قوة "سعودية- مصرية" تتأهب لحماية "المندب"

السعوديه كانت تدعمه بمليارات بدعوي محاربه الحوثيين و لا احد كان يعرف انه متحالف مع الحوثيين اصلا
الحوثيين مجرد حذاء في قدم صالح،
يستخدمهم فإذا كبروا أبادهم،
هو من قتل يحى الحوثي وعيضه الرزاحي والكثير من قادتهم
ومع ذلك فهم يسمعون له كالكلب المطيع،
ودعم صالح أيام كان رئيسا لليمن ليس عيبا،
السعودية حينما تدعم أي دولة عربية فهي لايهمها الرئيس نفسه بقدر أهمية الشعب واستقرار البلد

في مصر قبيلة ولد علي الوائلية (عنزه ) وعددهم يفوق ال 7 ملاين بالاضافة الى بلي وجهينه وغيره من القبائل

اوجزت هذا مالا تفهمه الناس عن اليمن لا الايرانيين والا المصريين ..الشعب الايراني شعب مدني متحضر . والشعب المصري شعب مدني متحضر والا يدركون دور القبليله .. لكن من يريد معرفة القبيله بشكلها الحقيقي ينظر الي الصومال
فعلا اختصر الحاله اليمنيه
كلام فاضي
مصر 60% قبايل وانت الى مولودفى مصر يعني عشان تكون خبير اوى فى وضعنا ؟
بص لسينا والصعيد والواحات والداخلة والخارجة والفرافرة بص للشريط الحدودي
اتكلم بعلم الله يكرمك ولو معندكش علم اسكت احسن
كله عامل خبير فى وضع التاني
والمنضمين نصفهم داخل لجماعة الحوثي عشان الراتب ليس إلا ( ومن كلام صديق يمني )

اغنية لمدح 73 قبيلة في مصر

عينة من افراحهم - شوف نوع السلاح

اغنية توضح اماكن سكنهم بمصر

:mad:بس هذا الي فالحين فية تستقوو على العرب و المسلمين
:rolleyes:نفسي اسمع خبر قوة سعودية - مصرية تستعد لحماية غزة

مفيش استقواء ولا يحزنون
لو قفلوا المضيق يبقى اضروا اقتصاد مصر جدا لان قناة السويس هتتأثر
ووقتها ماتقوليش مسلمين ولا يهود
بعدين نفسنا نسمع قوة ايرانية لتحرير فلسطين كلها طالما انت بتقول عليها عملاقة
ولا ايران شاطرة تستقوى على العزل من الشعب السوري والعراقي بس ;)

لا نحن نستقوي على الصفويين الذين هم أخطر من اليهود ألف مره،
هذا اللي فالحين فيه نعم،
في وقت الصفويين فالحين في قتل أطفال سوريا في القلمون وحلب نصرة للطاغية الكلب،
لكن المتعة الفكرية فوق المتعة الجنسية قد ذهبت بعقول بعض الموتورين كما يبدو

شوف من يتكلم

مطبل لايران وتدخلاتها في الدول العربيه ودعمها للحوثيين لقتل ابناء اليمن ودعمها لبشار وحزب الله لقتل الشعب السوري ودعم الميليشات في قتل سنه العراق ثم يجي يقول تستقوو على العرب والمسلمين هههههههه رمتني بدائها وانسلت :)

العرب اذا تقاتلو هذا امر يخصهم , لكن مادخل الفرس عندما تطبل لهم وتروج لهم , الا تخجل من كونك ايراني اكثر من الايرانييين انفسهم ؟

مفيش استقواء ولا يحزنون
لو قفلوا المضيق يبقى اضروا اقتصاد مصر جدا لان قناة السويس هتتأثر
ووقتها ماتقوليش مسلمين ولا يهود
بعدين نفسنا نسمع قوة ايرانية لتحرير فلسطين كلها طالما انت بتقول عليها عملاقة
ولا ايران شاطرة تستقوى على العزل من الشعب السوري والعراقي بس ;)
!!!الشعب السوري و العراقي بتذبحهم داعش ما دخل ايران
بالنسبة لفلسطين على الاقل ايران اعطتهم سلاح يحاربو بة بعدما اخوانهم
العرب حاصروهم ووضعو من يقاوم اليهود على لائحة الارهاب واصدرو الفتاوى بعدم مقاتلة اليهود وانها مغامرة و و...الخ بل وصل الامر لمنع الدعاء على اسرائيل و امريكا في الحرمo_Oوالسماح بالدعاء على الاسد و ايران و القذافي :D ههههههههه

والايرانيين بعدما قامت الثورة الاسلامية قطعو العلاقات مع الصهاينة وطردو السفير الصهيوني ماذا عنكم ثورة ورى ثورة و العلم الصهيوني لا زال يرفرف فوق ارض الكنانة؟؟؟
:mad:

شوف من يتكلم

مطبل لايران وتدخلاتها في الدول العربيه ودعمها للحوثيين لقتل ابناء اليمن ودعمها لبشار وحزب الله لقتل الشعب السوري ودعم الميليشات في قتل سنه العراق ثم يجي يقول تستقوو على العرب والمسلمين هههههههه رمتني بدائها وانسلت :)

العرب اذا تقاتلو هذا امر يخصهم , لكن مادخل الفرس عندما تطبل لهم وتروج لهم , الا تخجل من كونك ايراني اكثر من الايرانييين انفسهم ؟
وانتم كنتم تدعمون الدكتاتورعلي عبدالله صالح
وانتم من خرب سوريا ببركات ثورة الارهاب
:Dوانتم من حارب الديمقراطية في مصر بدعم الانقلاب باموالكم التي مثل الرز
وبما انكم تحبون الحرية للشعوب لماذا ارسلتم جيوشكم لقمع و قتل الشعب البحراني؟؟؟
وبما انكم تحبون نصرة المظلومين اين انتم من فلسطين و افريقيا الوسطى و بورما؟؟؟
بالنسبة للجملة الاخيرة سوف اعيدها لك الا تخجل من نفسك كونك تصبح
تركيا و قطريا اكثر من الاتراك و القطريين انفسهم؟
;)

!!!الشعب السوري و العراقي بتذبحهم داعش ما دخل ايران
بالنسبة لفلسطين على الاقل ايران اعطتهم سلاح يحاربو بة بعدما اخوانهم
العرب حاصروهم ووضعو من يقاوم اليهود على لائحة الارهاب واصدرو الفتاوى بعدم مقاتلة اليهود وانها مغامرة و و...الخ بل وصل الامر لمنع الدعاء على اسرائيل و امريكا في الحرمo_Oوالسماح بالدعاء على الاسد و ايران و القذافي :D ههههههههه

والايرانيين بعدما قامت الثورة الاسلامية قطعو العلاقات مع الصهاينة وطردو السفير الصهيوني ماذا عنكم ثورة ورى ثورة و العلم الصهيوني لا زال يرفرف فوق ارض الكنانة؟؟؟
:mad:

كمية تضليل وتدليس ما شفتش لها مثيل قسما بالله
انت مش شايف مين اللي بيبعت سلاح لبشار وبيبعت مليشيات الحرس الثوري لسوريا ومين بيقتل المواطنين السوريين
ماذا يفعل حزب اللات في سوريا؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا تفعل المليشيات الافغانية والايرانية والعراقية بسوريا غير قمع شعب ثار على حاكم ظالم - الحاكم دا كلب زيه زي اللي بيدعمه بالظبط
وضع حماس على لائحة الارهاب لانها اعتدت على مصر وتمد مسلحي سيناء بالتدريب والسلاح واخرها مقتل عضو بارز في سيناء فهل سيناء بها يهود حتى يذهبوا اليها ؟؟؟
- عندهم اسرائيل يروحوا يقاتلوها ولكن هم فضلوا قتال الجيش المصري فعندها هم ارهابيين ومعتدين فلا تهرف بما لا تعرف
---

الايرانيين بعد قيام ثورتهم الوثنية التي يعبدون بسببها مرشدهم لم يقطعوا العلاقات ابدا بدليل فضائح تسليح ايران فضيحتين كبار سلحتهم امريكا واسرائيل في مواجهة صدام والعرب يبقى علاقات مقطوعة ازاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( ايران كونترا )
اخرها كانت فضيحة من سنتين توريد قطع غيار وتصدير لمستلزمات عن طريق شركة اسرائيلية لايران ووجد رئيس الشركة الاسرائيلي مقتول في ببيته حتى لا تنكشف فضيحتهم
---
العلم الاسرائيلي يرفرف فوق سفارتهم ولكن ليس لهم اي قبول ولكن هي من ضمن مقتضيات اتفاقية السلام ان يكون هناك علاقات سياسية متبادلة ( تمثيل سياسي رمزي ) في ظل غياب تبادل اقتصادي وعلمي وثقافي وفني فهي تشبة علاقات دبلوماسية على الورق فقط والواقع قطيعة تامة وعدم قبول لاننا بينا وبينهم بحور من الدم وتار لن ينتهي غير بازالتهم من الوجود
مش زي ناس الصبح اقول الشيطان الاكبر وبالليل اتفاوض وانسق معاهم صفقات سلاح;)

ربنا يهديك

يا اخي في الحرب العراقية الايرانية لماذا دعم الاسد ايران على حساب العراق واعطى ايران السلاح السوري والمدرعات السورية وكذلك كان هناك دعم اسرائيلي كشف عنه واعلن عن دعم الاسرائيليين عسكريا لايران على حساب صدام وكان الاسد قد نسى ان صدام يوما دعمه بالمدرعات ضد اسرائيل ولكنها خيانة الاسد مدعى العروبة

لا نحن نستقوي على الصفويين الذين هم أخطر من اليهود ألف مره،
هذا اللي فالحين فيه نعم،
في وقت الصفويين فالحين في قتل أطفال سوريا في القلمون وحلب نصرة للطاغية الكلب،
لكن المتعة الفكرية فوق المتعة الجنسية قد ذهبت بعقول بعض الموتورين كما يبدو
كذب من يذبح طفال سوريا هم عصاباتكم النصرة و داعش
:D بالنسبة للملون بالاحمر هههههههههه واين طائراتكم التي تقصف في الرقة لما لا تقصفهم

كمية تضليل وتدليس ما شفتش لها مثيل قسما بالله
انت مش شايف مين اللي بيبعت سلاح لبشار وبيبعت مليشيات الحرس الثوري لسوريا ومين بيقتل المواطنين السوريين
ماذا يفعل حزب اللات في سوريا؟؟؟؟؟؟؟؟
ماذا تفعل المليشيات الافغانية والايرانية والعراقية بسوريا غير قمع شعب ثار على حاكم ظالم - الحاكم دا كلب زيه زي اللي بيدعمه بالظبط
وضع حماس على لائحة الارهاب لانها اعتدت على مصر وتمد مسلحي سيناء بالتدريب والسلاح واخرها مقتل عضو بارز في سيناء فهل سيناء بها يهود حتى يذهبوا اليها ؟؟؟
- عندهم اسرائيل يروحوا يقاتلوها ولكن هم فضلوا قتال الجيش المصري فعندها هم ارهابيين ومعتدين فلا تهرف بما لا تعرف
---

الايرانيين بعد قيام ثورتهم الوثنية التي يعبدون بسببها مرشدهم لم يقطعوا العلاقات ابدا بدليل فضائح تسليح ايران فضيحتين كبار سلحتهم امريكا واسرائيل في مواجهة صدام والعرب يبقى علاقات مقطوعة ازاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( ايران كونترا )
اخرها كانت فضيحة من سنتين توريد قطع غيار وتصدير لمستلزمات عن طريق شركة اسرائيلية لايران ووجد رئيس الشركة الاسرائيلي مقتول في ببيته حتى لا تنكشف فضيحتهم
---
العلم الاسرائيلي يرفرف فوق سفارتهم ولكن ليس لهم اي قبول ولكن هي من ضمن مقتضيات اتفاقية السلام ان يكون هناك علاقات سياسية متبادلة ( تمثيل سياسي رمزي ) في ظل غياب تبادل اقتصادي وعلمي وثقافي وفني فهي تشبة علاقات دبلوماسية على الورق فقط والواقع قطيعة تامة وعدم قبول لاننا بينا وبينهم بحور من الدم وتار لن ينتهي غير بازالتهم من الوجود
مش زي ناس الصبح اقول الشيطان الاكبر وبالليل اتفاوض وانسق معاهم صفقات سلاح;)

ربنا يهديك
طبيعي ايران توقف مع سوريا لانها حليفتها و تتعرض لاكبر هجمة ارهابية في التاريخ كلة
وبعدين من يقتل المواطنين السوريين هي داعش و النصرة
وحزب الله ما دخل الا بعد ان تعرض لبنان لاكثر من هجمة من جبهة النصرة
الارهابية
وبخصوص السفارة الاسرائيلية مفيش حاجة رمزية و من الكلام الفارغ هذا لان هذول بيقتلو اخوانك في فلسطين وهذا اقل شي تعملة لكن الي حاصل انة تطبيع و برضاكم حكومة وشعبا
بالنسبة للعبارة الاخيرة فالصورة ابلغ من الكلام

طبيعي ايران توقف مع سوريا لانها حليفتها و تتعرض لاكبر هجمة ارهابية في التاريخ كلة
الارهابية
وبخصوص السفارة الاسرائيلية مفيش حاجة رمزية و من الكلام الفارغ هذا لان هذول بيقتلو اخوانك في فلسطين وهذا اقل شي تعملة لكن الي حاصل انة تطبيع و برضاكم حكومة وشعبا

بطل صيد في الميه العكره .. حزب االات تدخل لحماية بشار و نظامه + حجه حماية الاماكن المقدسة ( تنظيم يتدخل في دولة !!!)
صحيح العرب حاليا لم يساعدو غزه الا قليلا جدا لكن ده لا ينفي ان بشار عصابته سواء حزب اللات او الايرانيين فعلو ابشع من اليهود في سوريا و العراق.
و بخصوص السفارة الاسرائيلية .. اه فيه سفارة و ديه مشكله لمصر و وصمة عار .. لكن نسيت صفقة و حادثة ايران كونترا ؟ اوعو تعملو نفسكم شرفاء و انتو العهر بيمسكم من فوقكم لتحتكم.

يا اخي في الحرب العراقية الايرانية لماذا دعم الاسد ايران على حساب العراق واعطى ايران السلاح السوري والمدرعات السورية وكذلك كان هناك دعم اسرائيلي كشف عنه واعلن عن دعم الاسرائيليين عسكريا لايران على حساب صدام وكان الاسد قد نسى ان صدام يوما دعمه بالمدرعات ضد اسرائيل ولكنها خيانة الاسد مدعى العروبة
ربما لخلاف شخصي بينهم+بعدها بقليل وقف مع الخليج ضد صدام لماذا لم تذكرها
بخصوص الاحمر وماذا عن التسهيلات و الدعم العربي لامريكا لغزو العراق و افغانستان يا حامين العروبة ههههههههه

الارهابية
بالنسبة للعبارة الاخيرة فالصورة ابلغ من الكلام
ايران بتقف مع سوريا لقتل الشعب السوري الذي يقوم باكبر هجمة ارهابية في العالم ضد نفسه :confused::confused::confused:
ربنا يشفي
داعش صنيعة حليفتكم امريكا بالاساس علشان تخرب الثورة السورية وتخريب ما بقى من سوريا كبلد وكان لها ما ارادت باستقطاب المغفلين من العرب والمسلمين لقتال عرب ومسلمين ثائرين على الحمار بشار . فهمت حاجه؟ أشك
حزب الله اتلكك علشان يدخل لسوريا وما فعله في سوريا من قتال الشعب الثائر اسقط عنه ورقة التوت وافقدة جل المتعاطفين من العرب السنة وانا منهم

اتحداك تجيبلي ما يثبت ان هناك تطبيع مع اليهود ...
هم مكروهين عندنا اكثر مما نكره الايرانيين مع ان الاتنين اوسخ من بعض
اخيرا انت جايبلي خبر مالوش لزمة في جريدة ماحدش سمع عنها في طبق اليوم كدليل على ان السيسي محبوب يعني وان اسرائيل عارضه عليه 80 مليون في حملته ههههههههههههههههههه
انا ما بحبش السيسي ولا انتخبته اصلا والصورة اصلا دي لصورة من حملته الانتخابية في مصر فبلاش فتي لأن رجال الاعمال في مصر مولوا حملته بمليارات فلا تقعد تفتي وخلاص وبطل تنقل كلام انت مش فاهمه ولا عارف معناه
انا بقولك ايران كونترا والمسردب بتاعكم ليل نهار يعمل اتفاقيات مع الصهاينة وصفقات تسليح وفضايح جايبلي خبر مالوش لزمة وتقولي في تطبيع شعبي
انت ما شوفتش المتظاهرين وهما بيقتحموا سفارة اسرائيل وقت الثورة وولوعوا في العلم واللي في السفارة هربوا زي الفئران

جرب انزل مصر كدا لو انت فيك زرة شجاعة ولا رجولة وقول انك صهيوني شوف هيتعمل فيك ايه

شوف دي تجربة مماثلة للي هيحصلك لو جبت سيرة السعودية بشر في مصر وانك شيعي فما بالك لو قلت انك صهيوني ;)

ودا رد الفعل لو تجرأت وسبيت السيدة عائشة ;)

ياراجل انا تعبت نفسي معاك على الفاضي والله فكرتك ند للنقاش

التعديل الأخير:
فوفو

سعودي انت سعودي صح

طب ليه تتمني فشل بلدك و تتمني النجاح لبلد من المفترض انها عدوة لبلدك

بعد كده تيجي تعيطوا زي النسوان و تقول الطائفيين ضربونا و قتولنا الحقيني يامه

أنا مش فاهم بأي شكل يتكلم المجوس فى المنتدي وأتباع عهران
لابد أن يتفهم كل من هو مجوسي وإيراني او شيعي كاره لسيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وعلي آله وصحبه وسلم أنه لا مكان له بيننا
إفهموا إن كان لكم عقول ان لن يتفهم وضعكم من هو مسلم سني
أنتم تسبون آل بيت رسول الله وتسبون صحابته واحبابه ماذا تركتم لليهود والنصاري ؟ لم تتركوا شيئا للأسف
ونعم أنا طائفي ولا أحب حمامة السلام وعدو للساميه ومبحبش توفيق عكاشة هههههههههههه

نفسي مش اشوف اشكالك وامثالك في المنتدى
قولي انت عملت ايه ولا بلدك لغزة ولا شي انتم شوية خرفان ماشية تنطح في خلق الله وعندكم غل وحرقة بتوع شعارات وتتاجروا بدم و ارواح اهل غزة وفي الاخر عايزين تعملوا مقاومة وكله نصب علي ادمغتنا

صراحه انا أتخيل موقف الشيعه العرب في السنوات القادمه بعد انهيار ايران اقتصادياً وسياسياً ما اتخيله اننا سنعود ونستعبدهم بقية العمر هم وكل ايراني فنحن ما زلنا نحن احفاد عمر بن الخطاب رضي الله عنه الذي نكل بهم وبمن معهم

فوفو

سعودي انت سعودي صح

طب ليه تتمني فشل بلدك و تتمني النجاح لبلد من المفترض انها عدوة لبلدك

بعد كده تيجي تعيطوا زي النسوان و تقول الطائفيين ضربونا و قتولنا الحقيني يامه
بحريني

عودة
أعلى