البنتاغون: سنتصرف إذا نشرت طهران "إس-300" الروسية على أراضيها

رامى

عضو
التفاعل
2,030 0 0
البنتاغون: سنتصرف إذا نشرت طهران "إس-300" الروسية على أراضيها
تاريخ النشر:25.08.2015 | 20:37 GMT |

آخر تحديث:25.08.2015 | 20:44 GMT |

6302.1K
RIA NOVOSTI منظومة إس-300

4607

أعربت وزارة الدفاع الأمريكية الثلاثاء 25 أغسطس/ آب عن قلقها من احتمال توقيع صفقة بين روسيا وإيران تقضي بتوريد موسكو منظومات "إس-300" الصاروخية لطهران.

وقال المتحدث باسم البنتاغون بيتر كووك في مؤتمر صحفي: "نحن لا نرى في ذلك تطورا إيجابيا"..."لدى وزارة الدفاع والرئيس باراك أوباما إجراءات للتصرف في حال نشرت هذه المنظومات في إيران".

وتابع المتحدث قائلا: "نحن جادون بشأن أمن حلفائنا في المنطقة وأنا لن أطيل في الحديث عن إجراءات الرد من قبل وزارة الدفاع، ولكننا نراقب (الوضع)، وعموما نحن نؤمن بقدراتنا". دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وكان المتحدث باسم الخارجية الأمريكية جون كيربي قال في وقت سابق إن بلاده تتحقق من صفقة روسية محتملة تبيع فيها موسكو منظومة "إس – 300" لطهران، هل تتعارض مع العقوبات التي فرضتها على إيران.

المصدر: إنترفاكس

سيتصرفون ؟! يعني سيسلحون الاسرائيليين بأعتى الاسلحة و الخاسر الاكبر دائما العرب

الامريكان اخذو حقهم ويعلمو ان الروس يريدون حقهم ايضا استثمار للغرب فى ايران وصفقات اسلحه مع الروس مصاااااااااااااااااااالح
وهذا هو حالنا الان هههههههههههههه

امريكا حكايه انتهت الي الابد ايران مش هتخوف العرب في ثوبهم الجديد لقد تغير شكل العالم رغم انف الغرب ولذالك فرنسا قررت النجاه بنفسها من سفينة امريكا الغارقه لقد بدأ الامر بتحالف استراتيجي بين مصر والسعودية والامارات والاردن والبحريين والكويت وليس بينهم قائد ولكن تكامل غير كل الفكر الاستراتيجي وموازين القوة في المنطقة والعالم ثم شراء رسيا والصين وفرنسا وايطاليه فل يفوق العالم لقد انطلق المارد العربي بجناحين يملكون القوه العسكرية والسياسية والاقتصادية هم مصر والمملكة وجسم ينمو ويزداد الخليج المغرب السودان وقريبا ان شاء الله اليمن تليها ليبيا ثم سوريا والجزائر بشك جزئي سيكتمل تدريجين ويأتي الدور علي تونس والباقية تأتي تحيا الامة العربية

مسكين البنتاغون،
فهو لايعرف أن ايران تملك المكافئ لﻹس300 وهو مشروع بافار373..^_^

مسكين البنتاغون،
فهو لايعرف أن ايران تملك المكافئ لﻹس300 وهو مشروع بافار373..^_^
بصراحه انا عمري ما انسي مشروع المناورة الحربيه البحرية الرهيبه لي سيطرو بها علي مجسم حاملات طائرات امريكية قولت ساعتها ايه لتهريج ده
الناس دي بتهرج ولا ايه
ايران نمر من بشر .. فقط

بصراحه انا عمري ما انسي مشروع المناورة الحربيه البحرية الرهيبه لي سيطرو بها علي مجسم حاملات طائرات امريكية قولت ساعتها ايه لتهريج ده
الناس دي بتهرج ولا ايه
ايران نمر من بشر .. فقط
افضل اتريق على ايران
المرشد بتاعهم ممكن يعملك تعويذة يقلبك نظام سموات 2
الناس دى مش بتهرج الناس دى بتهزر
وبالنسبة للنمر فالنمر مات حول

كلام ك العاده

التصرف الوحيد اللي ممكن يحصل هو تسليح بني صهيون

عودة
أعلى