صواريخ تاو للاردن بقيمة 9 ملايين

عن نفسي اتمنى دخول فايبر

سمعت كلام عن ka50(في نفس تلك فترة اشترىالاردن ٦ طائرات ka266 )
الفايبر خيار جيد جدا فهي مروحيه مميزه بالنسبه للقرش K-50 لا اعتقد فكل ما انتج منها هو 10 نسخ فقط و اعتقد ان الخيار الاردني سيكون امريكي او اوروبي

الفايبر خيار جيد جدا فهي مروحيه مميزه بالنسبه للقرش K-50 لا اعتقد فكل ما انتج منها هو 10 نسخ فقط و اعتقد ان الخيار الاردني سيكون امريكي او اوروبي

او ربما تركي

و العلم عند الله

او ربما تركي

و العلم عند الله
اتمني للأردن الحبيب خليط من الاباتشي مع الفيبر فمصر لم ترضي بالمروحيه التركيه لاستبدال الجازيل و العمل مع الاباتشي فما بالك بالمروحيه الرئيسيه للجيش الاردني

اتمني للأردن الحبيب خليط من الاباتشي مع الفيبر فمصر لم ترضي بالمروحيه التركيه لاستبدال الجازيل و العمل مع الاباتشي فما بالك بالمروحيه الرئيسيه للجيش الاردني

بالفعل اخي الحبيب .. انا افضل الاباتشي بالفعل مرعبة لكن لا باس بالمروحية التركية اذا كان هناك امكانية لتصنيعها محليا فقط

التي-129 ممتازة و اساسا المانجوستا الايطالية تقريباً من أفضل ان لم تكن الافضل على مستوى المناورة بالنسبة للهليكوبتر كله

لكن الفايبر افضل من التي-129 و الاباتشي افضل من الاتنين

بشكل عام التي-129 مواصفاتها رائعة , ولا يمكن ان تدعي انت اننا رفضناها بعد تجربتها لانه المشاكل السياسية مع تركيا اوقفت التعاون العسكري الكبير بيننا و بينهم

التي-129 ممتازة و اساسا المانجوستا الايطالية تقريباً من أفضل ان لم تكن الافضل على مستوى المناورة بالنسبة للهليكوبتر كله

لكن الفايبر افضل من التي-129 و الاباتشي افضل من الاتنين

بشكل عام التي-129 مواصفاتها رائعة , ولا يمكن ان تدعي انت اننا رفضناها بعد تجربتها لانه المشاكل السياسية مع تركيا اوقفت التعاون العسكري الكبير بيننا و بينهم
رفض التعاقد عليها كان سابق لثوره 30/6 فقد تم معاينه الطائره و تقديم عرض بحضور وزير الدفاع المصري و طلب التعاقد كان لرغبه سياسيه فمصر كانت علي وشك استلام 10 طائرات اباتشي من امريكا

رفض التعاقد عليها كان سابق لثوره 30/6 فقد تم معاينه الطائره و تقديم عرض بحضور وزير الدفاع المصري و طلب التعاقد كان لرغبه سياسيه فمصر كانت علي وشك استلام 10 طائرات اباتشي من امريكا

انا فاكر انه السيسي نفسه عمل جولة بيها في شهر ابريل او مارس 2013 مش متذكر بالظبط

لكن مفيش اي مصدر قال اننا رفضناها بعد المعاينة

التي-129 طيارة محترمة و ممتازة
و افتكر الكلمة دي كويس التي-129 هتنجح تسويقياً لانه المانجوستا ركوبة محببة للطيارين

انا فاكر انه السيسي نفسه عمل جولة بيها في شهر ابريل او مارس 2013 مش متذكر بالظبط

لكن مفيش اي مصدر قال اننا رفضناها بعد المعاينة

التي-129 طيارة محترمة و ممتازة
و افتكر الكلمة دي كويس التي-129 هتنجح تسويقياً لانه المانجوستا ركوبة محببة للطيارين
انا عارف انها نسخه تركيه من طائره ايطاليه محترمه لكن اسباب الاعتراض علي النسخه التركيه من مصر انه المروحيه لم تنضج بعد لتكون جاهزه للتصدير فالسع للجيش التركي تجاوز 53 مليون دولار للطائره فقط اي اغلي من مروحيات كثيره افضل و اقوي منها مثل صياد الليل و الفايبر و اليوروكوبتر مثلا كما ان الطائره كانت تعاني عيوب في التصميم وتحتاج تعديلات في توزيع الاوزان لتحقيق الثبات و تقليل درجه الاهتزازات عند التحليق وهذا مقال يتحدث عن هذا الموضوع

موضوع ممتاز و شكرا علي المجهود

لاكن للمعلومات العامه : TOW تنطق تو و ليس تاو

احترامي للجميع

عودة
أعلى