أهتمام سعودي باقتناء سفن حربية روسية

انا طموحى اكبر , اتمنى ان يسهم التغييرات فى سياسه السعوديه ودول الخليج والتى اتمنى ان تكون دائمه فى خساره مرشح الحزب - كلينتون- لانتخابات الرئاسه
سيكون كارثى ان كسبت الانتخابات

ممكن تفسر ما لون بالاحمر اخي الكريم

اسطوانة الخرده الروسي قد تختفي بعد هذا الخبر !
يارب نرى اي اخبار عن منظومات صاروخيه روسيه دفاعيه او هجوميه
لان روسيا فعلا تتميز بهذه الاسلحه

مازلت اقول ان جميع ماتنجه روسيا عباره عن خردة ولن يصمد في الحروب الحقيقيه . ممكن يصمد إعلامياً عند البعض ولكن روسيا غير جيده في الصناعات العسكرية باستثناء الصواريخ فهي معقوله ولكن لاتضاهي الصناعة الغربيه ممكن نقارنها مع الباكستانيه والكوريه الشماليه وليس اكثر من ذالك وانا اقول السفن يجب ان تكون فرنسيه امريكيه والابتعاد عن تقنيات القرن الماضي ..

ممكن تفسر ما لون بالاحمر اخي الكريم
المزيد من السياسه الامريكيه على نفس طريقه الاداره الحاليه ,
جون كيرى مجرد منفذ لسياسات بدأتها الاداره الامريكيه الحاليه فى وقت كانت هيلارى كلينتون وزيره الخارجيه فى الفتره الرئاسيه الاولى لاوباما

الدبابات والمدرعات هي خرده
الصواريخ المضاده والهجوميه ليست خرده

خبر رائع،
لكن مستحييييييل أن تقتني السعودية أي قطع بحرية كبيرة من روسيا،
لو تم شئ..فراح تكون زوارق خفر أو دورية فقط

الامارات والكويت من مشغلى BMP-3 ومشغلى السميرش

السميرش جيده وتعتبر من الصواريخ الهجوميه
اما مدرعات BMP بانواعها فيعطبها الاربي جي العادي ورأينها في سوريا كيف تتطاير الى اشلاء

اكثر ما يهمني في الصفقه هو الشق السياسي اكثر من العسكري

اخي باتون هذه صفعه قويه لاوباما ان تمت صفقه او صفقتين على الأقل وستتغير الكثير من الحروب في المنطقة وبالاخص اليمن وسوريا

السميرش جيده وتعتبر من الصواريخ الهجوميه
اما مدرعات BMP بانواعها فيعطبها الاربي جي العادي ورأينها في سوريا كيف تتطاير الى اشلاء

اكثر ما يهمني في الصفقه هو الشق السياسي اكثر من العسكري

اخي باتون هذه صفعه قويه لاوباما ان تمت صفقه او صفقتين على الأقل وستتغير الكثير من الحروب في المنطقة وبالاخص اليمن وسوريا
BMP3 غير موجوده فى سوريا
من الممكن ان تسأل الاخوه فى الامارات عن مستواها ,

تعليقى ازيل ولا اعلم لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التعليق ببساطه كان موجه لابو قحط
الييست هذه خرده روسيه؟؟؟

BMP3 غير موجوده فى سوريا
من الممكن ان تسأل الاخوه فى الامارات عن مستواها ,

يوجد العديد من مدرعات BMP في سوريا
لكن لا اعلم هل هي BMP-1 او BMP-3

والحق يقال
ان الثوار في سوريا في بداية الازمه كانو لايستطيعون تدمير دبابة تي 82 بالاربجي العادي بحسب ما نقله الثوار

التعديل الأخير:
مراقب دقيق @مراقب دقيق هل تعلم اخي ان السعودية قررت تأخير شراء الدفعة الثانية من التايفون الي اجل غير مسمى؟
الملك سلمان .. حينما كان وزير للدفاع رفض شراء المزيد منها .. نظراً لتعنت شركة BAE Systems .. لانها تستغل احياناً اي ثغرات في العقد .. واسعارها عالية جداً .. كما انها رفعت اسعار تدريب الطياريين وإلخ ... بهذه الطريقة الدول الاوروبية بدأت تقلص طلبياتها .. وليس لدى الشركة سوى البيع لزبائن خارجيين .. كالمملكة والسلطنة .. ولازم نصبر معاهم .. لين مايخفضون اسعارهم .. وعلى فكرة شركة BAE Systems لها شبهات فساد كثيرة..

وايضا مجلس الوزراء امس فوض رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم بالتباحث مع روسيا للتغاون في استكشاف الفضاء الخارجي واستخادمه للاغراض السلمية غير عن تفويضات للوزاراء الاسكان والزراعه مع الروس

وفاة قائد القوات الجوية بها ان

همسه منطقة بيروت الجنوبية او منطقة حزب الله في لبنان من امس ما نامت من الهدوء o_O

الروس متميزين في المحركات بشكل كبير .. ولديهم مشكله في التقنيه الحديثه والدروع

اولا ان شاء الله تتم الصفقات كما نحب وخصوصا المنضومات الصاروخيه دفاعيه او هجوميه فالروس متفوقون في هذا المجال ولاخلاف في ذلك

اما بقية الاسلحه فاغلبها لم تجرب في ميدان الحروب والاسلحة التي دخلت التجربه اثبتت فشلها بنسبة كبيرة خصوصا في السنوات الاخيرة في ظل تقدم الغرب الملوحظ ونجاح اسلحتهم بنسبة كبيرة في ميدان الحروب

ما يهمنا هو الشق السياسي والتوازن السياسي وتنويع مصادر السلاح مهما كان نوعه

وايضا مجلس الوزراء امس فوض رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم بالتباحث مع روسيا للتغاون في استكشاف الفضاء الخارجي واستخادمه للاغراض السلمية غير عن تفويضات للوزاراء الاسكان والزراعه مع الروس

وفاة قائد القوات الجوية بها ان

همسه منطقة بيروت الجنوبية او منطقة حزب الله في لبنان من امس ما نامت من الهدوء o_O

وضح اخي ؟ فيما يخص قائد القوات الجوية

يوجد العديد من مدرعات BMP في سوريا
لكن لا اعلم هل هي BMP-1 او BMP-3

والحق يقال
ان الثوار في سوريا في بداية الازمه كانو لايستطيعون تدمير دبابة تي 82 بالاربجي العادي بحسب ما نقله الثوار
انت تقصد النسخة الاولى من الـBMP..

وضح اخي ؟ فيما يخص قائد القوات الجوية

تعليق صفقة التايفون موته في لندن والمملكة في حالة حرب وامور كثيرة انا من رأي ان موته ممكن ان يكون بفعل فاعل خائن لنا لان الحاكم الفعلي في اليمن ليس الحوثين ولا الاايرانين حكام اليمن الحقيقين مع احترامي لاهل اليمن هم البريطانين لا اعلم تدور ببالي كثير من الامور لا استطيع استجماعاها لكن الاحداث متسارعه وغير طبيعيه فا احاول ان احلل وافكر بمنطق غير

عودة
أعلى