روسيا: عرض دبابة "أرْماتا" لممثلي مصر

bob

عضو
التفاعل
2,008 0 4
يعتزم مصنعو الدبابات الروس عرض أحدث دبابة روسية للمصريين.

وجهت إدارة أهم مصنع روسي لإنتاج الدبابات دعوة إلى مصر ليأتي ممثلوها إلى روسيا في سبتمبر/أيلول المقبل لمشاهدة منتجات المصنع، وعلى الأخص دبابة "تي-14 أرْماتا".

وقال أوليغ سيينكو، المدير العام لمصنع "أورال فاغون زافود"، في تصريح لقناة "روسيا 24"، إنهم يريدون عرض هذه الدبابة لممثلي مصر خلال معرض الأسلحة المقرر إقامته في سبتمبر من العام الجاري.

وقد أنتج المصنع عددا من الدبابات من طراز "أرْماتا" لتختبرها القوات المسلحة الروسية في مختلف المناطق المناخية.

ويتوقع المدير العام للمصنع أن يستمر الاختبار الهادف إلى التأكد من مدى قدرة الدبابة الجديدة وكفاءتها القتالية خلال عام.

نتفرج ونختبر اه .. لكن استبعد العرض بنية التصدير
ممكن نكون هنجيب التي 90 ام اس

انا راى تجميع او تصنيع التى90 ام اس
احسن دلوقتى لا خطوط الارماتا هتكون مشغولة عالاقل ل2019

يسلام بقى لو نعمل مركز لصناعتها وتجميعها وصيانتها هنا فى مصر عشان الشرق الاوسط وافريقيا .....هيبقى عندنا دبابتين ملهمش حل

يسلام بقى لو نعمل مركز لصناعتها وتجميعها وصيانتها هنا فى مصر عشان الشرق الاوسط وافريقيا .....هيبقى عندنا دبابتين ملهمش حل
مازال امام الدبابه الكثير من عمليات التجارب لأصل الى الشكل الأكثر ارضاء وعمليه ......

الجميل في الخبر ان روسيا مش بتبخل بحاجة عن مصر وان سوق السلاح الروسي مفتوح امامنا ;),الشطارة اننا نستغل الفرصة :cool:

فالحقيقة اتمني دخول مصر مع شريك اجنبي
زي ايطاليا او الصين او كوريا الجنوبية لانتاج دبابة خاصة بنا
افضل من تجميع الدبابة الروسي
اعتقد حان الوقت لبناء دبابتنا الخاصة
لو بدأنا ٢٠١٥ تكون الدبابة جاهزة علي ٢٠١٩

الجميل في الخبر ان روسيا مش بتبخل بحاجة عن مصر وان سوق السلاح الروسي مفتوح امامنا ;),الشطارة اننا نستغل الفرصة :cool:
كلامك رائع لو ركزنا علي الطائرات والدفاع الجوي والسفن الحربية والغواصات والصواريخ
اما الدبابات والمدرعات فلابد ان يكون لنا مشروعنا الخاص من الممكن ان يساعدنا الروس
فعليا مصر مش بحاجة الي مدرعات ودبابات مجنزرة الان
يمكن الحاجة الي مدرعة مدولبة لمهامات مختلفة
ولذلك علينا ان نجد شريك تقني ونقوم بانتاج
نسخنا الخاصة
لكن غير كدة
ماذا تبقي لنصنعة
هل سنتنازل عما حققناة من تقدم في مشروع الابرامز
بصراحة تصنيع الابرامز لن يكون ذو قيمة بدون الدخول في مشروعنا الخاص

يعتزم مصنعو الدبابات الروس عرض أحدث دبابة روسية للمصريين.

وجهت إدارة أهم مصنع روسي لإنتاج الدبابات دعوة إلى مصر ليأتي ممثلوها إلى روسيا في سبتمبر/أيلول المقبل لمشاهدة منتجات المصنع، وعلى الأخص دبابة "تي-14 أرْماتا".

وقال أوليغ سيينكو، المدير العام لمصنع "أورال فاغون زافود"، في تصريح لقناة "روسيا 24"، إنهم يريدون عرض هذه الدبابة لممثلي مصر خلال معرض الأسلحة المقرر إقامته في سبتمبر من العام الجاري.

وقد أنتج المصنع عددا من الدبابات من طراز "أرْماتا" لتختبرها القوات المسلحة الروسية في مختلف المناطق المناخية.

ويتوقع المدير العام للمصنع أن يستمر الاختبار الهادف إلى التأكد من مدى قدرة الدبابة الجديدة وكفاءتها القتالية خلال عام.

أول زبون لدبابة تي-14 أرْماتا سيكون الهند
و الأن هناك إعداد لصفقة بين البلدين
هذة الدبابة ستكون إضافة مهمة لأي جيش فهي تجمع مزايا الجيل الجديد للدبابات
و السعر المنافس لمثيلاتها الغربية

انت جاى تشترى ؟
لا انا جاى اتفرج ...
مصر تعتبر عراب السلاح الروسي بالرغم من التسليح الغربي ,فلا يوجد دولة استخدمة السلاح الروسي اكثر من مصر و فيتنام و كوريا فهذه الدول الثلاث تعتبر مدارس تقيم السلاح الروسي و خاصه مصر ,فالروس لا ينظرو الى مصر مجرد مستورد محتمل بل ينظرو الى مصر انها مفتاح الشرق الاوسط ,وان التقارب مع مصر يصب في مصلحة روسيا و خاصه المواضيع السياسية ,فلا تستبعد وجود نسخه معده للتصدير و ذلك لاقفال سوق السلاح اما اي دبابه غربية مستقبلية

مصر تعتبر عراب السلاح الروسي بالرغم من التسليح الغربي ,فلا يوجد دولة استخدمة السلاح الروسي اكثر من مصر و فيتنام و كوريا فهذه الدول الثلاث تعتبر مدارس تقيم السلاح الروسي و خاصه مصر ,فالروس لا ينظرو الى مصر مجرد مستورد محتمل بل ينظرو الى مصر انها مفتاح الشرق الاوسط ,وان التقارب مع مصر يصب في مصلحة روسيا و خاصه المواضيع السياسية ,فلا تستبعد وجود نسخه معده للتصدير و ذلك لاقفال سوق السلاح اما اي دبابه غربية مستقبلية
الدبابة من المؤكد انها ستصدر
لكن من المبكر الحديث عن هذا
فالدبابة لم تنتهى بعد امامها على الاقل 3 سنوات لدخول الانتاج الكمى للجيش الروسي
ولن تصدر الا فى 2020 ..على اقصي تقدير
مصر بالطبع علاقتها حاليا مع روسيا علاقة اكبر تفاهمات عسكرية وصفقات فقط بل الامر تطور الى علاقات اقتصادية والتامل بيننا بالعملات المحلية والغاء الدولار فى التعامل وهذا سيجعل الامر اكثر سهولة
والله اعلم

المصريين لديهم خبرة في الدبابات الروسية ومصر دخلت حروب ولديها تجارب والخبراء الروس يريدون رأي المصريين وسماع تعليقاتهم لتطوير الارماتا وضمان زبون مستقبلي لها ومعني ذلك ان الشراكة بين الطرفان قد تصل لتصنيع مشترك كما حدث في الابرامز مع الولايات المتحدة

الجانب الروسي و الجانب المصري مستفيدين جدا من علاقتهم الجيده مع بعضهم
واذا ما كان هناك تطوير لهذه العلاقه بشكل اقوى واكبر واشراك مصر بمشاريع صناعيه
نظرا لان الاسد قد ينتهي امره في اي يوم وقاعدة الروس البحرية بطرطوس قد تكون يوما ما بالساحل المصري الشمالي او حتى البحر الاحمر
والله اعلم
وايضا ما يميز السلاح الروسي انه سلاح ذو كفائه عاليه والتاريخ يشهد له بذلك
وايضا كما نقول بسعوديه ( سمحين في البيع ) لا يطلبون شروط كثيره ومماطلات

الدبابة من المؤكد انها ستصدر
لكن من المبكر الحديث عن هذا
فالدبابة لم تنتهى بعد امامها على الاقل 3 سنوات لدخول الانتاج الكمى للجيش الروسي
ولن تصدر الا فى 2020 ..على اقصي تقدير
مصر بالطبع علاقتها حاليا مع روسيا علاقة اكبر تفاهمات عسكرية وصفقات فقط بل الامر تطور الى علاقات اقتصادية والتامل بيننا بالعملات المحلية والغاء الدولار فى التعامل وهذا سيجعل الامر اكثر سهولة
والله اعلم
يا جدعان
اللي الشراهة لشراء. كل شئ غير المبررة
اشتري لية دبابة حتي ولو ارماتا
وانا بصنع الابرامز
اية اللي هستفيدوا
هنقفل المصنع
الخبرة اللي خدتها من تصنع الابرامز هنرميها
بلح يعني
اية التفكير دة
اية اللي يخليني استني ٢٠٢٠
انا مش بحاجة الان لدبابة حديثة
لو بدات مع شريك تكنولوجي زي كوريا او ايطاليا
هيكون عندي برنامج جاهز للانتاج ٢٠٢٠
لية اضيع مجهود اكتر من عشرين سنة في الارض

الجانب الروسي و الجانب المصري مستفيدين جدا من علاقتهم الجيده مع بعضهم
واذا ما كان هناك تطوير لهذه العلاقه بشكل اقوى واكبر واشراك مصر بمشاريع صناعيه
نظرا لان الاسد قد ينتهي امره في اي يوم وقاعدة الروس البحرية بطرطوس قد تكون يوما ما بالساحل المصري الشمالي او حتى البحر الاحمر
والله اعلم
وايضا ما يميز السلاح الروسي انه سلاح ذو كفائه عاليه والتاريخ يشهد له بذلك
وايضا كما نقول بسعوديه ( سمحين في البيع ) لا يطلبون شروط كثيره ومماطلات

العقيدة المصرية اعتقد انها لن تسمح بقاعدة اجنبية علي ارضها , اعتقد ممكن فقط خدمات لوچيستية , لانه حتي في قمة التعاون في عهد ناصر , لم توجد قاعدة عسكرية روسية بالمعني المفهوم علي ارض مصر وهذه القواعد لا قيمة لها بالنسبة للمستضيف وبشار خير دليل ....

يا جدعان
وانا بصنع الابرامز
اية اللي هستفيدوا
هنقفل المصنع
بلح يعني
اية التفكير دة

اعتقد المنطقي هو تطوير الابرامز وتصنيعها من الالف الي الياء ومنها المحرك ايضا والتركيز علي تطوير الدروع , ومع ان شراء دبابة جديدة هو اهدار للمال والخبرات من تصنيع الابرامز وانهاك لاطقم الصيانة ...

يا جدعان
وانا بصنع الابرامز
اية اللي هستفيدوا
هنقفل المصنع
بلح يعني
اية التفكير دة
الموضوع لا يحسب بهذا الشكل
ما هى انواع الدبابات التى تملكها ؟كم عددها ؟هل توفر لك متطلبات الحروب الحديثة ؟
انت تملك عدد كبير من الام 60 بجانب اعداد تى 55 وتى 62
كل هذة الدبابات اصبحت من الماضي
ولديك فى القائمة حوالى 1125 ابرامز فقط تحتاج لتطويرهم
لكن تحتاج لاحلال القديم ...
ولم نجزم بان القادم سيكون شراء فقط وعلى يقين تام باذن الله انه سيكون هناك خط انتاج لدبابة جديدة
ومصنع 200 الحربي لن يغلق لانة ليس لتصنيع الدبابات فقط وانما لعمل الصيانة والعمرات للدبابات

عودة
أعلى