نصر الله: قتالنا بسوريا دفاع عن الأردن والعراق!؟

moh71

عضو
إنضم
29 سبتمبر 2008
المشاركات
158
التفاعل
296 0 0
نصر الله: قتالنا بسوريا دفاع عن الأردن والعراق







قال الامين العام لحزب الله حسن نصر الله "ان ذهابنا إلى سوريا للدفاع عن سوريا وعن أنفسنا عن لبنان وفلسطين والقضية الفلسطينية، بل يمكن القول أنها اليوم دفاع عن الأردن والعراق".

واضاف نصر الله في مقابلة تلفزيونية مع "الاخبارية السورية"، مساء الاثنين، "السبب الذي دعانا إلى الدخول إلى سوريا هو حجم المعركة لأن خسارة سوريا هي خسارة للبنان ولفلسطين وسيحسم مستقبل الصراع العربي والإسرائيلي"، وسأل "كيف سيكون مصير دول الخليج والأردن والعراق فيما لو سيطرت القاعدة على سوريا؟"، معتبرا ان "الموضوع في سوريا أكبر من مسألة نظام.

ولفت نصر الله الى ان "حزب الله ليس قوة إقليمية وليس جيشا نظاميا بل حركة مقاومة لديه عديد معين وإمكانيات معينة لكن ربما يكون له في بعض الميادين تأثير نوعي لا سيما في مواجهة حرب العصابات".

وأوضح "حيث تدعو الحاجة في سوريا سنتواجد ووجودنا هو في الكادر البشري ونقاتل بامكانيات الجيش السوري لأننا جزء من هذه المعركة"، ولفت الى ان "الخسائر التي تكبدها حزب الله في سوريا كانت متوقعة وما يقال في وسائل الإعلام غير دقيق ومضخم"، واضاف ان "المطلوب في سوريا هو الصمود لمنع الهيمنة على سوريا وهناك متغيرات في المنطقة سيكون لها انعكاسات على سوريا"، وتابع "المعركة في سوريا فتحت على كل الحدود وفي كثير من المحافظات في وقت واحد".

وقال نصر الله ان "مشكلتنا هي مع الصهاينة وليس مع اليهود لان الصهاينة هم من قتلوا وهجروا الشعب الفلسطيني وارتكبوا المجازر بحق الشعوب العربية والاسلامية لذلك فحربنا ليست مع اليهود بل مع الصهاينة ومع هذا العدو الصهيوني"، وشدد على ان "الكلام في الموضوع الطائفي والديني وسائل بشعة تستخدم في الصراع السياسي"، مؤكدا ان "ما يجري في المنطقة هو سياسي بامتياز".

تعليقي هو
بعد ان تم فرم اتباعة في سوريا و العراق و حالياً في اليمن نرى بأن حسون قد فقد البوصلة و بداء برمي الكلام انه لولا حزبة و قوة الجحوش المُسلحه التابعة له لكانت اغلب دول الشرق الاوسط ترزح تحت الاحتلال الاسرائيلي و الدولة الاسلامية
هذا الرجل لم يعد يتابع اخباره احد من ذوي العقول و اصبح ككذبة نيسان الافضل تجاهله و رميه في مزبلة التاريخ كغيره ممن خانو شعوبهم و بني جلدتهم ارضائاً للمجوس.
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههه :p:p:p:p:p:p:p:p
بصراحة أحلى نكتة سمعتها منذ فترة ...
حسن نصرالله 211.jpg
حسن نصرالله 21.jpg
حسن نصرالله 1.jpg
 
هذا الشخص نهايته ستكون اسوء من بشار الاسد
 
عودة
أعلى