قوات النخبة الفرنسية

قوات الخردة
لا يساون شئ بدون التجهيزات

قوات الخردة
لا يساون شئ بدون التجهيزات

كيف تقول عنها خردة وبعدها اتقول انها لا تساوي شيئ بدون التجهيزات وهم مجهزون اذان هم يساوي الكثير

تدريب وتدريب وتدريب وتجهيزات لانهم ينفذون العمليات الصعبة التي لا يقدر عليها سوى القوات الخاصة

التعديل الأخير:
كيف تقول عنها خردة وبعدها اتقول انها لا تساوي شيئ بدون التجهيزات وهم مجهزون اذان هم يساوي الكثير

تدريب وتدريب وتدريب وتجهيزات لانهم ينفذون العمليات الصعبة التي لا يقدر عليها سوى القوات الخاصة
قوات خردة يعني قوة الشخصية يبكون كالنساء في التدريبات مرهفي المشاعر خخخ يعني لو نزعت منهم التجهيزات المتطورة لن يساو شئ
ثم عن اي عمليات صعبة تتحدث اخبارهم في الصومال تتحدث عنهم

قوات خردة يعني قوة الشخصية يبكون كالنساء في التدريبات مرهفي المشاعر خخخ يعني لو نزعت منهم التجهيزات المتطورة لن يساو شئ
ثم عن اي عمليات صعبة تتحدث اخبارهم في الصومال تتحدث عنهم

الرد تكلم بشكل عام غير ذالك معلومات متوفرة في النت ابحث ستجد ضالتك
يا اخي ليس شخص عادي الذي يصل للمستوى الفرقة الخاصة البكاء للمتساقطين في الدورة التدريبية البكاء موجود في جميع دول العالم

خخخ يعني لو نزعت منهم التجهيزات المتطورة لن يساو شئ هذا كلامك ارجع لردك

خخخخخخخخخ

الرد تكلم بشكل عام غير ذالك معلومات متوفرة في النت ابحث ستجد ضالتك
يا اخي ليس شخص عادي الذي يصل للمستوى الفرقة الخاصة البكاء للمتساقطين في الدورة التدريبية البكاء موجود في جميع دول العالم

خخخ يعني لو نزعت منهم التجهيزات المتطورة لن يساو شئ هذا كلامك ارجع لردك

خخخخخخخخخ
انا لا يدخل في راسي ان فرد من القوات الخاصة يبكي لمجرد ان زميله قام بدفعه لا تقلي موجودة في جميع انحاء العالم
لو نزعت منهم التجهيزات المتطورة لن يساو شئ نعم اخي هذا كلامي بل ربما حتى بتجهيزاتهم و لم يفعلو شئ و الدليل هو عملية تحرير الرهينة الفرنسي في الصومال و التي بائت بالفشل و قتل عنصر من القوات الخاصة الفرنسية و الجانب الصومالي ماذا كانو يملكون لا شئ سوى الاقمصة و الازار لستر عوراتهم و الكلاشينكوف
اخي انت ربما منبهر بهم بسبب اغطية الرؤس التي يضعونها لا تخف اخي هم لاشئ خردة

عودة
أعلى