اف 22 في بولندا ميج 31 في سوريا

إنضم
23 يوليو 2015
المشاركات
347
التفاعل
1,054 0 0
السلام عليكم
العنوان لا يحتاج الي شرح
فقط احجار علي رقعه الشطرنج
بطت مقاتلتان أمريكيتان من طراز " F-22 Raptor" في الأراضي البولندية الاثنين 31 أغسطس/آب، في أول ظهور لهذه المقاتلة الحديثة في أوروبا.

وأوضح مسؤول في الجيش البلوندي تعليقا على هبوط المقاتلتين في قاعدة لاسك الجوية، أن الحديث يدور عن زيارة قصيرة تستغرق يوما واحدا، وتأتي تمهيدا لتدريبات عسكرية ستستضيفها بولندا في الشهر الجاري، إذ ستستخدم خلالها 4 مقاتلات من هذا الطراز.

يذكر أن الولايات المتحدة لم تنشر من قبل مقاتلات " F-22 Raptor" إلا في اليابان وكوريا الجنوبية، ويمكن هذه المقاتلة الحديثة أن تقوم بمهمات استطلاعية، كما أنها قادرة على خوض حرب إلكترونية، وضرب أهداف أرضية.

المصدر: رابتلي



Russian jets in Syrian skies




Russia has begun its military intervention in Syria, deploying an aerial contingent to a permanent Syrian base, in order to launch attacks against ISIS and Islamist rebels; US stays silent.


 
اعتقد قريبا سنشهد اختبار حقيقي لهذه الطائرة ولقدرات الدفاع الجوي الروسي
 
اعتقد قريبا سنشهد اختبار حقيقي لهذه الطائرة ولقدرات الدفاع الجوي الروسي

فرصة لقياس قوة الاس 300 و 400

هي فرصه فعلا ولو روسيا قدرت ترصد الاف 22 مش هاتسكت وتسرب الاخبار طبعا
ويت اند سي
 
يذكر أن الولايات المتحدة لم تنشر من قبل مقاتلات " F-22 Raptor" إلا في اليابان وكوريا الجنوبية، ويمكن هذه المقاتلة الحديثة أن تقوم بمهمات استطلاعية، كما أنها قادرة على خوض حرب إلك

.......

وقبرص والإمارات ويعتقد الكويت. ...
 
فرصة لقياس قوة الاس 300 و 400

بل فرصة لمعرفة قوة الاف22

الاس300 يوجد في عدة دول و تمت تجربته لكن الاف22 لا توجد عند اي دولة و لهدا نتمنى تجربتها و سنكون راضين بالنتيجة كما تكون
 
عودة
أعلى