الضربات الجوية الروسية في سوريا .. تحت المجهر " عسكري "

تعال لي بهذه المقاطع

هذا فيديو مي-35 عراقية تدمر بكبات تسير بسرعة عالية لداعش بصواريخ موجهه بالليزر ......لاحظ اول الفديو وفي الدقيقة 1:30 ......انكار قدرات جهه معادية مثل الروس لا يعني ان نقلل من قدراتهم فيمكن اي يوم ان نذهب ونشتري منهم اسلحه وفعليا كثير من الدول العربية تشتري منهم

هذا فيديو مي-35 عراقية تدمر بكبات تسير بسرعة عالية لداعش بصواريخ موجهه بالليزر ......لاحظ اول الفديو وفي الدقيقة 1:30 ......انكار قدرات جهه معادية مثل الروس لا يعني ان نقلل من قدراتهم فيمكن اي يوم ان نذهب ونشتري منهم اسلحه وفعليا كثير من الدول العربية تشتري منهم

لم اشك بصواريخهم وانا اعتبر نفسي احمق لو فعلت انا تكلمت عنه القنابل الموجهه القنابل الروسية لاتزال اكبر في نسبة الخطء من مثيلاتها الغربيه وصدقني الفديوهات توضح ذلك

لم اشك بصواريخهم وانا اعتبر نفسي احمق لو فعلت انا تكلمت عنه القنابل الموجهه القنابل الروسية لاتزال اكبر في نسبة الخطء من مثيلاتها الغربيه وصدقني الفديوهات توضح ذلك

القنابل تعتمد على عوامل كثيرة وليس فقط على القنبلة ...
صحيح تعذرني انا اتسرع في الكتابه

طيب كم نسبة الخطء في الkab-500 انت تكلم انا الي اعرف انه في هذه العائلة بين 7-12

كاب 500 بعضها يصل ل 4 متر

بود التهديف الإسرائيلي الشهير لايتنينج
الجميع يعلم بهذا البود
انظروا لهذا المقطع

يوظح ظربة هندية باستخدام قنابل كاب
لاكن ببود التهديف الاسرائيلي على سوخوي-30

القنابل تعتمد على عوامل كثيرة وليس فقط على القنبلة ...

كاب 500 بعضها يصل ل 4 متر
لماذا KAB-500C في المقطع السابق .. نسبة الخطأ كانت عالية .. اعتقد انه اكثر حتى من 10 متر او 15 متر .. المبنى كان ضخم والضربات لم تصيب الهدف بدقة او على الاقل بمسافة تمثل نسبة الخطأ المعلن عنه .. مالمشكلة برايك ؟ سوء تخزين ؟ الاحوال الجوية ؟
خاصة ونحن نتكلم عن 3 قنابل ..

هذه بافوي

للروس قنابل تضاهيه بالدقة حسب علمي ..

ياريت تذكرها على فكره الgbu-28 ليس بالشيء العادي صعب التشويش عليه دقه عاليه يظرب اهداف متحركة بدقه ماتتخيلها

لماذا KAB-500C في المقطع السابق .. نسبة الخطأ كانت عالية .. اعتقد انه اكثر حتى من 10 متر او 15 متر .. المبنى كان ضخم والضربات لم تصيب الهدف بدقة او على الاقل بمسافة تمثل نسبة الخطأ المعلن عنه .. مالمشكلة برايك ؟ سوء تخزين ؟ الاحوال الجوية ؟
خاصة ونحن نتكلم عن 3 قنابل ..

القنابل الموجهه بالاقمار الصناعية سواء غربية او روسيه ال cep تقريبا من 7-12 متر وهذه القنابل تفقد احيانا الاشارة مع الجي بي اس للحظات وتتاثر دقتها وتسير عن طريق الins مع القمر الصناعي ولا يمكن التحكم بها بعد الاطلاق لهذا لو انقطع الاشاره مع القمر لسبب طقس او تضاريس او اي شيء صناعي تتاثر الاصابة ....

النسبة الخطئ بين 4-7 ليست مستقره على 4 اعطني مصدر

هذه ليست العاب الكترونية ..بل حسابات تتم على دراسات وتجارب ولا يمكن ان تكون رقم واحد بشكل مطلق

القنابل الموجهه بالاقمار الصناعية سواء غربية او روسيه ال cep تقريبا من 7-12 متر وهذه القنابل تفقد احيانا الاشارة مع الجي بي اس للحظات وتتاثر دقتها وتسير عن طريق الins مع القمر الصناعي ولا يمكن التحكم بها بعد الاطلاق لهذا لو انقطع الاشاره مع القمر لسبب طقس او تضاريس او اي شيء صناعي تتاثر الاصابة ....

كلامك صحيح لاكن ماادراك بان هذه القنبله بهذا المقطع كان بالتوجيه الاقمار الاصطناعيه؟

صحيح .. توقعت وجود خطأ لكن في المقطع كان الخطأ زائد عن حده كثيراً .. .. اذن انت ترجح ان اشارته مع الجي بي اس فقدت .. او كما توقت انا سابقاً ان الطقس اثر عليها .. ؟

هذه ليست العاب الكترونية ..بل حسابات تتم على دراسات وتجارب ولا يمكن ان تكون رقم واحد بشكل مطلق

وانا لم اشكك يااخي الكريم لاكن شككت بانها 4 متر هكذا هي افضل من 80% من مثيلاتها الغربيه ؟؟
Aiming accuracy, m
4 to 7
4 to 7
4 to 7
هذا المكتوب بالجدول وقبل لا اشارك بالموضوع زرت هذه الصفحه ولو وجدت مايقول بان نسبة الخطء 4 متر بالظبط لوضعتها

لماذا لانتكلم عن دقة الجادم والبافوي بنسخهم الجديده

صحيح .. توقعت وجود خطأ لكن في المقطع كان الخطأ زائد عن حده كثيراً .. .. اذن انت ترجح ان اشارته مع الجي بي اس فقدت .. او كما توقت انا سابقاً ان الطقس اثر عليها .. ؟

يا اخي لا يوجد خطا هي مصممه هكذا لهذا يتم ضرب اكثر من قنبله

عودة
أعلى