الاف16 المصريه في اختبارات التحليق في فورت ورث بتكساس من 18 يوليو للتسليم قريبا

AL RAGH

عضو
إنضم
24 أكتوبر 2014
المشاركات
17,678
التفاعل
69,339 0 0
F-16 from Egypt in test flights in Texas can be delivered soon
الاف16 المصريه في اختبارات التحليق في فورت ورس بتكساس من 18 يوليو
للتسليم قريبا



In the photos, F-16C Block 52 fighters intended to Egypt in nearby test flight of the Lockheed Martin facility in Fort Worth, Texas. Reports indicate that there are more planes painted with the markings of the Egyptian Air Force in Fort Worth, being prepared for delivery.

The US had stopped the delivery of fighters in 2013, after President Mohammad Morsi was deposed by the military and began an escalation of violence in the country.

With the growing instability in the region due to the advancement of the Islamic State and the sale of Rafale fighter jets to Egypt, the United States must resume delivery of the aircraft. Before this last package ordered 20 aircraft in 2010, Egypt had already received 220 F-16 US fighter jets.

 


الطائرة دي بينا وبينها عمار وتفاهم علي مدار سنين طويلة وخبرة غير عادية يارجالة محدش يستهون بيها
اجيال من اكفئ طيارينا اشتغلوا وخدوا خبرتهم وكفائتهم عليها
وامكانياتها قوية ومميزة ولسه قدامها كتير تقدمه
عدد من اكبر جيوش في اوروبا تعتمد عليها طائرة صف اول​
 
التعديل الأخير:
لو الامر بايدي انا اؤيد زيادة عددها قدر الامكان طالما ببلاش
ياريت يوصل عددها 300 او حتي 400
نستخدمها قاصفة .. تدريب متقدم .. دعم ارضي .. هتنفع في كل المهمات مش هتقول لا
 
لكن أبو بلاش دة نسبته لما تزيد يبقى خطر, ودة حصل فعلا لكن الميزان بدأ يتعدل الحمد لله.
هذه الطائرة بنى على اساسها طائرات صينية و باكستانية وكوريه ... يعني بالبلدي .... اتفقست والحصار الامريكي الأبله الذي فر ض علينا بعد ٣٠ يونيو وتم قطع توريد قطع الغيار اثبت فشله...
 
صحيح, شىء خارج الموضوع لكن لماذا توقفت الأخبار عن صفقة الميج ؟
صفقه الميج 35 تم التعاقد فعلا لكن موضوع الاعلان عن التعاقدات الروسية او الصينيه ممنوع حتي الان كما تم مع الصفقه الفرنسيه و لن يزيد عن تسريبات من هنا و هناك يكفي ان تعلم وصول الانتاي بعدد بطاريه دون اي اعلان او اشاره حتي
 
مصدر عسكري: مصر تتسلم 8 طائرات "أف 16".. 31 يوليو

قال مصدر عسكري رفيع المستوى إن مقاتلات (رافال)، التي تعاقدت عليها مصر هي بنفس المواصفات المعمول بها في القوات الجوية الفرنسية وحلف الأطلنطي والناتو.


وأضاف المصدر، في تصريح لـ(أخبار اليوم)، الثلاثاء 21 يوليو، إنه يكفي للدلالة على قوة هذا الطراز من الطائرات وتفوقها أن ثلاث مقاتلات منها تتولى فقط حماية المجال الجوى لأجواء دولة مالي الإفريقية وهي دولة تزيد مساحتها عن مساحة مصر.


وكشف أن مصر ستتسلم من الولايات المتحدة 8 طائرات من طراز (أف 16) متعددة المهام من أحدث جيل وهو (بلوك -52)، يوم 31 يوليو الحالي، مشيرًا إلى أن 4 طائرات أخرى من نفس الطراز ستصل خلال 3 شهور ما يؤكد استمرار التعاون العسكري بين مصر والولايات المتحدة.


وأشار المصدر إلى أن سلاح القوات الجوية يعتمد كباقي الأسلحة الرئيسية بالقوات المسلحة على تنويع مصادر تسليحه ولن يعتمد على دولة واحدة في الحصول على أي سلاح.
 


وكشف أن مصر ستتسلم من الولايات المتحدة 8 طائرات من طراز (أف 16) متعددة المهام من أحدث جيل وهو (بلوك -52)، يوم 31 يوليو الحالي، مشيرًا إلى أن 4 طائرات أخرى من نفس الطراز ستصل خلال 3 شهور ما يؤكد استمرار التعاون العسكري بين مصر والولايات المتحدة.


وماذا يكون البلوك 60 ؟
 
انا مستني السوخوي او الميج 35
هفضل مستني كتير ...
 
عودة
أعلى