سوريا: تدخل عسكري روسي وتصريحات سعودية(أخبارى فقط )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تذكر الشيشان وافغانستان. تيبينا نعيدها

في اول اختبار تمرغ انفه بالتراب
وخسر خسائر لم تحصل في يوم واحد خلال عمر الثورة السوريه كلها
والله انها بشارة من الله وتثبيت للاقدام
والقادم سيكون اقسى وامر على بوتين واعوانه باذن الله
 
الروسي لن يستعمر .... الروسي ليس بهذا الغباء ليعتمد هذا الأسلوب القادم من القرن التاسع عِشر... هو يضمن فقط تبعيه نظام البلد له
وماذا كان يفعل الروس في افغانستان طوال عشر سنوات من الذبح في الشعب الافغاني ؟؟؟


الروس اتو الى سوريا او بمعنى اصح جلبو المزيد من قواتهم لانهم متواجدين من قبل قيام

الثوره في سوريا وايضا مشاركين في قتل الشعب السوري

لذالك لما فشلت جيش بشار الطائفي وشبيحته وايران وملشياتها الطائفيه

اتو لتثبيت الدوله العلوية برئاسة بشار نعجه ومن معاه من ملشيات طائفيه

التي لا نسمع احد يتكلم عنها وماذا فعلت في الشعب السوري من قتل وهتك للاعراض وتنكيل

وتعذيب وتهجير للسكان وكأنها غير موجوده
 
انا مؤمن كل الإيمان ان بشار الأسد مجرم وسفاح ولكن من هو البديل ؟! اذا كان البديل داعش فابشار ملاك امامهم ولوان الغرب والعرب ساعدوا الشعب السوري منذ البدايه قبل دخول شذاذ الآفاق ووالسفاحين وتجار الدين داعش و شقيقاتها وقبل دخول الفرس وحزب الات المجرم لما رأينا مانراه اليوم للأسف الخليج اتكل على امريكا واوربا وهؤلاء لايريدون حل للقضيه السوريه ايها الأخوه الغرب لا يعتمد عليه وعلمتني هذه الأزمه ان الروس في الوقت الحالي لديهم شرف سياسي كيف لا وهم لم يتركوا حليفهم الأسد حتى الآن وهو لا يسيطر الا على مساحات صغيره من سوريا ولو ان امريكا وقفت مع حليفها الشاه ضد ثورة رجال الدين في ايران كما تقف روسيا اليوم مع بشار لما سقطت ايران بيد العمائم النتنه حتى انها رفضت تستقبله وهو من كان شرطيها في الخليج ايها الساده امريكا واوربا لا صاحب لهم واتوقع في خلال اقل من عشر سنين سوف تسلم امريكا الخليج لإيران على طبق من ذهب وتفر من هذا الشرق الكئيب
 
وماذا كان يفعل الروس في افغانستان طوال عشر سنوات من الذبح في الشعب الافغاني ؟؟؟


الروس اتو الى سوريا او بمعنى اصح جلبو المزيد من قواتهم لانهم متواجدين من قبل قيام

الثوره في سوريا وايضا مشاركين في قتل الشعب السوري

لذالك لما فشلت جيش بشار الطائفي وشبيحته وايران وملشياتها الطائفيه

اتو لتثبيت الدوله العلوية برئاسة بشار نعجه ومن معاه من ملشيات طائفيه

التي لا نسمع احد يتكلم عنها وماذا فعلت في الشعب السوري من قتل وهتك للاعراض وتنكيل

وتعذيب وتهجير للسكان وكأنها غير موجوده
ايضا حرب أفغانستان كانت لتثبيت حكومه مواليه للسوفييت استدرجهم فيها الأمريكان للاستنزاف لكن .... الروس ليسوا بلهاء او سذج فهم قوم يتعلمون بسرعه ....... اما باقي الماسي التى تحكيهافهي صفه اي حرب على مر التاريخ
 
الدفع الغربي إلى الحرب في سوريا لإحباط مساعي التفاوض


تتوالى إجراءت حلف الناتو ودول التحالف الأمريكي في سوريا والعراق للتصعيد العسكري عموما، وضد روسيا على وجه الخصوص، على أكثر من محور.

في الوقت الذي هدد فيه حلف الناتو بتقديم دعم عسكري، ونشر قواته في تركيا، بسبب ما أسماه الاختراق الممنهج لسلاح الجو الروسي، أعلنت بريطانيا أن وزراء دفاع حلف الناتو سيبحثون الوضع في أوروبا، وبالدرجة الأولى مواصلة تعزيز التواجد العسكري للحلف بالقرب من حدود روسيا. وقال وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون إن بلاده تنوي إرسال قوات تابعة لها إلى دول البلطيق لإحباط استفزازات محتملة من جانب روسيا.

هذا إلى جانب الاستفزازات المتعمدة في أوكرانيا، ومغازلة الناتو لكييف من جهة، ووعود واشنطن بتقديم أسلحة حديثة إلى القوات الأوكرانية من جهة أخرى. وإثارة القلاقل كلما نجحت رباعية "نورماندي" في التوصل إلى شكل من أشكال التسوية للأزمة الأوكرانية.



56167343c46188d2168b45c5.JPG


الناطق الرسمي باسم الكرملين دميتري بيسكوف أعرب عن أسف موسكو لاقتراب البنية التحتية لحلف الناتو من الحدود الروسية، مشددا على أن هذا النهج للحلف سيثير حتما ردا روسيا. وكرر مجددا أن الخطط البريطانية لإرسال قوة عسكرية إلى دول البلطيق، ما هي إلا محاولة من الحلف للتستر على خططه التوسعية باتجاه حدود روسيا بالحديث عن خطر روسي وهمي.

الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وتركيا تسعى إلى دفع الأمور إلى مواجهات ليس مع داعش وأخواته، وإنما مع سلاح الجو الروسي، على أساس حملات إعلامية تحاول استنساخ تجارب سابقة، وتصوير ما يجري على أنه أفغانستان جديدة، وتوسيع مساحة التضليل عبر تصريحات لم تصدر أصلا. كل ذلك أدى إلى ظهور توجه خطير يتلخص في دعوات طائفية ومذهبية لا لمواجهة داعش والإرهاب، بل لمواجهة "عدوان روسي". وبدأت دعوات من وسائل إعلام وشخصيات خليجية وقنوات فضائية إلى حشد قوى المسلمين لمواجهة "عدوان روسيا على الشعب السوري"، وهو ما يذكرنا بنفس الدعوات في أفغانستان والشيشان للحرب إلى جانب طالبان والقاعدة. كل ذلك دعا ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي إلى التعليق بأن "عناصر داعش خرجوا في مظاهرات يطالبون فيها بوقف القصف الروسي الكافر، وإعادة القصف الأمريكي المؤمن"!!



5616750cc46188c3078b45a4.JPG



في الوقت الذي تدفع فيه دول الناتو، ودول التحالف الأمريكي إلى مواجهات غير محمودة العواقب، وترى أن التدخل الروسي في سوريا يهدد المنطقة، ويفسد الجهود لإقامة منطقة عازلة، حددت روسيا أمرين مهمين: الأول، منع دول التحالف من إقامة هذه المنطقة العازلة بالفعل، والثاني، أن كل الجهود الروسية في سوريا وفي المنطقة تهدف بالدرجة الأولى إلى المفاوضات السياسية لتسوية الأزمة السورية.

وإذا تحدثنا بلغة المصالح، فروسيا، إحدى الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي، لها مصالح مثل بقية دول العالم، وبالذات الدول الأربع الأخرى دائمة العضوية في مجلس الأمن، وأيضا مثل الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وتركيا. غير أن هذه الدول لا ترى أن لروسيا أي حق في أي مصالح، في محاولة غير منطقية لاستبعاد موسكو من أي تسويات، على الرغم من دعوات الكرملين والخارجية ووزارة الدفاع الروسية إلى ضرورة التنسيق في مواجهة داعش، ولكي لا يقع أي صدام بين القوى الكبرى في منطقة الشرق الأوسط عموما، وفي سوريا على وجه الخصوص. ولكن الولايات المتحدة وحلفاءها مصممون على أن تنضم روسيا إلى التحالف بشروطهم هم.




ماهو بالاحمر هو فعلا يعبر عن قلق روسي بالغ وبدأو يستشعرون خطأ تدخلهم وتحوله الى حرب مع الاسلام بأعترافهم
 
لقد تم حذف عشرات المساهمات و حظر أعضاء من هذا الموضوع

هذا أخر تحذير

الموضوع يتحدث عن : سوريا: تدخل عسكري روسي وتصريحات سعودية(أخبارى فقط )

أي خروج عن الموضوع سوف يكون مصيره الحظر

نقطة أخرى

أية مشاركة مخالفة يتم التبليغ عنها و إنتظار تدخل الإدارة , و أي عضو يقتبس أو يرد على أية مشاركة مخالفة سوف يعرض نفسه للعقوبة

الموضوع مفتوح من جديد

تحياتي
 
حسب ما رايت اليوم... الاسد تلقى خسائر بالجملة منذ التدخل الروسي...كل طرف الان في النزاع يعطي كل ما لديه
لكن هناك اطراف الاخرى لا زالت تنتظر الضوء الاخضر لتسليح الثوار بكميات هائلة من الاسلحة..و انا اتحدث عن السعودية و تركيا بالطبع
كل ما يحتاجوه هو تنظيم الجيش الحر على الارض.. لكن الان و مع تلويح الجانب الروسي بهدف ارجاع الامور الى النقطة 0
فلن يكون للمخابرات الامريكية .و هي بالمناسبة المتحكم الرئيسي في النزاع و المتحكم الوحيد في الامور الخارجية خلال حكم الديمقراطيين كما هو الحال دائما.. اي مانع للتصعيد ايضا في تسليح الثوار..بمعنى اخر كل طرف يضغط على دواسة الوقود.. و الصراع يتخد اخر منحنايته
 
لا إطلاقا الي أحزنني تدمير دبابات الجيش العربي السوري ... مفيش سلاح عصي علي للتدمير .... خساير السلاح بتتعوض لكن خسأره الأوطان بتتعوضش .... انا بس مقولتش غير الي حصل في التاريخ فين أفغانستان دلوقت ... طب فين الشيشان ... معتقدش أن إسرائيل تتمني اكتر من آلي حصل في سوريا ده
بس يا اخي فيه مدرعة تقدر تعيدها بعد خمسه ايام لارض معركه
وفيه مدرعه توديها لقسم رجيع اي ذهاب بلا عوده
 
عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل::::::: سقوط صواريخ كروز روسية في ايران



قالك دقة قال..... خلوا الامريكان يجيو يعطيوهم درس... لا كروز بدون طوماهاوك :)
 
مسخرة :
قال مسؤولون أمريكيون لـ CNN، الخميس، إن بعض الصواريخ التي أعلنت روسيا عن إطلاقها، الأربعاء، من سفن حربية في بحر قزوين تجاه سوريا، سقطت في إيران.
 
كان هنالك خبر عن تغيير مسار طائرة امريكية امام الطائرات الروسية لا اعلم هل كان الموقف بظرف الاجبار من الطائرات الروسية ام لا

و كان هنالك مؤتمر صحفي للناتو ارجو ان يقوم الاعضاء بالنقل الوضع متصاعد

و الجديد

Syria conflict: Russian cruise missiles 'crash in Iran

Thursday 8 October 2015 18:33 BST

Russian-warship-3.jpg


A number of cruise missiles fired from a Russian warship towards targets in Syria have reportedly crashed in Iran.

At least four missiles fell as they flew over Iran, two US officials told citing military and intelligence information.


It remains unclear whether anyone was injured in the incident or where the rockets landed in Iran.


However, it is likely they hit a north-western region, as Russia has sent missiles headed for Syria across the area and over Iraq.


Russia stepped up its military campaign in Syria on Wednesday, when it began directing missiles from warships in the Caspian Sea.


The reported crash happened as warships were used for a second day, a week after Moscow started bombing Syria from the air.


Russia's military intervention in Syria, with which it is allied, has sparked deep concern among world leaders.


It is feared that Moscow is helping President Bashar al-Assad weaken anti-government rebels under the guise that it is predominantly attacking Isis, which has claimed swathes of the war-torn country since last summer.


A separate US-led coaltion against Isis, which is targeting the group with airstrikes in Iraq and Syria, is also a cause for concern due to the prospect of accidental clashes.


The US state department fuelled worries on Wednesday, by claiming that more than 90 percent of Russia airstrikes in Syria were not directed at Isis or al-Qaida groups.


Russian Foreign Minister Sergei Lavrov and US Secretary of State John Kerry discussed the Syrian conflict during a phone call on Thursday, Russia's Foreign Ministry said in a statement.


The counterparts discussed coordination in the fight against Islamic State and the necessity to avoid incidents in Syrian airspace, the ministry said.


A meeting of Nato leaders on Thursday was dominated by concerns over Russia's recent military actions in Syria.


The alliance announced that it had finalised plans for a response force of up to 40,000, twice the current size.


Jens Stoltenberg announced the ministers' decisions at a news conference.


“All of this sends a clear message to all Nato citizens. Nato will defend you, Nato is on the ground, Nato is ready,” Mr Stoltenberg said.


 
حفل الزواج الجماعي هذا اليوم برعايه :D
والمزيد من عرسان التاو في الطريق :)

asd.png

اكيييد اجل من وين جاي التاو

التاو اللي حرق وجزر الدبابات الروسية لنظام امام الطيران الروسي جاي عن طريق بو فهد وتميم وادخلت من تركيا


وتوهم ماشافوا شيء ...... التاو اليوم حرقهم مجرد تسخين ... بكرة شيء غير التاو


" يتشوف "
 
حسب ما رايت اليوم... الاسد تلقى خسائر بالجملة منذ التدخل الروسي...كل طرف الان في النزاع يعطي كل ما لديه

لان الجنرالات الروس قالوا له تحرك بارتال لاتخاف الطيران الروسي معك

وتم ابادة هذه الارتال وسحقها واغتام بعضها والذي تبقى انسحب ..... والطيران الروسي فوقهم


اعتقد ان جنرالات بشار اكثر ادراك وعسكرية من الجنرالات الروس التي زجوا بقوات النظام امس

عموماً يقال بتويتر ان الجنرالات السوريين يشتكون من المجزرة التي بالامس التي تسبب بها جنرال روسي امرهم بتحرك بقوافل والا يخافوا لان الطيران يحميهم ...فتم ابادة هذه القوافل ... بل واغتام بعضها والطيران الروسي يشاهد

تخيلوا اغتنام دبابات من ارض المعركة وسحبها ... وفوقهم الطيران الروسي:confused:

ماذا يعني هذا :D
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
صواريخ كروز تخطيء هدف في دوله الى هدف في دوله اخرى

سبحان الله

لا يعقل ابدا ولا يوجد تبرير ابدا

الخرده تبقى خرده

الان صواريخ كروز وغدا طائرات ومروحيات كلها سوف تخرج فضائحها
 
هههههههههههههههههههههه يا جدعان اللي يسمع ان روسيا ضربت صواريخ من مكان بعيد يقولي لحسن و ربنا الواحد خايف لتقع عليه و هو قاعد يشارك في المنتدي


لو غبت فترة ابقوا تتبعوا اخبار احدي الصواريخ الورسية نزل في القاهرة


:D:D:D:D:D:D:D:D
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى