الاخبار العالمية

الجمارك الأمريكية تمنح غلوك عقدًا بقيمة 85 مليون دولار لمسدسات الجيل القادم

حصلت شركة Glock Inc. ، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها ، على عقد قيمته 85 مليون دولار لمدة عشر سنوات لإنتاج وتسليم الجيل القادم من المسدسات الرسومية المعتادة للجمارك الأمريكية وحماية الحدود (CBP).

وفقًا لبيان ، تلقت Glock Inc. طلبًا جديدًا لتزويد موظفي إنفاذ القانون في مكتب الجمارك وحماية الحدود (CBP) بالمسدس الواجب للواجب من الجيل التالي.

قادت مديرية السلامة والامتثال لإنفاذ القانون في CBP عملية التماس واسعة النطاق لتحل محل المسدس الحالي للواجب في CBP.

إقرأ أيضا : تعرف على أقوى خمسة جيوش في العالم؟

وقال نائب المفوض روبرت إي. بيريز “يوفر هذا العقد لموظفي إنفاذ القانون في مكتب الجمارك وحماية الحدود الأحدث في تكنولوجيا المسدس ويمثل التزامنا بتوفير أدوات ومعدات استخدام القوة بأعلى جودة لموظفي إنفاذ القانون لدينا الذين يدافعون عن خط المواجهة الأمريكي كل يوم”. .

وشملت عملية التماس اختبار الأداء المستقل من قبل مختبرات المعهد الوطني للعدالة ، والمدخلات المباشرة من أكثر من 16000 من موظفي إنفاذ القانون والتقييمات الميدانية واسعة النطاق.

مع منح هذا العقد ، تعتزم CBP نقل جميع الموظفين المكلفين بإنفاذ القانون من مسدس .40 الحالي إلى مسدس 9 ملم بحلول نهاية السنة المالية 2021.

إقرأ أيضا : مشاكل كبرى تعصف بحلف الناتو وتهدد وجوده

تضم الجائزة العديد من الطرز ، جميعها تضم ​​أحدث تقنيات الجيل الخامس من GLOCK. وفقًا لتقارير وسائل الإعلام في الأسابيع الأخيرة ، اختار CBP أيضًا إصدارًا جديدًا من سلسلة Glock’s 5th Generation G45.

“إن G45 هو نتيجة لتصميم يلبي مستوى الموثوقية المطلوب مع تحسينات تصميم Gen5 المميزة لتحسين المتانة والدقة والأداء لأولئك الذين يذهبون إلى طريق الأذى حيث كسور المسألة الثانية” ، قال في وقت مبكر GLOCK، Inc. VP جوش دورسي.

على غرار GLOCK 19X ، تتكون القاعدة من قبضة G17 الكبيرة ، والتي تبلغ سعة المجلة 17 جولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق