24 قاعده للناتو و امريكا في تركيا

ياحبيبي انا كلامي واضح والظاهر انت مافهمت قصدي....اقصد السلاح والقواعد الخليجية والسلاح المصري، خلاص مبسوط...لا تحاول تخون في الغير طالما انت عملت شئ مثله، يعني امريكا امس كانت ملاك واليوم اصبحت شيطان.....اخيرا انا لا همني لا اردوغان ولا مرسي ولا حتى السيسي، انا يهمني مصر وتركيا كشعوب ودول، اما الانظمة فتتغير وهذه سنة الحياة

اولا لا يهمك تركيا او امريكا انت حتي انما تهذب عند الحديث عن الرئيس المصري اظنك لا ترغب في احد يقول مثل هذا الكلام عن الملك السعودي و انه لا يهمه!!

ثانيا ما التخوين هنا؟ هل كان احد لا يعلم ان تركيا عضو في الناتو؟ هل كان احد لا يعلم ان بها قواعد؟
كل الموضوع ان المقال وضوع رقم و اسماء بدلا من الكلام المرسل عن وجود قواعد
و شكرا

اتمنى من الاخوان الي فجرو رؤسنا بان اوردوان هو امير المومنين الجديد

يوضحون هذا الكم الهائل من القواعد في دوله امير المؤمنين المزعوم

اظن و الله اعلم ان هذا العدد هو ليكون لتركيا دور قيادي في الناتو بعد فشلها المتكرر في الانضمام للاتحاد الاوروبي لذلك طموحها هو ان تكون حجر زاويه للحلف العسكري
و هذا يظهر في مقال عن تطلعهم لرياده قوات التدخل السريع الاوربيه في 2025 علي ما اذكر

اولا لا يهمك تركيا او امريكا انت حتي انما تهذب عند الحديث عن الرئيس المصري اظنك لا ترغب في احد يقول مثل هذا الكلام عن الملك السعودي و انه لا يهمه!!

ثانيا ما التخوين هنا؟ هل كان احد لا يعلم ان تركيا عضو في الناتو؟ هل كان احد لا يعلم ان بها قواعد؟
كل الموضوع ان المقال وضوع رقم و اسماء بدلا من الكلام المرسل عن وجود قواعد
و شكرا

عشان تنبسط ولا يهمني ملك سعودي ولا غير سعودي....الي يعمل لاجل الامة الاسلامية نحط فوق رؤوسنا اين تكن جنسيته.....اعيد واكرر نهتم بالشعوب فقط فالملوك والرؤوساء يتبدلون....اما العنصرية لا تهمني ولا يهمني اراء المتعصبيين....وهذي مشكلتكم مع الاسف تعصبكم ليس لصالح الامة ولكن لاشخاص....ارجع لردي الاول وراح تفهم انا ايه الي اقصده، لكن الظاهر شبكت عليك المواضيع والاعضاء فاصبحت لا تفرق بينها

التعديل الأخير:
M @MrHBK وما خفي كان اعظم :D

فى عام 1949 اعترفت تركيا وهي ثاني اكبر دولة اسلاميه من حيث عدد المسلمين فى هذا الوقت بعد إيران وكان علي رأس الحكومه وقتها عدنان مندريس واصبحت اسرائيل المورد الأول للسلاح للجيش التركي ومن الغريب ان عدنان مندريس حسب المؤرخين قد حاول صبغ الدولة بالصبغه الدينيه ويختلف ذلكـ مع النظام العلماني الذي ارتضاه الجيش التركي والذي وضعه أتاتوركـ لنبذ الصراعات الطائفيه والمذهبيه والقوميه التي كادت ان تودي بتركيا فى نفق اللا عودة فانقلب عليه الجيش ولكن ظلت العلاقات الوثيقة بين الكيان والنظام التركي موجوده حتي جاء خليفة المسلمين أردوغان ووصل الي الحكم فى عام 2002 بعد تعديل الدستور التركي ليسمح له بالدخول فى الحياه السياسيه

فكانت زيارة اردوغان الي إسرائيل من اهم الحوادث التي أثارت الرأي العام العربي والإسلامي واستهجنوا ان يروا دولة كانت تعتبر نفسها عاصمة للخلافه وهي تقوم بالتطبيع الرسمي مع العدو الصهيوني ولكن كان ذلكـ هو الرماد التي تندرج تحته النار

فمنذ اتفاق التجاره الحره الذي اصبح ساريا مع اسرائيل منذ 1 يناير 2001 الذي جعل تركيا المنفذ الإستراتيجي الأول للبضائع اليهوديه المصدره لأوربا وذلكـ لان الدول الأوروبيه تمنع استيراد منتجات المستوطنات فتقوم تركيا الحليف باستيراد تلكـ البضائع ووضع كلمة Made In Turkey عليها لتسهل دخولها الي الأسواق الأوروبيه وكذلك تقوم اسرائيل بالتعامل مع المنتجات التركيه لدخولها الأسواق المحظورة علي تركيا وهنا تجسيد لروح الإخوه وليست الشراكه فقط ...
مرورا باتفاق الشراكه الإستراتيجيه عام 2006 الذي وقعه رؤساء اركان البلدين الي المشروع الضخم لتحديث 400 طائره f-4 فانتوم لصالح تركيا ومشروع صناعة الدبابة m-60 الأمريكيه بكميات ضخمة لصالح الطرفين والأدهي إفتتاح مصانع الدبابة ميركافا فى تركيا لتصنيع 800 دبابة سنويا لصالح إسرائيل + صورايخ بمدي 50 كيلو كخطوة اولي لصناعة الصواريخ بعيدة المدي فضلا عن المستشارين العسكريين الصهاينه الموجودين بالقوات المسلحة التركيه فضلا عن تدريب الطيارين الصهاينه فى الأجواء التركيه لانها تتشابه جغرافيا مع اراضي فلسطين وعندما اوقفت تركيا هذا التدريب بعد حادثة الحريه عام 2009 انزعجت اسرائيل لانه لا يوجد بديل لتلكـ التدريبات الا صحراء النقب ولكن تركيا أئمن فضلا عن الطائرات بدون طيار التي تصنعها تركيا بتكنولوجيا اسرائيليه لما لإسرائيل من تقدم كبير فى هذا المجال ولتتويج هذا التعاون التاريخي المذهل الذي بكت جميع الدول من عاطفيته ورومانسيته المذهله التي تقشعر لها الأبدان وتمنت الدول العربيه ان يوجد بينهم ولو ربع هذا التعاون ولكن هيهات
قام الأشقاء أبناء الرحم الواحد وهو" بريطانيا وامريكا"وابنائهم تركيا واسرائيل بالتعاون لإطلاق أغلي الأقمار العسكريه علي الإطلاق بتعاون تركي اسرائيلي وتجاوزت ميزانيه الإطلاق ملايين الدولارات تكفلت بهم اسرائيل وامريكا في لفته رومانسيه أخري وهو من اجل الجيش التركي فى الأساس لكن لانهم هيستفيدوا منه يبقي واجب عليهم يدفعوا فضلا عن اتفاق نبذ التطرف وتبادل المعلومات الإستخباراتيه بين البلدين حول المناطق ذات النزاعات والدول العربيه

وفي لفته مأساويه هذه المره تسمح تركيا لاسرائيل باستخدام قواعدها الي هي اصلا امريكيه فى الأساس لكن ده مش موضوعنا للدفاع عن نفسها ضد اى عداء وحدث ذلكـ فى فى حرب الكيان مع حزب الله الشيعي وايضا فى شن غاراته ضد غزه التي انطلقت من داخل العمق التركي فى الحرب الأخيره فضلا عن السنه الماضيه ايضا يعني تركيا شريكـه فى الإعتداء طيب سؤال بيطرح نفسه ليه تركيا الي بيحكمها الإخوان بتساعد العدو علي الهجوم علي غزه الي بيحكمها الإخوان انا مش هقلكـ روح اسئلهم لكن ديما الهوا مبيجيش سوا خصوصا ان احنا فى عصر بيع اخوكـ واقبض لكن هقلكـ علي حاجة بسيطه نظام القبه الصاروخي تم اختباره ضد الصواريخ و فشل نسبيا لانه مصمم لصد الصواريخ البالستيه الي بتحمل رؤوس نوويه او كيميائيه في المقابل تم صرف 500 مليون دولار من البنتاجون لتطوير هذا النظام بعد اختباره فى الحرب الأخيره
+ مليارات الدولارات راحه لغزة لإعادة اعمارها والي مشعل بيتبرأ منها وبيقول متدولناش حاجة فى ايدينا ووصلوا مساعداتكم للفلسيطينيين علي طول طب ومش عايز تقبض تمن ال2000 شهيد الي راحوا فى الإختبار ؟؟
ده اعتي الحروب الإقليميه مرحش فيها العدد ده كله من الشهداء يا منتصر افندي وطبعا العرب وقفوا يتفرجوا علي المجانين وهما بيضربوا بعض وبتزهق ارواح الشعب الفلسطيني هباء تحت مسمي المقاومه
وأخيرا لترسم هذه العلاقات طريقها بخطوط من نور
تركيا تصدر المياه لإسرائيل تحت شعار حياتكوا تهمنا ولكن الكلام ده هيفهموا اخوانا علي انه مش تطبيع لكن ده الحرب والخداع والمكيده لانهم ببساطه هيهربوا من تهمة انهم باعوا دينهم وآخرتهم عشان دنياهم

وقريبا نسمع عن الإتحاد بينهم بعد ما سيرتهم بقت علي كل لسان وتركيا ستعلن ان اى اعتداء علي اسرائيل هو اعتداء علي تركيا
قال تعالي :

"اولَئِكَ الَّذِينَ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فِي الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَمَا لَهُم مِّن نَّاصِرِينَ"

وفي آية أخري

" فَبَدَّلَ الَّذِينَ ظَلَمُواْ قَوْلاً غَيْرَ الَّذِي قِيلَ لَهُمْ فَأَنزَلْنَا عَلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ رِجْزاً مِّنَ السَّمَاء بِمَا كَانُواْ يَفْسُقُونَ(59) صدق الله العظيم

امريكا امس كانت ملاك واليوم اصبحت شيطان

علي فكره امريكا عمرها ما كانت ملاك بالنسبه للمصريين حتي في وقت العلاقات القويه ايام مبارك و لا يوجد مصري ينسي كلمه السادات عند قراره قبول وقف اطلاق النار عام 73 انه يستطيع محاربه اسرائيل لكن لا يستطيع محاربه امريكا و الدعم الامريكي المهول وقتها كان كأننا نحارب الجيش الامريكي نفسه و ليس اسرائيل
عشان تنبسط ولا يهمني ملك سعودي ولا غير سعودي....اعيد واكرر نهتم بالشعوب فقط فالملوك والرؤوساء يتبدلون....هذي مشكلتكم تعصبكم ليس لصالح الامة ولكن لاشخاص....ارجع لردي الاول وراح تفهم انا ايه الي اقصده، لكن الظاهر شبكت عليك المواضيع والاعضاء فاصبحت لا تفرق بينها

لا طبعا مين قالك اني اتبسط انك تقول كلام مثل هذا عن الملك!!

يا سيدي انت تحرف الموضوع من قواعد عسكريه لتعصبي انا الشخصي او كما تجمع انت " تعصبكم" باطلاق احكام معممه علي المصريين

عموما يا اخي انا معك في الكلام عن الشعوب لو كنت ستقول مثلا نفس الكلام عن الشعب الاسرائيلي او شعب ايران و فصلتهم عن القياده الاسرائيليه و القياده الايرانيه لكن كما تري لا احد يفصل و ترويدون من شخصي الضعيف الفصل؟

هذا اذا لم نتكلم عن مخازن الصواريخ الاستراتيجيه الامريكيه القابعه على ارض الخلافه الاردوغانيه وقواعد الإطلاق الموجهة لكل أعداء الحلف الصليبي الصهيوني في المنطقه :):):) ومن بينها طبعا دولنا العربيه

علي فكره امريكا عمرها ما كانت ملاك بالنسبه للمصريين حتي في وقت العلاقات القويه ايام مبارك و لا يوجد مصري ينسي كلمه السادات عند قراره قبول وقف اطلاق النار عام 73 انه يستطيع محاربه اسرائيل لكن لا يستطيع محاربه امريكا و الدعم الامريكي المهول وقتها كان كأننا نحارب الجيش الامريكي نفسه و ليس اسرائيل

لا طبعا مين قالك اني اتبسط انك تقول كلام مثل هذا عن الملك!!

يا سيدي انت تحرف الموضوع من قواعد عسكريه لتعصبي انا الشخصي او كما تجمع انت " تعصبكم" باطلاق احكام معممه علي المصريين

عموما يا اخي انا معك في الكلام عن الشعوب لو كنت ستقول مثلا نفس الكلام عن الشعب الاسرائيلي او شعب ايران و فصلتهم عن القياده الاسرائيليه و القياده الايرانيه لكن كما تري لا احد يفصل و ترويدون من شخصي الضعيف الفصل؟

اولا انا لم اسئ لا للسيسي ولا الملك سلمان فلا تقولني مالم اقله.....وبعدين الله يصلحك تقارن بين مسلمين ويهود محتلين لبلدك....اما مسالة ايران فارجع لكل تعليقاتي وسترى اني اتكلم عن نظام الملالي وليس ايران كشعب....لدي اصدقاء من ايران وبيننا كل حب واخوة....اخيرا عشان الموضوع خرج عن مساره، انا ردي كان على العضو الاخر و الاخ اوضح فكرته وانا اعجبت بها....واعتقد كذا النقاش انتهى

ااااههههههههههههههه
وانا اقول ليه فيه ازمه سكن في تركيا ؟؟؟؟
مظلمون الاتراك يا عيني عليهم من كثر القواعد الاجنبيه مش لاقيين ارض يبنوا عليها سكن
ويقلك دوله الخلافه !!!!!!!!!!!
سلمولي علي ارمينيا

اتفضل مش بعيد تلاقي قواعد لاسرائيل هناك كمان بعد كل ده!!

ليه لاء الشهاده لله الناس دول التعاون الي بينهم وحجم التجاره الي بينهم يخلينا نتكسف علي نفسنا احنا العرب ده احنا مفيش بينا وبين الدول العربيه مجتمعه حجم التعاون ده ؟

اولا انا لم اسئ لا للسيسي ولا الملك سلمان فلا تقولني مالم اقله.....وبعدين الله يصلحك تقارن بين مسلمين ويهود محتلين لبلدك....اما مسالة ايران فارجع لكل تعليقاتي وسترى اني اتكلم عن نظام الملالي وليس ايران كشعب....لدي اصدقاء من ايران وبيننا كل حب واخوة....اخيرا عشان الموضوع خرج عن مساره، انا ردي كان على العضو الاخر و الاخ اوضح فكرته وانا اعجبت بها....واعتقد كذا النقاش انتهى
ونحن نتكلم عن تركيا كنظام وليس كشعب .... انتهى النقاش معاك برضه :D:D:D

يا سيدي حاشا لله انا لا احب ان اقول احد ما لم يقله مثلما لا احب ان يقولني احد ما لم اقول تماما
انت قلت لا يهمك و انا اعتبرتها مسيئه ان كان بنيتك شيئ اخر حميد اذا اعذرني علي سوء الفهم

نعم اقارن بينهم و بين اسرائيل لسبب اذا كان الاثنان يبادروني العداء هل يرتفع احدهم مرتبه عن الاخر؟ طيب اذا قامت حرب مصريه تركيا و هذا مستبعد هل ستفرق الاسلحه في معاملتهم ام تعاملهم مثلما عاملت الاسرائيليين؟
في النهايه استوي الاثنان عندما اطلقوا نفس التصريح في اوقات مختلفه انهم سيشعلون الشرق الاوسط

أحلي ألبوم صور للخليفه :D

ودي صوره تحطوها خلفيه جميله للديسكـ توب

وياسلام بقي وهو قاعد مع رئيس الموساد ومنشكح

لا جايزة الشجاعه الي أخدها من اسرائيل أحلي
images

بس دي بقي احلي خلفية للديسكـ

ودي بقي لما عمل الدخله ع العرب والتعبانيين بس الي شربوها

يا سيدي حاشا لله انا لا احب ان اقول احد ما لم يقله مثلما لا احب ان يقولني احد ما لم اقول تماما
انت قلت لا يهمك و انا اعتبرتها مسيئه ان كان بنيتك شيئ اخر حميد اذا اعذرني علي سوء الفهم

نعم اقارن بينهم و بين اسرائيل لسبب اذا كان الاثنان يبادروني العداء هل يرتفع احدهم مرتبه عن الاخر؟ طيب اذا قامت حرب مصريه تركيا و هذا مستبعد هل ستفرق الاسلحه في معاملتهم ام تعاملهم مثلما عاملت الاسرائيليين؟
في النهايه استوي الاثنان عندما اطلقوا نفس التصريح في اوقات مختلفه انهم سيشعلون الشرق الاوسط

هل يخطر في بالك ان الحكومة المصرية والتركية بالتفاهة هذي ان يقيموا حربا على خلاف سياسي؟!!! هذه مناوشات اعلامية ولا يمكن باي حال من الاحوال ان تصلح لحرب فكلنا مسلمون ان شاء الله....تذكرني بالضبط بالمناوشات الي صارت في موضوع الكورة بين الجزائر ومصر، هل تذكر كيف كان الاعلام يشتم ويطالب بسحب السفراء وتهديدات، طيب ايش الي يحدث الان! ولا شي والامور مستتبة ولله الحمد، ونفس الامر راح يحدث بعد كم سنة مع تركيا وتذكر كلامي...لكن انت سوف يبقى في رصيدك انك حاولت الفتنة وانا والله اتمنى لك الخير....انتقد تركيا اذا اخطآت ولكن نمدحها اذا فعلت شي حسن وحتى ان كان شوو اعلامي

أحلي ألبوم صور للخليفه :D

ودي صوره تحطوها خلفيه جميله للديسكـ توب

وياسلام بقي وهو قاعد مع رئيس الموساد ومنشكح

لا جايزة الشجاعه الي أخدها من اسرائيل أحلي
images

بس دي بقي احلي خلفية للديسكـ

ودي بقي لما عمل الدخله ع العرب والتعبانيين بس الي شربوها

يا سيدي ربما لقائات بروتوكوليه يوجد صور مثلها لرؤساء العالم كله
المهم هو العلاقه في الخفاء و ليست التي في العلن

يا سيدي ربما لقائات بروتوكوليه يوجد صور مثلها لرؤساء العالم كله
المهم هو العلاقه في الخفاء و ليست التي في العلن

لاء الناس دي مبتخزاش فى الخفاء وفي العلن الدور والباقي علي القطيع بتاعهم وفي الآخر يقلكـ خليكـ زي تركيا الأول وبعدين اتكلم عليها ماحنا لو كنا رفعنا نص إريال بس كان زمانا من اقوي 20 اقتصاد فى العالم لكن الحرب الي علينا دي سببها ايه ان احنا مبنرفعش ارايل لحد ومباركـ نفسه الي خلعناه رفض زيارة اسرائيل مليون مره وجهوله دعوات مليار مره وبقوا يجولوا مصر ويقابلهم فى شرم الشيخ وعمره ما زارهم برده طب ده راح اسرائيل يعمل ايه مش عشان يطبع العلاقات قدام العالم كله ولا انا بتهيألي

هل يخطر في بالك ان الحكومة المصرية والتركية بالتفاهة هذي ان يقيموا حربا على خلاف سياسي؟!!! هذه مناوشات اعلامية ولا يمكن باي حال من الاحوال ان تصلح لحرب فكلنا مسلمون ان شاء الله....تذكرني بالضبط بالمناوشات الي صارت في موضوع الكورة بين الجزائر ومصر، هل تذكر كيف كان الاعلام يشتم ويطالب بسحب السفراء وتهديدات، طيب ايش الي يحدث الان! ولا شي والامور مستتبة ولله الحمد، ونفس الامر راح يحدث بعد كم سنة مع تركيا وتذكر كلامي...لكن انت سوف يبقى في رصيدك انك حاولت الفتنة وانا والله اتمنى لك الخير....انتقد تركيا اذا اخطآت ولكن نمدحها اذا فعلت شي حسن وحتى ان كان شوو اعلامي

لا طبعا و لكن للصبر حدود. هل تعلم ان المصريين من سن 18 الي 40 ممنوعين من السفر لتركيا بأمر من السلطات المصريه.
طيب هل تعلم كم كلفت التصريحات المتهوره لهم من خسائر اقتصاديه و الغاء عقود؟
طيب هل تستبعد عمل عسكري ربما في المستقبل من اجل الغاز في المتوسط؟

بالنهايه و انا اشكرك حقيقه علي كلامك المحترم و لكن الحياد في وقت الازمات خيانه
انا لا احاول اثاره الفتنه فانا اقل من هذا بكثير و حتي ان حاولت سافشل لانه لا صوت مسموع لدي من اثار الفتنه هو صاحب الصوت المسموع و الذي يدور في انحاء العالم كله يسب مصر و قيادتها و اخرهم امس في سيراييفو و المصادر موجوده ان كنت تحب
انا فقط اظهر جانب ربما يكون البعض لا يعلمه و علي الجميع تحكيم عقولهم قبل قلوبهم

مع احترامي لرأيك يا اخي ليس هكذا الامور
موضوع الجزائر فعلا اخذ اكبر من حجمه وفي النهايه هو مباره كوره قدم فيها ما فيها وانتهي الامر
موضوع تركيا مختلف جزريا عن الجزائر
تركيا تتدخل فعليا في الشئون الداخليه المصريه
تركيا تدعم الارهاب في مصر ماديا ومعنويا وعسكريا
تركيا يأتي منها السلاح الي مصر مباشرا واكثر من حاويه تم اكتشافها واتذكر ان وزير خارجيتهم قال سنقدم اسفنا لمصر اذا اثبتت ان السلاح المضبوط تركي واثبت ذلك ولم يتم تقديم اي اعتذار رسمي
تركيا تفتح منابرها الاعلاميه ليل نهار لمهاجمه مصر وليس النظام
التحريض التركي ضد مصر وصل الي الامم المتحده وعتابها علي استقبال السيسي
للاسف مصر لا ترد علي مثل هذه التفاهات لاننا اكبر من هكذا امور ونحترم الشئون الداخليه للدول الاخري

لاء الناس دي مبتخزاش فى الخفاء وفي العلن الدور والباقي علي القطيع بتاعهم وفي الآخر يقلكـ خليكـ زي تركيا الأول وبعدين اتكلم عليها ماحنا لو كنا رفعنا نص إريال بس كان زمانا من اقوي 20 اقتصاد فى العالم لكن الحرب الي علينا دي سببها ايه ان احنا مبنرفعش ارايل لحد ومباركـ نفسه الي خلعناه رفض زيارة اسرائيل مليون مره وجهوله دعوات مليار مره وبقوا يجولوا مصر ويقابلهم فى شرم الشيخ وعمره ما زارهم برده طب ده راح اسرائيل يعمل ايه مش عشان يطبع العلاقات قدام العالم كله ولا انا بتهيألي

مبارك ذهب لاسرائيل مره واحده في عزاء رابيين الذي اعتقد انه من كان يستطيع اتخاذ قرارات من شأنها احلال السلام في المنطقه و الاسرائيليين ايضا اعتقدوا هذا لذلك قتلوه قبل ان يفرط في " الارض الموعوده" و غيرها لم يقبل الي دعوه الي اسرائيل.
يا سيدي الفاضل نحن لو وافقنا علي الكيسوما فقط لم نكن لنصرف كل تلك المليارات علي التسليح و كان جيشنا سيكون بنصف عدده و معظم ميزانيه الجيش الذي يضطر للاشتغال بالاعمال المدنيه حتي لا يرهق ميزانيه الدوله المرهقه اساسا كانت ستذهب لمجالات اخري اجتماعيه. كان وضع مصر اختلف تماما!!

يكفي انهم لم يكونوا ليدبروا مكائد لارجاع اقتصادك عقود الي الوراء!!

مع احترامي لرأيك يا اخي ليس هكذا الامور
موضوع الجزائر فعلا اخذ اكبر من حجمه وفي النهايه هو مباره كوره قدم فيها ما فيها وانتهي الامر
موضوع تركيا مختلف جزريا عن الجزائر
تركيا تتدخل فعليا في الشئون الداخليه المصريه
تركيا تدعم الارهاب في مصر ماديا ومعنويا وعسكريا

تركيا يأتي منها السلاح الي مصر مباشرا واكثر من حاويه تم اكتشافها واتذكر ان وزير خارجيتهم قال سنقدم اسفنا لمصر اذا اثبتت ان السلاح المضبوط تركي واثبت ذلك ولم يتم تقديم اي اعتذار رسمي
تركيا تفتح منابرها الاعلاميه ليل نهار لمهاجمه مصر وليس النظام
التحريض التركي ضد مصر وصل الي الامم المتحده وعتابها علي استقبال السيسي
للاسف مصر لا ترد علي مثل هذه التفاهات لاننا اكبر من هكذا امور ونحترم الشئون الداخليه للدول الاخري

معليش بس انت ذكرت كلام خطير وهو بالون الازرق...الان اطلب منك تجيب مصدر على كلامك من صحيفة معروفة او حتى من بيان لوزارة الداخلية المصرية عشان يكون الكلام بادلة، عاوز البيان يذكر موضوع السفينة التركية المحملة بالسلاح...واذا جبت الخبر دا انا اؤوكد لك انك لن تراني اعلق على موضوع لتركيا نهائيا

عودة
أعلى