الاخبار العالمية

تفاصيل نظام المدفعية الأمريكية الموسعة Picatinny Arsenal

قدّم مرفق البحث والتصنيع العسكري الأمريكي Picatinny Arsenal مزيدًا من التفاصيل عن نظام المدفعية الموسعة التابع للجيش الأمريكي.

يشير العرض الذي قدمه Picatinny Arsenal إلى أن الجيش الأمريكي يتطلع إلى إنشاء أنظمة قادرة على إطلاق النار بدقة على أهداف على بعد 100 كيلومتر في السنوات الأربع القادمة .

وهي زيادة هائلة على مدى 30 كيلومترًا ، وهي قذيفة مدافع هاوتزر عيار 155 ملم حاليًا قادرة على إطلاقها عند إطلاقها في المنطقة العليا مع مساعدة الصواريخ.

وفقًا للعرض التقديمي ، يُطلق على جهد الجيش المدفعية الموسعة للمدفع (ERCA). بناءً على ترقيات التنقل ، ستزيد ERCA من فتاك مدافع الهاوتزر ذاتية الدفع.

يوفر ERCA قدرة “10 ×” من خلال مجموعة من المدى المتزايد ، وزيادة معدل إطلاق النار ، وزيادة الفتك ، وزيادة الموثوقية وزيادة القدرة على البقاء.

ستوفر ERCA حلول تقنية مدفعية مدمجة لزيادة الأداء على مستوى النظام واستعادة الزيادة المميتة في أنظمة مكافحة الحرائق غير المباشرة للجيش الأمريكي 155 ملم للعمليات في ساحات المعارك الناشئة والبيئات القريبة / النظيرة.

كما سيوفر نظام المدفعية الجديد تحسينًا بنسبة 300٪ في تغطية المنطقة لمدفعية عيار 155 ملم ، وبذلك يزيد معدل إطلاق النار من 6 إلى 10 طلقة في الدقيقة وزيادة في نطاق الذخيرة بنسبة 30٪.

وسيتألف نظام المدفعية الجديد المدى من خمسة مكونات رئيسية مدمجة في منصة M109:

مدفع XM907 ، و autoloader جزئي.

XM208 بندقية جبل.

الذخيرة المناولة.

XM1113 قذيفة صاروخية من الجيل التالي – 70 كم.

رسوم الدفع الموسعة (XM654).

الفرق المهم

الفرق الأكثر أهمية هو صاروخ الجولة الأكبر بكثير ، والذي يدفع أكثر من ضعف قوة الدفع القديمة للنظام.

علاوة على ذلك ، تم تصميم XM1113 للاستفادة من مجموعة الإرشادات الدقيقة (PGK) الموجودة حاليًا في الميدان ، وهو الصمام الذي يحول المدفعية التقليدية إلى جولة شبه موجهة.

من المقرر أن يحل صاروخ XM1113 غير القابل للذخيرة غير القابل للإنفجار الصاروخي العالي للمساعدة في استبدال ذخائر الجيش M549A1 المتقادمة. حاليًا ، يمكن أن تصل جولات M549 إلى حوالي 30 كم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق