هو تلاعب جميع الحمولات ، وتغليف المظلات ، وجمع بيانات الأجهزة ، والصور ، والفيديو ، وتنسيق دعم النطاق”.

وقال روبرتو بيكر ، كبير مهندسي اختبار الطيران في شركة Embraer ، : أنها المرة الأولى التي يحضر فيها إلى هذا الاختبار. بعد الاختبار ، فهو واثق من قدرات الطائرة.

وقال: “الطائرة رائعة”. “تعمل الطائرة بشكل مثالي ، ولا توجد أعطال ، فالنظام يعمل بشكل جيد للغاية.”

ويوضح بيكر أن الطائرة حصلت على شهادة أساسية ، والآن تدعم وحدات حماية الشعب شهادة مهمة عسكرية. لقد كان سعيدًا بهذه العملية. “موظفو YPG محترفون حقًا وهم يعرفون ماذا يفعلون”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق