نسف مقر الحرس الجمهوري الإيراني في الخفاجية

AL RAGH

عضو
إنضم
24 أكتوبر 2014
المشاركات
17,678
التفاعل
69,339 0 0
نسف مقر الحرس الجمهوري الإيراني في الخفاجية
400200.jpg

مشاري الحنتوشي- سبق- الرياض: تداول نشطاء أحوازيون مقطع فيديو لتفجير أكبر مقارّ الحرس الجمهوري بمدينة الخفاجية بالأحواز، عقب يومٍ من تأكيداتٍ حركة النضال العربي لتحرير الأحواز نجاح العملية، وما سبقها من عمليات للمقاومة في نفس المدينة استهدفت خلالها مخفر رقم 11 ومخفر رقم 12 ومقر المباحث.

وأوضحت الحركة أن حجم الخسائر بين صفوف قوات الاحتلال الفارسي لم يتضح بعد؛ بسبب التعتيم الإعلامي الذي تفرضه القوات تحسباً لانتشار الخوف بين صفوف عناصرها، فيما وعد حبيب جبر، رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، بتطوير قدرات الحركة العسكرية، والتي تمثلها "كتائب الشهيد القائد محيي الدين آل ناصر"، وتوعد بنقل المعارك إلى طهران، بالتعاون مع جيش العدل البلوشي و المقاومة الكردية.

وكشف الجناح الإعلامي للحركة عن مقتل خمسة من حرس الحدود الإيراني كانوا يستقلون مركبة عسكرية ويقومون بمهمة على الحدود العراقية في إقليم كردستان الشرقية المحتل، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادثة وسط تكهناتٍ بأن المجموعات المسلحة الكردية هي من قامت بالعملية، ولم تتبنّ ذلك؛ بسبب السياسات التي تتبعها التنظيمات التابعة للشعوب غير الفارسية في إيران.

جدير بالذكر أنه وفي هذه الأيام تشهد المناطق والأقاليم التابعة للشعوب غير الفارسية وهي أذربيجان الجنوبية وبلوشستان وتركمنستان الجنوبية وكردستان الشرقية، وكذلك الأحواز العربية حراكاً شعبياً واسعاً يتمثل بمظاهرات واحتجاجات وعمليات عسكرية متواصلة.

مصدر اخر
 
اتمنى ان يكون الخبر صحيح وان يكون ذلك بدعم من اجهزة الاستخبرات بالمنطقه
 
لو صح الخبر فهو عمل مخابراتي
يذكرني بعملية شمال سيناء اللي استهدفت مقر الجيش والشرطة

لانه لايمكن لعمل فردي ان يتمكن من تفجير مقر عسكري بهذه الضخامة
 
ياااااااااااااااااااااا أخبارك الجميلة تحياتي يابطل
يارب ينصرهم ويثبت خطاهم
 
عمل إرهابي .....

هههههههه ... مايحدث في سوريا ليس ارهابا ؟ مايحدث في العراق ليس ارهابا ؟ مايحدث في اليمن ليس ارهابا ؟ مايحدث في مصر ليس ارهابا ؟ مايحدث في ليبيا ليس ارهابا ؟
نعم نعم .. ليس ارهابا , ولكن شعب تغتصب ثرواته .. ويحرم من هويته .. ويسلب حريته .. يريد ان يدافع عن نفسه ويأخذ حقوقه هؤلاء ارهابيين !
على الدنيا السلام يارجل !!!
 
عمل إرهابي .....
هل الدفاع عن الارض و الوطن عمل ارهابي اخي العزيز احترم نضال الشعوب من اجل استقلال اراضيها كما احترم العالم الكفاح الجزائري ضد الفرنسيين و الذين كانوا يرددون نفس الكلمه و التي ارفض تكرارها مرتبطة بالثوره و المجاهدين الجزائريين و تقديمهم ملايين الشهداء من افضل الرجال من اجل استقلال الجزائر عزيزي الارهاب الحقيقي هو قمع الشعوب و الاستيلاء علي الاوطان بالقوة
 
عودة
أعلى