الـشـبـح الـهـنـدي HAL AMCA

أكبر حوادث سقوط طائرات في سلاحهم الجوي وبطائرات اجنبية تخيل لو تكون الطايرة هندية والطيار هندي أسواق الخردة بتنتعش عندهم تخيل بشتري محرك ب 100 روبية هندية نروح نفرفر فية ياكاهن :D:D
هههههههههههه..^_^
خلنا نزيد فوق 100 روبية 500 روبية ونشتري طائرة كاملة

مشكلتنا نحن كعرب نستهزا ونتهاون بقدرات الآخرين

بما أن الموضوع عن الهند فهل تعلمون ان المصانع الهندية المحلية تصنع معدات كاملة لشركات كبرى أمريكية وغيرها لمعدات الغاز والبترول بالكامل والشركات الأمريكية ترسلها لشركات النفط الكبرى وانا أتكلم عن دول الشرق الأوسط وتوردها على أنها صناعة أمريكية

هل تعلم ان الهند صنعت حاملة طائرات
هل تعلم أن الهند تعتبر من أكبر الدول الصناعية
هل تعلم أن الهند من الدول النووية
.......الخ

لماذا لا نكون مثلهم

لو جاء موضوع عن الصرصور الطائر المصنع من باكستان أو نووي أو خلافه فبعض الأخوة يتفاخر بهم ويعمل منهم دولة عظمى مع أن الهند صناعيا أفضل من باكستان

بدل الاستهزاء بالآخرين يمكننا صنع احسن من كل هذه الدول مجتمعة بالإرادة السياسية

لما يكون عندنا إرادة فسوف ترون تصنيع أفضل بمئات المرات من الصناعات للدول الأخرى

ماذا كانت الصين واليابان والهند سنغافورة اندونيسيا وغيرها من دول بالسابق الم تكن لاشيء ولكن بالإصرار والعزيمة صارو من الدول المصنعة سواء عسكريا أو صناعيا أو غيرها

دعونا نتعلم كيف هذه الدول تمكنت من النجاح بهذه المجالات ونكون أفضل منهم بالمستقبل

هذا رأي الشخصي

بما أن الموضوع عن الهند فهل تعلمون ان المصانع الهندية المحلية تصنع معدات كاملة لشركات كبرى أمريكية وغيرها لمعدات الغاز والبترول بالكامل والشركات الأمريكية ترسلها لشركات النفط الكبرى وانا أتكلم عن دول الشرق الأوسط وتوردها على أنها صناعة أمريكية

.......الخ

لماذا لا نكون مثلهم

لو جاء موضوع عن الصرصور الطائر المصنع من باكستان أو نووي أو خلافه فبعض الأخوة يتفاخر بهم ويعمل منهم دولة عظمى مع أن الهند صناعيا أفضل من باكستان

ماذا كانت الصين واليابان والهند سنغافورة اندونيسيا وغيرها من دول بالسابق الم تكن لاشيء ولكن بالإصرار والعزيمة صارو من الدول المصنعة سواء عسكريا أو صناعيا أو غيرها

دعونا نتعلم كيف هذه الدول تمكنت من النجاح بهذه المجالات ونكون أفضل منهم بالمستقبل

هذا رأي الشخصي
راي يحترم اخي الفاضل ولكن لم يستهزا احد منا بالهند اقتصاديا ولا كل الكلام والشرح اللي انت قولته
احنا نتكلم عن تصنيع عسكري وهو شي واقع وليس من خيالنا فعلا هم متاخرين فيه ولهم سقطات رهيبة العالم كله يعرفها
وهنا كان يجب ان تفرق ان حديثنا عن نقطة التصنيع العسكري
انما حضرتك بتتكلم عن الهند اقتصاديا وهذا لاخلاف عليه
واكيد امة تعدادها مليار ونصف المليار ومساحتها تساوي قارة كاملة لابد ان يكون اقتصادها كبير وضخم ولكن احب اقولك الهند فيها مشاكل اقتصادية كبيرة و متعمقة مش تخدع بها
والنووي كلنا نعرف كيف حصلوا عليه وبمساعدة من الدول الكبري

راي يحترم اخي الفاضل ولكن لم يستهزا احد منا بالهند اقتصاديا ولا كل الكلام والشرح اللي انت قولته
احنا نتكلم عن تصنيع عسكري وهو شي واقع وليس من خيالنا فعلا هم متاخرين فيه ولهم سقطات رهيبة العالم كله يعرفها
وهنا كان يجب ان تفرق ان حديثنا عن نقطة التصنيع العسكري
انما حضرتك بتتكلم عن الهند اقتصاديا وهذا لاخلاف عليه
واكيد امة تعدادها مليار ونصف المليار ومساحتها تساوي قارة كاملة لابد ان يكون اقتصادها كبير وضخم ولكن احب اقولك الهند فيها مشاكل اقتصادية كبيرة و متعمقة مش تخدع بها

انا معك أخي بكل كلامك ولكن أناس يحاولون ويحاولون لينجحو بالنهاية

أما نحن ماذا فعلنا

هل الهنود عندهم مهندسين ومخترعين أكثر من الدول العربية لا أعتقد

هل الهنود عندهم ثروات معدنية ونفطية ومالية أكثر من الدول العربية لا أعتقد ذلك

لو اجتمعت الدول العربية بعلماءها وتريليوناتها انا متأكد ان باستطاعتنا أن نصنع أفضل بملايين المرات من الدول الكبرى الصناعية

لو في إرادة من الدول العربية أولا ترجع جميع العلماء العرب الذين هاجرو إلى الغرب والسبب أن أنظمتنا لا تدعمهم

والله ثم والله لنكون من أكبر الدول الصناعية في الصناعات العسكرية أو المدنية ....الخ

.......الخ

لماذا لا نكون مثلهم

هذا رأي الشخصي

اخي الهند في اصناعه العسكريه ضعيفه بل نحن ماصنعناه افضل من الهند نعم بكل ثقه

لو استعانوا بالصهاينة سيري هذا المشروع النور

مع الاسف هم استعانوا بالكلاب الصهاينه وسترى اسطورة لان التكنلوجيا الراداية والصواريخ جو-جو هي قد تكون بل افضل من روسيا وتتعادل مع الولايات المتحدة

مع الاسف هم استعانوا بالكلاب الصهاينه وسترى اسطورة لان التكنلوجيا الراداية والصواريخ جو-جو هي قد تكون بل افضل من روسيا وتتعادل مع الولايات المتحدة

لن الوم الهنود من يجد تلك التكنولوجيا سيكون غبي لو فرط فيها

اذا اسرائيل تدعمهم فسترون المقاتله الشبحيه الهنديه تطير
اما نحن العرب ننعم في سباتنا العميق

لن الوم الهنود من يجد تلك التكنولوجيا سيكون غبي لو فرط فيها

يارجل من فرط بها ساشنقه التكنلوجيه الاسرائيليه اثبتت انها قويه وجربت بجدارة في كثير من الحروب منها 2008 جورجيا ليس هناك افضل من الاسرائيلين الصهاينه تكنلوجيا
Rafael=Lockheed martin وهذا مثال ولاابالغ التكنلوجيا الاسرائيليه ستجعل من هذه الطائرة
legend

عودة
أعلى