خالد مشعل يلتقي ملك السعودية ووزير الدفاع

برأيي أن كلاً من فتح و حماس قد أثبتوا أنهم ليسوا جديرين بقيادة الشعب الفلسطيني ، لأنهم على الرغم من الظلم و القتل الاحتلال الإسرائيلي ، منذ أكثر من 60 سنة إلا أن قياداة فتح وحماس يتصارعون بينهم على من له القيادة و السلطة ، وهذا سلوك طالبي الدنيا والمنافع الشخصية لأنه على الرغم من جهود الوساطة بينهم من جميع الدول العربية لم تنجح اي وساطة ابدا ، لذا يجب على الشعب الفلسطيني اختيار دولة عربية تمثلة وتتفاوض عنه بدلا من القيادات الفلسطينية الحالية المتاجرة بقضيتهم
فتح كانت حركه نظاليه ولها تاريخ مجيد ,ولكن حين استيلاء الحاراميه و الخون عليها خربوها ,شوف قصور اعضاء حركة فتح و حفلاتهم المسكره و الصراعات الداخليه في الحركه لتعرف اين الخلل ,الخلاف بين بعض المتسلقين في فتح و بين جميع الحركات الفلسطينيه و ليس حماس لوحده ,اما ظهور حماس هوه انها اقوى الحركات عسكريا ,و اكثرها تاثيرا سيسيا
 
حركة حماس: التقينا الملك سلمان ونثمن دعمه للقضية الفلسطينية

غزة - شهاب

كشفت حركة المقاومة الاسلامية "حماس" عن لقاء وفد الحركة الذي ترأسه رئيس المكتب السياسي، خالد مشعل، بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، خلال زيارة الوفد للسعودية.

وقالت الحركة، في بيان صحفي، إن زيارة الوفد إلى المملكة العربية السعودية، استغرقت يومين، وأدى خلالها الوفد مناسك العمرة وصلاة العيد في المسجد الحرام، والتقى خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان.

وضم الوفد رئيس المكتب السياسي للحركة، خالد مشعل، إضافة إلى أعضاء المكتب السياسي لحماس: د. موسى أبو مرزوق، وصالح العاروري، ومحمد نزال.

وشكر وفد حماس خادم الحرمين والمسؤولين في المملكة، على الحفاوة التي لقيها، مثمناً دعم المملكة لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة و قضايا الأمة بصورة عامة.
 
حماس تنفى ما ورد في وكالة أنباء فارس الايرانية القريبه من الحرس الثورى الايرانى التي زعمت بأن هناك اتفاقا سعوديا حمساويا على مشاركة حماس في عاصفة الحزم.
 
حماس تنفى ما ورد في وكالة أنباء فارس الايرانية القريبه من الحرس الثورى الايرانى التي زعمت بأن هناك اتفاقا سعوديا حمساويا على مشاركة حماس في عاصفة الحزم.

يبدو ان الزيارة آلمت البعض

للعلم الخبر المكذوب طلع بوكاله فارس
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى