الاخبار العالمية

SELEX Galileo تكشف عن هدف جوي لتدريب

كشفت شركة الالكترونيات الدفاعية (SELEX Galileo) مؤخرا عن برنامج بحث وتطوير، شمل مشروعا وتشكيلا وتشبيها وانشطة تجارب، واثمر عن هدف جوي بشكل (Mirach 100/X)، الذي يفي بمتطلبات حديثة صارمة لمركبات جوية دون طيار ذات سرعة قريبة جدا من سرعة الصوت، استعملت كمشبهات تهديد في التجربة وفي تقويم احدث جيل من النظم المسلحة في المجالات البرية والبحرية والجوية.
يشتق الهدف الجوي من هدف الشركة (Mirach 100/5) المجرب، وهو مشبه تهديد قياسي للقوات المسلحة الاوروبية. ويشكل الهدف (100/5) نظاما تاما يعتمد عليه. ويتميز بسرعة ومناورة عاليتين تشملان مهام مسح سطح البحر وانخفاضا في البصمة الرادارية (RCS) مع امكانية دمج احمال نافعة متعددة، ويستطيع ان يلبي متطلبات السرعة الصوتية مستقبلا ويقوم بأعلى اداء في فئته.
يشكل الهدف (Mirach 100/X) الخطوة التالية لتطوير الهدف (100/5). ويضم محركا فئة (WJ38 – 7T) من شركة (Williams International)، وهو مشتق من محرك (Tactical Toma hawk)، بايروديناميات محسنة والكترونيات طيران متقدمة.

اثبت برنامج التجارب على الطيران، الذي انهي في تشرين الاول"اكتوبر الماضي، قدرات سرعة فائقة للهدف (100/X) قريبة من سرعة الصوت وقدرات عامل الحمل. وفي احدث تجربة على الطيران، ادى الهدف (Mirach 100/X) كما كان متوقعا في اعمال تشكيل وتشبيه سابقة، اثبت ان المركبة تتمتع بقوة دفع اضافية قابلة للنمو في المستقبل.
سوف تكون المركبة (Mirach 100/X) قادرة على دمج حمولة نافعة تامة ثابتة، حملتها سابقا سلسلة اهداف (Mirach 100)، التي اتاحت تشبيه سلسلة واسعة من التهديدات والملاءمة التامة للعمل مع محطات ارضية قائمة ومجربة.
يمثل الهدف (Mirach 100/X) حلا لهدف جوي معقول التكلفة باداء عال، جاهز ليمثل تهديدات الصواريخ والطائرات الحالية والمستقبلية للقوات الجوية حول العالم.

الوسوم

f 35

news editor محرر وكاتب أخبار about.me

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق