رسمياً : الميسترال مصرية

الاوربيون يحاولون انشاء منظومه متكامله للحمايه الجويه و يسيرون علي خطا الايجيس الامريكي

لا اشك بذلك لاكن يصلوا لما وصل له الايجيس اخي كم اتمنى الايجيس لمصر نظام رائع ولا اعتقد انهم سيصلون بسهوله لاكنهم يعملون على قدم وساق

لا اشك بذلك لاكن يصلوا لما وصل له الايجيس اخي كم اتمنى الايجيس لمصر نظام رائع ولا اعتقد انهم سيصلون بسهوله لاكنهم يعملون على قدم وساق

من المستحيل دخول الايجيس لمصر لا مستقبلا ً ولا حتى في الفيديوجيم :D

كلامك سليم لكنهم يحاولون في الامر كذلك الروس ايضا قدموا اشياء مميزه في 2015 لكن يظل الامريكيين يسبقون الجميع بعشر سنوات عمل و ابحاث و تطوير
المهم ان تتعامل مصر بمبدأ المنظومه و تنسي طريقه التفكير بقطعة و صاروخ و مدي تلك فلسفه انتهت تماما

كلامك سليم لكنهم يحاولون في الامر كذلك الروس ايضا قدموا اشياء مميزه في 2015 لكن يظل الامريكيين يسبقون الجميع بعشر سنوات عمل و ابحاث و تطوير
المهم ان تتعامل مصر بمبدأ المنظومه و تنسي طريقه التفكير بقطعة و صاروخ و مدي تلك فلسفه انتهت تماما

الروس اخر شيء لم يدخل الخدمة لسه اس-500 نفس الثاد بالقدرات يحلمون بالوصول له الاوروبين ثم الصين الفرق بينهم 40 سنه ولا ابالغ

الروس اخر شيء لم يدخل الخدمة لسه اس-500 نفس الثاد بالقدرات يحلمون بالوصول له الاوروبين ثم الصين الفرق بينهم 40 سنه ولا ابالغ
ما قصدت منظومات و رادارت الانذار المبكر و الرصد و التوجيه هذا 70% من جوده المنظومه اما 30% الباقيه فتساوي صواريخ الاعتراض و طبيعه عملها و مراحل عمليات الاعتراض مثلا اثناء الاطلاق او وضع التحويم او وضع الهجوم النهائي الموضوع كبير جدا

ما قصدت منظومات و رادارت الانذار المبكر و الرصد و التوجيه هذا 70% من جوده المنظومه اما 30% الباقيه فتساوي صواريخ الاعتراض و طبيعه عملها و مراحل عمليات الاعتراض مثلا اثناء الاطلاق او وضع التحويم او وضع الهجوم النهائي الموضوع كبير جدا

متفق معك الروس في هذا المجال رائعين لاكن بدون ال70% الي ذكرتها فلا فائدة ابدا كانك ترمي ميزة الصواريخ الروسية عرض الحائط بسبب الالكترونيات

متفق معك الروس في هذا المجال رائعين لاكن بدون ال70% الي ذكرتها فلا فائدة ابدا كانك ترمي ميزة الصواريخ الروسية عرض الحائط بسبب الالكترونيات
المهم انهم ادركوا كيف تدار الامور و هم يملكون التقدم علي الدرب

تقصد الروس لانه لو هذا قصدك فانا اخالفك تماما الروس يخرجوا منظومات مثل رادار Zhuk-MA بالكثير هو يضاهي APG-68V9 هذا مجرد مثال فكيف بالانظمة الاخرى لا مع الاسف الروس ليسوا على الدرب

تقصد الروس لانه لو هذا قصدك فانا اخالفك تماما الروس يخرجوا منظومات مثل رادار Zhuk-MA بالكثير هو يضاهي APG-68V9 هذا مجرد مثال فكيف بالانظمة الاخرى لا مع الاسف الروس ليسوا على الدرب
طيب بص كده

تقصد الروس لانه لو هذا قصدك فانا اخالفك تماما الروس يخرجوا منظومات مثل رادار Zhuk-MA بالكثير هو يضاهي APG-68V9 هذا مجرد مثال فكيف بالانظمة الاخرى لا مع الاسف الروس ليسوا في المقدمة وانا اضع الصين بدالهم

طيب بص كده

PAVE PAWS
North Warning System
SBX
رغم اني ارى كبر مدى الرادار الروسي لاكن
تظل الفروقات موجودة مدى الرصد قدرة الرصد للهداف ذو بصمة منخفضة
استغلال المدى الكبير بانظمة الصاروخية وغيرها الكثير والكثير

DON'T TRY :D:D

PSNR1-9EaXmz9wQv6HXHATl72eJkfbmt4t8yenImKBVvK0kTmF0xjctABnaLJIm9

اين الروس من هذا :p:p

PAVE PAWS
North Warning System
SBX
رغم اني ارى كبر مدى الرادار الروسي لاكن
تظل الفروقات موجودة مدى الرصد قدرة الرصد للهداف ذو بصمة منخفضة
استغلال المدى الكبير بانظمة الصاروخية وغيرها الكثير والكثير

DON'T TRY :D:D
انا اتكلم عن الاستراتيجية و طريقه عملها طبعا منظومه الدرع الصاروخي الامريكي رقم1 ده مفيش كلام و مش ده اللي بتكلم فيه كلامي ان اوروبا و روسيا بعد صاحب حقوق الملكيه الامريكان كلهم فهموا ذلك و يطبقونه و هذا الواجب علينا ايضا دون الاكتفاء بامتلاك الاس300 او حتي 400 او الثاد او الباتريوت الامر اكبر من ذلك نحتاج رادارات انذار مبكر و رصد و توجيه نيراني نحتاج صواريخ SM-2 و SM-3 للعمل ضد الصواريخ البلاسيتيه خارج الغلاف الجوي و اثناء المرحله الثانيه من تحليقها و ليس اعتراضها في المرحله الاخيره بواسطه الباتريوت او الاس300 في ام
باختصار قواعد اللعبه تغيرت و لم يعد السام6 يواجه الفانتوم او الاس300 ضد الايجل او الباتريوت ضد الاسكاد نحتاج مظله جويه كامله بريه و بحريه ضد الباليستي و الكروز و ذخائر الاستاند اوف و مقاتلات الجيل الرابع و الرابع++ و الخامس

الحل في نظري هو الذهاب للفرنسين لانه هناك خيارين اما الامريكان ايجيس وهو المستحيييل او الاستر-30 فرنسا كنت افكر ممكن تذهبون للصين تايب-52D لا باس بها لو شريتم 4 قطع تسليحها رائع لاكني تذكرت ميزت ATBM ليست بموجودة ابدا ورغم ان الايجيس برادار SPY-1 مافي غنى عنه الا ان سمارت لديه قدرة تتبع عدد كبي من الاهداف وقدرة حرب الاكترونية وقدرات مخيفه فلا غنى عن الفرنسيين

الحل في نظري هو الذهاب للفرنسين لانه هناك خيارين اما الامريكان ايجيس وهو المستحيييل او الاستر-30 فرنسا كنت افكر ممكن تذهبون للصين تايب-52D لا باس بها لو شريتم 4 قطع تسليحها رائع لاكني تذكرت ميزت ATBM ليست بموجودة ابدا ورغم ان الايجيس برادار SPY-1 مافي غنى عنه الا ان سمارت لديه قدرة تتبع عدد كبي من الاهداف وقدرة حرب الاكترونية وقدرات مخيفه فلا غنى عن الفرنسيين
كده انا متفق معاك نذهب لمن يملك المنظومه و يوافق علي امدادنا بها

عودة
أعلى