تعزيزات روسية بالجنود والاليات في سوريا هذه الايام بالصور

In Syria Spotted «Krasuha-4» Russian Mobile Electronic Warfare Systems

B0NVPy_mV3A-e1444030070863.jpg



In Syria Spotted 1RL257E «Krasuha-4» Russian Mobile Electronic Warfare Systems at Russian airbase in Latakia, Syria. Mobile electronic warfare systems 1RL257E «Krasuha-4» suppress spy satellites, ground-based radars and airborne systems AWACS (Airborne Warning and Control System). Complex “Krasuha-4” fully covers an object from radar detection at 150-300 kilometers, and may also cause damage to enemy radar electronic warfare and communications systems. The complex functioning is based on creating powerful jamming at the fundamental radar frequencies and other radio-emitting sources. Manufacturer: Bryansk Electromechanical Plant 1RL257E Krasukha-4 vitalykuzmin.net 1RL257E Krasukha-4 vitalykuzmin.net

MAKS2015part6-51-M.jpg

1RL257E Krasukha-4
vitalykuzmin.net
 
ذكر مصدر في وزارة الدفاع الأمريكية البنتاغون، اليوم الجمعة، أن برنامج الولايات المتحدة الأمريكية، لتدريب وتسليح مقاتلي المعارضة السورية، لن يتوقف.

وكالة رويترز للأنباء، عن المصدر، أن البرنامج لن يتوقف وإنما سيتم تغيير توجيهه.

وكان وزير الدفاع الأمريكي، أشتون كارتر، أعلن في وقت سابق أن واشنطن قد قررت إعادة النظر في برامج تدريب مقاتلي المعارضة السورية، من القوى المعارضة للرئيس السوري بشار الأسد.

وقال وزير الدفاع الأمريكي للصحفيين عقب لقائه مع نظيره البريطاني في لندن: "إن الرئيس باراك أوباما، قد يتخذ قراراً في وقتٍ قريب، بشأن إعادة النظر في برامج تدريب المعارضة السورية".

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أعلنت في مقالٍ نشرته، أن إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما قد قررت إنهاء العمل ببرنامج البنتاغون، المخصص لتدريب وتسليح مقاتلي المعارضة السورية، والذي كان من المقرر أن يُخصص له 500 مليون دولار، وقد أتى هذا القرار، وفق ما أعلنه ممثلو إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، نتيجةً لفشل البرنامج في إعداد قواتٍ برية يمكن لها أن تقاوم مسلحي تنظيم "الدولة الإسلامية".

والجدير بالذكر أن المجموعات المقاتلة للمعارضة السورية، ستتوقف عن التدريب في الأردن، وقطر، والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وبدلاً من ذلك، سيتم إنشاء مركز تدريبٍ أصغر بكثير فوق أراضي تركيا، سيتم فيه تدريب من يفترضُ بأنهم، قادة الجماعات المسلحة للمعارضة السورية.

وتجدر الإشارة إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية، أعلنت في وقتٍ سابقٍ عن وقف استقبالها للمجندين القادمين من سوريا، وتدريبهم، علماً بأن برنامج التدريب المُعد لمقاتلي المعارضة السورية "المعتدلة" فقط، لا يزال قيد التشغيل حتى الآن، بما في ذلك برامج التدريب والتوظيف والاختيار التي يتضمنها البرنامج.
 
حصري للمنتدي العربي للدفاع والتسليح
مدرعة BJ2022 الصينية الجديدة للجيش السوري

mOZliSvEIHY-e1444378794571.jpg

In Syria spotted Chinese Beijing BJ2022 light utility vehicles
 
التعديل الأخير:
الطائرات المقاتلة الروسية في قاعدة اللاذقية الجوية
1015914398.jpg
photo by
Dmitriy Vinogradov​
 
اميركا تكتمل سحب أنظمة صواريخ "باتريوت" من مدينة "غازي عنتب" بجنوبي تركيا بالكامل

2015-635800702498583174-858_main.jpg

أنظمة صواريخ باتريوت

سحبت الولايات المتحدة الأمريكية أنظمة صواريخ "باتريوت" التي نصبتها في مدينة "غازي عنتب" بجنوبي تركيا قبل عامين للرد على احتمالات هجوم جوي صاروخي من قبل نظام الرئيس السوري بشار الأسد.

وذكرت محطة "خبر تورك" اليوم السبت أن واشنطن نقلت هذه الصواريخ تحت تدابير أمنية مشددة إلى ميناء "اسكندرون" المطل على البحر المتوسط، ولا تزال الشاحنات المحملة بأجزاء أنظمة صواريخ باتريوت المفككة في انتظار سفينة أمريكية لنقلها إلى الولايات المتحدة بعد انتهاء مهامها بتركيا.

تأتي عملية نقل أنظمة صواريخ باتريوت المضادة للصواريخ من مدينة "غازي عنتب" تزامنًا مع الفترة التي تقوم فيها الطائرات المقاتلة الروسية بانتهاك المجال الجوي التركي بشكل متكرر.

 
عائله الاسد تحكم سوريا منذ عام 1968 ...اى منذ 47 عاما ...هل كان العرب نيام طوال 47 عاما ولم يدركوا الا الان انه نظام علوى شيعى ؟؟؟؟؟؟؟؟....هل كانوا نيام طوال 47 عاما ولم يدركوا الا الان انه نظام متحالف مع ايران وروسيا ؟؟؟؟؟
.......
قبل عام 2011 وقبل الربيع العبرى ( وليس العربى كما يقال ) ...هل كان بشار يقتل شعبه ؟؟؟؟..هل كان يضطهد السنه ويقمعهم ؟؟؟؟...هل كان يهجر شعبه ويحاصره ؟؟؟؟؟.
......
هل من حق اى دوله ان تقول على رئيس دوله اخرى انه يجب ان يتنحى سواء بحل عسكرى او بحل سياسى قبل البدء بتسويه الازمه ؟؟؟؟
على حد علمى ان من يقول للرئيس ان يتنحى هو شعبه فقط وليس احدا اخر .....وهذا يتم عبر الانتخابات وعبر الصناديق ويتم الاشراف عليها بلجنه قضاء دولى ضمانا للنزاهه والشفافيه .
وعلى حد علمى ايضا انه من العار على اى رئيس دوله ان يتنحى بناء على تهديد عصابات مسلحه من كل بقاع العالم تحاربه ...فاشرف له ان يموت دفاعا عن ارضه ووطنه ولايتنحى تاركا بلاده للارهابيين والقتله .
........
بالنهايه يقولون فى الشريعه الاسلاميه ان هناك مبدء يقول ( درء المفاسد مقدم على جلب المنافع )
يعنى بالبلدى كده لو ان ازاله نظام بشار هو منفعه فى حد ذاته مثلا ...لكن المفاسد اكبر واخطر على سوريا ( مثلما حدث بالعراق بعد شنق صدام حسين ...ومثلما حدث بليبيا بعد قتل القذافى )
هنا نقول ان بقاء نظام بشار ولو مؤقتا حتى تستعيد سوريا عافيتها هو الخيار الامثل .
.........
همسه فى اذن من يقول ان بشار شيعى ويحكم الغالبيه السنيه ......لاتنسى ان صدام سنى وكان يحكم الغالبيه الشيعيه .
ليست العبره هنا بشيعى او سنى او كردى ...............العبره باختيار الشعوب .

تحياتى لحضراتكم


جواب راقي
ما دمر مناطقنا الى العقلية المتخلفة هذه ... هذا كذا والاخر كذا
متى نتعلم العيش مع بعض باحترام متبادل وكفى
 
عودة
أعلى